العمل من المنزل مع جوجل 2019 ربح المال في 30 دقيقه

ربح المال من الانترنت
شروحات عامة
تاريخ التحديث :

العمل من المنزل مع جوجل ، العمل مع جوجل امر في غاية السهوله كل ما تحتاجه هو انشاء موقع علي شبكة الانترنت مثلا مثل موقع اليوم السابع وتقوم وتهيئة الموقع بصورة كاملة ليصبح جاهز للعمل وتقوم بنشر مقالات بصورة دورية عن ما تحب ،  وبعد ان تقوم بهذه الخطوات تقوم بطلب للانضمام لبرنامج جوجل ادسنس ، وعند قبول الطلب تقوم باضافة الاعلانات في موقعك وتجني الارباح والمال من هذا الموقع وسنحاول في هذا الشرح تنبسيط جميع النقاط الخاصة بانشاء موقع والاشتراك في خدمات جوجل ادسنس ومن ثم جني الارباح فهي بنا اصدقاء موقع شرح دوت كوم لنبداء في عالم العمل الحر من المنزل .

العمل من المنزل مع جوجل

لذلك ، كنت تبحث عن كسب بعض المال على الانترنت ؟ سأريكم واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك ، استغرق إنشاء موقعي الجديد 30 دقيقة. بمجرد أن أصبحت مقالاتي جاهزة ، تم تعييني لأحصل على الأشياء.

مع مزيج من مكانة جيدة ، Adsense وحتى ebook Clickbank رخيصة ألقيت في ، سوف يفاجأ في كيفية جعل هذه المواقع سريعة وسهلة ، إذا قمت بدمج هذا مع صلصة كبار المسئولين الاقتصاديين السري الخاص بي يصبح سلاح Adsense القاتل ، هذه المواقع هي بسيطة جدا وتحويل عالية من شأنها أن منافسة منافسيك أكثر من ذلك .

هيا بنا نبدأ.

ما تحتاج لنبداء مع جوجل ادسنس والعمل من المنزل :

  1. استضافة لموقع (سيرفر الموقع)
  2. الدومين ( اسم الموقع)
  3. قالب لموقعك ( تصميم الموقع )
  4. مقالات حصرية ( اخبار ، كيفية عمل ، شروحات مثل موقعنا شرح دوت كوم )
  5. حساب جوجل ادسنس

 

استضافة مواقع مثل هوست جيتور

شركة استضافة هوست جيتور
شركة استضافة هوست جيتور

نقدم لكم افضل شركة استضافة علي حسب تجربتنا وهي هوست جيتور يمكنكم البداء معه وهي تقدم عروض استضافة مميزة ويتراوح شراء استضافة لموقع جديد من هوست جيتور في حدود 80 دولار امريكي اي ما يساوي 1500 جنيه مصري لبداء انشاء الموقع وستحصل علي موقع استضافة لموقعك لمدة عام كامل .

 

دومين (اسم موقع مثل : shar7.com )

دومين اسم موقع
دومين اسم موقع

عند البداء في بناء موقع يجب ان تمتلك اسم لموفعك مثل اسم موقعنا shar7.com او مثلا youm7.com وهذا الاسم في اغلب الاحوال سيتكلف من 12 : 15 دولار امريكي اي ما يساوي 250 جنيه مصري ، وهذا سيكون اسم موقعك الدائم فيجب عليك اختيار اسم مميز ويجب ان يكون مختلف ولم يقوم احد قام بامتلاكه الان .

 

قالب لموقعك او تصميم موقعك

قالب ببلشير
قالب ببلشير

من افضل القوالب في هذا المجال للعمل في مجال العمل من المنزل مع جوجل  هو قالب publisher ويمكنكم مشاهدة امثله للمواقع التي تختار منه ما يناسبك ويتكلف شراء نسخه من هذا القالب في حدود 44 دولار امريكي او ما يعادله بالمصري في حدود 800 جنيه مصري .

تجهيز الموقع للربح من جوجل وتركيب الووردبريس

ووردبريس
ووردبريس

لبداء في انشاء الموقع سنحتاج الي تركيب اكبر واهم منصه للمواقع وللتدوين علي الاستضافة التي قمنا بشرائه من هوست جيتور وهو ووردبريس ويمكنكم تركيب الووردبريس عن طريق لوحة تحكم الاستضافة الخاصه بــ هوست جيتور ولوحة التحكم تسمي cpanel ، وهي مخصصه لتسهيل عليك عملية اداراة الموقع بصورة كامله وملفاتك وتركيب الوردبريس وهكذا .

 

المقالات – نشر المقالات وكتابة ما تحبه وما يحبه الزائر

نشر المقالات
نشر المقالات

 

نبداء بعد تجهيز الموقع وتركيب الووردبريس وتركيب القالب الذي قمنا بشرائه من بيتر ستوديو وتنفيذ جميع الخطوات السابقه ، نبداء في نشر المقالات والتي سوف تعود علينا بالربح من جوجل والعمل من المنزل للسيدات وللرجال ولا يقف احد امام الربح من الانترنت .

الحصول علي حساب ادسنس الذي يعطي الارباح لك

التسجيل في ادسنس والعمل من المنزل مع جوجل
التسجيل في ادسنس والعمل من المنزل مع جوجل

كما قولنا في بداية هذا الشرح سننشئ حساب في ادسنس ونضع اسم موقعنا  وبريد الكتروني ونقوم بالتقديم في ادسنس وعند الموافقه نضع الاعلانات في موقعنا ونربح من اعلانات ادسنس المعروضه في مواقعنا ولتقديم علي ادسنس من الفورم التالي التقديم في جوجل ادسنس .

 

الملخص للبداء في العمل من المنزل مع جوجل

في هذا الملخص سنقوم بحساب جميع تكاليف انشاء موقع متكامل :

  • 80 دولار للاستضافة
  • 15 دولار للدومين
  • 45 دولار للقالب

المجموع 140 دولار ما يساوي 2500 جنيه مصري غير طبعا تكاليف التجهيز والمتابعه لاي مشاكل ونحن في موقع شرح دوت كوم لدينا فريق كامل يقوم بأنشاء المواقع اذا احتاجت الي استفسار لا تترد في التحدث معهم نستطيع ان نقوم باشاء موقعك كامل لكل الخواص بسعر تنافسي .

1500 جنيه مصري فقط بدلا من 2500 جنيه

لطلب هذا العرض يمكنكم التواصل معنا عبر الماسنجر من هنا او عبر البريد التالي mis.alaa.abdelsamie@gmail.com

اذا كان لديكم اي استفسار لا تتردد بطرحه في التعليقات

 

 

وظائف جوجل 2019 ، العمل من المنزل للسيدات ، العمل من المنزل عبر الانترنت ، فرص عمل من المنزل للنساء ، مواقع العمل من المنزل الموثوق بها ، العمل في جوجل من المنزل 2019 ، مطلوب للعمل من المنزل فى الاكسسوارات ، جروب شغل من المنزل .






التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *