PUBG شرح اللعبة و57 من اسرار لعبة ببجي | ضبط اعدادات | تحميل اللعبه بوبجي





PUBG  – شرح لعبة PUBG وهي اختصار لكلمة بلاير أنونز باتل غراوندز  هي لعبة حول البقاء للأصلح ، في حين أن هذا قد يعني فوز اللاعب الأكثر عدوانية ، إلا أنه ليس متوسط ​​الحالة إلى حد بعيد. إن معرفة موعد الانخراط ومتى يتم وضعه هو المفتاح النجاح ففي هذا الشرح سنساعدك في النجاح فهي بنا  .

استراتيجيات اللعب بداخل PUBG

games pubg player unknowns battle grounds لعبة
games pubg player unknowns battle grounds لعبة

PUBG يكافئ playstyle نشط. بقدر ما أن تكون عدوانيًا جدًا قد يقتلك ، فإن كونك سلبيًا جدًا سيعني أن خصومك سيحصلون على ميزة تكتيكية أكثر من خلال أدواتهم ، موقع اللعبه للموبيل من هنا  .

الاستفادة من الصوت داخل اللعبة يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً. إن معرفة أين يتم إطلاق الطلقات ، حيث يتم قيادة السيارات والاستماع إلى ذلك اللاعب الذي لا مبالاة في جميع أنحاء في حذائه فاسق كل ذلك يجعل من وسيلة رائعة إما للالتزام بشروط الخاص بك ، أو تأكد من أنك لا تشارك على الإطلاق.
تعرف نقاط القوة والضعف لديك. في حين أن معظم اللاعبين يحبون التفوق في كل جانب من جوانب اللعبة ، فإن كل لاعب لديه نقاط القوة والضعف الخاصة به. كن على علم بما أنت قادر عليه وتأكد من المواقف التي تحصل عليها لصالح نقاط قوتك وتجنب نقاط الضعف لديك.

طريقة اللعب داخل ببجي

في بداية كل جيم يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة ومبيكونش معاهم اي حاجه خالص  ، واول ما ينزلو  يقدرو يبحثو عن العماير  والمواقع والعربيات و الاسلحه اللي هيحاربو بيها ، وياقي المعدات ، واللي بتكون متوزعه بصورة عشوائية داخل اللعبة في كل حته علي الخريطه في بداية الجيم .

اسلوب اللعبة بانك تصوب بالسلاح علي اللعيبه اللي معاك ، وبيوصل عدد اللعيبه الي 100 لاعب وطبعا الهدف الاساسي بجميع اللعيبه هو انه يفضل عايش ،  وممكن الاعبين يختارو يلاعبو الاجهزه وميلعبوش ضمن فريق ،  أو الكمبيوتر الي بيسمح للمشاركة باتنين لاعيبه  أو  ثلاثه او أربعة ، وفي جميع الحالات آخر شخص أو فريق هيفضل عايش هو اللي هيفوز بالجيم دا .

 

الاستفادة من كل الهاء. أحيانًا يتم تعليقك خلف الغطاء دون مخرج أو تعرف مكان العدو ، لكن لا يمكنك الاقتراب دون رؤيتك. في هذه الحالات ، لا يعد استخدام القنابل اليدوية خيارك الوحيد. استخدم المنطقة الحمراء ، أو الدائرة الزرقاء الوشيكة ، أو إطلاق النار القريب ، أو زملائك في الفريق أو حتى الصوت العالي للطائرة للخروج من وضع سيئ ، أو في حالة جيدة. في كثير من الأحيان ، لن يتمكن خصمك من تتبع حركتك.

اساليب اللعب داخل لعبة PUBG

PUBG Game
PUBG Game

اللعب منفردا

كلاعب منفرد ، سيكون لديك دائما بعض النقاط العمياء. في حين أن بعض المواقف ستسمح لك بالتأكد من عدم قيام أحد بالتصديق عليك ، فبمجرد وجودك في الحقل المفتوح ، سيتعين عليك في كثير من الأحيان الاعتماد على معرفة مكان وجود اللاعبين الآخرين على الأرجح. احرص دائمًا على متابعة المدى الذي وصلت إليه الدائرة الزرقاء ، حيث توجد الدائرة البيضاء الجديدة ، ومدى احتمال وجود شخص خلفك.
نظرًا لعدم وجود فريق يعتمد عليه ، يمكن أن تؤدي لقطة واحدة غير مكتملة ، حتى لو قتل شخص ما ، إلى موتك. سيكون لدى اللاعبين حول موقعك فكرة غامضة عن مكان وجودك ، بينما لا تعرف على الأرجح مكان وجودهم. نادرًا ما يُنصح بقتل شخص ما بينما يتم كشفه تمامًا ، حتى إذا كان هدفك هو “قتل سهل”.

لعب ثنائي / فرقة

عند اللعب مع فريق بداخل PUBG ، من المهم التأكد من أن جميع اللاعبين لديهم نفس خطة اللعبة. بعض اللاعبين يستمتعون بلعب الجولات السريعة والنهائية بسرعة ، في حين أن البعض الآخر لديهم نهج تكتيكي أكثر ويهدف إلى نهاية اللعبة. إذا لم يتبع الفريق خطة اللعب نفسها ، فإن اللاعبين في كثير من الأحيان لن يعملوا كفريق واحد. علاوة على ذلك ، يحتاج اللاعبون للعمل كفريق. اللاعبون الذين “يهيمون على وجوههم من المجموعة السياحية” يعرضون أنفسهم وفريقهم لخطر أكبر.

 

لماذا يجب ان تلعب مع الفريق سيكون افضل

اللعب الجماعي في PUBG
اللعب الجماعي في PUBG

عند اللعب مع فريق ، يمكنك التأكد من أن جميع الزوايا آمنة في جميع الأوقات. هذا ، ومع ذلك ، يتطلب التواصل. تأكد من استخدام الدردشة الصوتية (أو وسائل الاتصال الأخرى) لتنبيه زملائك في الفريق كلما كان هناك شيء مهم يحدث من حولك. استخدم البوصلة داخل اللعبة (أو أسماء المواقع البارزة) لإبلاغ فريقك أين وماذا يحدث.

لا يعني الموت المبكر لزميل في الفريق أن جولة مفقودة وأن الموت في وقت مبكر قد يكون فرصة رائعة للتعلم من زملائك في الفريق. إذا كنت غير مهتم بمشاهدة بقية المباراة عندما تكون ميتًا ، فربما تفعل شيئًا آخر حتى تنتهي المباراة. الضحك لن يؤدي إلا إلى منع فريقك أكثر من ذلك.

كيف تقتل الاعداء بسهوله

يضعك BATTLEGROUNDS في المعركة ، وبسبب هذا ، قد يكون من الصعب إنزال اللاعبين. هناك ثلاث تقنيات أساسية يمكنك استخدامها رغم ذلك ، تعتمد كليًا على أسلوبك ، والتي يمكن أن تجعلك قوة مطلقة تمامًا.

نار متفرقة

أولا وقبل كل شيء هو تقنية النار تراوحت. هذا يستخدم الأسلحة مع نطاقات لالتقاط الأعداء البعيدين. انتظر حتى يتحرك أعدائك بعيدًا عنك في خط واضح لفتح النار ، لأن هذا سيزيل معظم المناطق ليختبئوا بها ، مما يمنحك فرصة أكبر للتعامل مع الأضرار الكبيرة. انقر بزر الماوس الأيمن مرة واحدة لعرض النطاق ، اضغط مع الاستمرار على زر الماوس الأيمن لعرض التكبير العام.

جزء كبير من هذه الاستراتيجية هو فكرة النقطة الفضلى. نقاط الفضل هي مناطق على الخريطة تكون أعلى من البقية أو تعطيك فرصًا أفضل وأفضل للتوجيه وإطلاق النار. الطوابق الثانية من المباني ، والتلال العالية ، والمناطق المشجرة كلها أمثلة على نقاط رائعة ، لأنها تعطيك رؤية واضحة للأرض والقدرة على انتقاء الأعداء في المدى.

إغلاق وبصوت عال

الإغلاق والصوت هو مبدأ المشاركة حيث تقوم بإطلاق النار على عدو في رشقات نارية سريعة ومفاجئة بعد تعطيلها بطريقة أخرى. ويمكن أن يشمل ذلك استخدام قنابل الغاز أو الانفجارات الفوارة ومن ثم الالتفاف حول الزوايا لإلقاء حريق كثيف وتقنيات أخرى مماثلة. الهدف الكبير هنا هو تشويه اعدائك ، وجعلهم مرتبكين وبالتالي غير فعالين.

الأسلحة ذات السعة العالية مهمة هنا ، لأنك ستحتاج إلى كل قذيفة وخرطوشة لتنفيذ مثل هذه الأنواع من الهجمات. ضع في اعتبارك أن الجزء المهم للغاية من حمولتك هو الذراع ، لأنه سيسمح لك بخفض المقاومة حتى عند نفاد الذخيرة الأساسية.

انتظر

ربما تكون أفضل استراتيجية قتالية واحدة حتى في القتال – فقط انتظر. نظرًا لأنك في مجموعة من اللاعبين ، يمكنك أن تنتظر على مدار الساعة ، مما يسمح للاعبين بقتل بعضهم البعض قبل الانقضاض على إحدى التقنيات الأخرى وتطهير المنطقة بهذه الطريقة. هذه تقنية جيدة ، ولكن ضع في اعتبارك أنه مع تقدم اللعبة ، تنكمش منطقة المعركة ، مما يمنحك خيارات أقل لنقاط الفضل والاعتداءات.

لعب الخريطة

جزء كبير من BATTLEGROUNDS يلعب الخريطة. إن فهم المفهوم العام للمكان الذي من المرجح أن يذهب إليه الناس ، وكيفية التحرك بصمت ، وما إلى ذلك ، هو مفتاح البقاء على المدى الطويل.

تتحرك بصمت

في BATTLEGROUNDS ، الجميع يريد أن يقتلك – حرفيا. مع الأعداء من كل جانب ، جميعهم يتحكمون فيك ، فإن القدرة على التحرك في جميع أنحاء الخريطة دون جذب الانتباه غير المرغوب فيه هي قيمة لا يصدق. إليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار والتي ستساعدك في تحقيق هذه الغاية:

لا يحتاج الجميع للمشاركة. إن إطلاق سلاحك ينبه الجميع على موقعك ، وإذا رأيت عدوًا مجهزًا بشكل خاص ، أو في سيارة ، أو ببساطة في مكان سيئ يطلق النار عليه ، لا تطلق النار عليه. تتبعها ، واتبعها حتى تكون في موقع ضعيف أو محاذاة مع محيطها قبل فتح النار. إن القنبلة اليدوية في مكان جيد ضد أحد الأعداء في المبنى الذي كنت تتعقبه سوف تقتل برصاصة واحدة عالياً بدلاً من استخدام بندقية آلية أو بندقية هجومية تجذب الانتباه لمنطقتك بأكملها.

الانتقال من الغلاف إلى الغلاف. يصطف تقريبا كل مسار في BATTLEGROUNDS مع غطاء في شكل الأشجار ، والصخور ، أو المباني. إن الانتقال عبرها وبينها أمر خطير بمعنى أنك قد لا ترى مشاكل قادمة ، ولكنها تقيد رؤية العدو وقدرته على المشاركة. إن الحد من الاهتمام والرؤية بهذه الطريقة ستجعل حركتك أسهل.
كن حذرا. عندما تسمع طلقات رصاص ، حتى من بعيد ، تحرك على الفور. لا تصطف إلى خط البصر من الناس في المسافة ، لأنك لا تعرف مدى سلاحهم. إذا كنت تسمع مركبات قادمة ، فعليك أن تغطيك – إذا رأيت مركبة واحدة ، فكر في كمين إذا كانت بطيئة ، لكن التقصير بالقنابل اليدوية قبل الانخراط في القتال بالأسلحة الخفيفة.

  مستويات لعبة PUBG وكيفية زيادة نقاط XP ورفع مستواك بسرعة

نقاط الاختناق والمناطق المرورية العالية

PUBG الفوز في لعبة
PUBG الفوز في لعبة

هناك عدد قليل من مناطق الخريطة ذات حركة مرور عالية ، ويجب تجنبها إلى حد كبير. هذه المناطق يمكن أن تسبب لك كمينًا من قبل العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن الموارد أيضًا ، لذلك عليك الانتظار لمعرفة ما إذا كان التهديد يستحق المكافأة أم لا. وتشمل هذه المناطق معظم المدن والمباني والجسور والقاعدة العسكرية. في حين أن العناصر سوف تفرز هنا في كثير من الأحيان ، فإنها تجذب اللاعبين وبالتالي تزيد من الخطر على مستويات جديدة.

هذا أمر جيد وسيء ، على الرغم من. وبينما يزيد الخطر بالفعل ، فإنه يعني أيضًا أن لديك مكانًا جيدًا لإعداد الكمائن وخلق نقاط الاختناق. نقاط الاختناق هي عندما تضيق الحركة في منطقة صغيرة ، مما يجبر اللاعبين على التحرك من خلال المسار الموجه. مثال على ذلك سيكون في البلدات التي تنشئ فيها المباني شارعًا أو شارعًا رئيسيًا طبيعيًا – إذا تم التخطيط لها بشكل صحيح ، يمكن لهذه النقاط الخانقة الطبيعية توجيه اللاعبين إلى مكان جيد لإلقاء القنابل اليدوية أو فتح النار ، مما يقلل بشكل كبير من عدد اللاعبين بسرعة.

 

كيفية التعامل مع الاسلحه وفهم الاسلحة

الاسلحه PUBG
الاسلحه PUBG

تقع الأسلحة في BATTLEGROUNDS ضمن إحدى الفئات الثلاث – RANGED و ASSAULT و SUPPORT. الأسلحة المتدرجة هي تلك التي تحتوي على نطاقات وملحقات أخرى تسهل إشراك العدو من بعيد ، وأفضل استخدام خارج البيئات الحضرية حيث يتم الحفاظ على خط الرؤية. أسلحة ASSAULT هي تلك التي لديها عدد من الذخيرة المتوسطة والتنقل العالي ، ولكن أقل دقة. هذه هي كبيرة لالاعتداءات الأساسية والكمائن. وأخيرًا ، أسلحة SUPPORT هي تلك التي تنتج عنها طلقات رصاصية عالية أو أضرار عالية ، تتراوح من المدافع الرشاشة الثقيلة إلى البنادق. هذه هي الأفضل لتطهير مناطق واسعة والتحكم في تحركات أعدائك.

 

نصائح للمبتدئين في PUBG لإتقان اللعب في ساحات القتال

PUBG-Game احتراف اللعبة
PUBG-Game احتراف اللعبة

يمكن لـ PUBG الحصول على قدر ضئيل للغاية ، خاصة بالنسبة للمبتدئين ، لذلك إليك مجموعة متنوعة من الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها – وبعض الأشياء المفيدة التي تساعد بالفعل على التحكم في وقت مبكر – قبل أن نبدأ الغوص في الاستراتيجيات الأكثر تقدمًا.

إتقان الأساسيات: الإعداد والضوابط الأساسية

1. تذكر أن تضع بعيدا سلاحك (المفتاح العاشر على جهاز الكمبيوتر) ، مما يعني أنه يمكنك أن تطير أسرع بنسبة ستة في المائة.

2. في لعبة ما قبل المباراة ، خلع حذائك! تشغيل حافي القدمين بنفس سرعة الركض مع الأحذية ، لكنك أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ على معظم الأسطح.

3. للتزود بالوقود ، يجب أن تكون السيارة ثابتة تمامًا ، ولكن لا يزال بإمكانك التزود بالوقود من داخل السيارة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على القالب الموجود في مخزونك.

4. استخدام علامات خريطة في جميع الأوقات ، واستدعاء الاتجاهات المحددة (الأرقام وكذلك الشمال / الجنوب / الشرق / الغرب) عندما تكون في فريق.

5. يمكنك البقاء في الدردشة الصوتية للعبة ، ولكن قم بتعيين الدردشة الخاصة بك إلى الحفلات فقط – أحيانًا سوف تسمع فرق العدو التي نسيت أن تضع ملكيتها على الخصوصية.

.6 ﺗذﮐر ﺗﺑدﯾل ﻣﻌدل اﻟﺗﺷﻐﯾل اﻟﺧﺎص ﺑك ﺑﺎﺳﺗﺧدام ﻣﻔﺗﺎح B أو ﺗرﮐﮫ ﻋﻟﯽ ﻟوﺣﺔ اﻟﺗﺣﮐم.

7. لا يوجد نوعان ، ولكن ثلاثة أنواع من الاستهداف. حريق الورك ، أكثر دقة في الهيب هوب (الضغط على زر الفأرة الأيمن) ، وتوجيه المشاهد إلى الأسفل (‘ADS’ ، بالنقر على زر الفأرة الأيمن). ستتمكن أيضًا من تغيير الإعدادات للانتقال مباشرةً إلى ADS من خلال النقر بزر الماوس الأيمن بدلاً من تبديلها / إيقافها.

إتقان الأساسيات: الاستراتيجيات والأولويات

8. المدن الكبيرة تحت مسار الرحلة هي أماكن خطرة للبدء ، ولكن عادة ما تكون أفضل المسروقات. للحصول على أفضل فرصة للنجاح ، يمكنك العثور على مجموعات صغيرة من المباني الواقعة على حافة مجموعة القفز بالمظلات مباشرة ، أو استخدم واحدة من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تفصيلاً والأكثر ظهوراً للحصول على أفضل المسروقات ، والتي ستجدها في مقالنا في خريطة Erangel .

9. الأشياء الرئيسية التي تريد العثور عليها في أقرب وقت ممكن هي البنادق الهجومية في معظم الحالات (AR) ، وحقيبة ظهر ، وسترة مضادة للرصاص ، ومواد الشفاء ، وخوذة – المستوى الأعلى لهذه العناصر ، أفضل.

10. جميع الأبواب في اللعبة تبدأ مغلقة. إذا كان الباب مفتوحًا ، كان هناك شخص ما. إذا تركت الباب مفتوحًا ، فأنت تخبر العالم الذي زرته هناك أيضًا.

11. هناك ضرر سقوط ، والذي يحدث من القفز حول طابقين ، مع مزيد من الضرر وارتفاع سقوط.

12. إذا كنت تحترق من مدى ولا تعرف من أين هي ، لا تذهب للعرق – أنت فقط تجعل نفسك بطة مستقيمة في خط رؤية العدو. بدلا من ذلك ، التعرج والعرق حتى تحصل على تغطية وكسر خط البصر. الحصول على جبين تل هو شيء عظيم ، كما هو “الجبن”! استراتيجية في سيارة (فقط بالسيارة بسرعة).

13. قم دائماً بإخلاء المباني (ما لم تكن متسرعًا) قبل النهب. من السهل جدًا أن تغمر الناس بالشعور بالأمان عن طريق ترك المسروقات على الأرض ، ثم إطلاق النار عليهم في الخلف.

14. عند قتال أعداء متعددين ، تجاهل أي أنك أسفل. لا يمكنهم النهوض ما لم يتم إنقاذهم ، لذا قم بتحديد أولويات الأشخاص الذين يمكنهم مهاجمتك.

15- المركبات كبيرة في تغطية مسافات كبيرة بسرعة ، لكنها تستقطب قدراً هائلاً من الاهتمام بصوتها. استخدمها بحكمة.

16- سوف تتدحرج المركبات إلى التلال وتنفجر عندما تضرب الأشياء بسرعة. بارك جانبية على التضاريس المائلة لمنعهم من المتداول ، وإذا كنت تحطم بعيدا عن السيارة في اسرع وقت ممكن.

17. لا تعمل جميع النطاقات مع جميع المدافع – لا يمكنك وضع 8x نطاق على M16 على سبيل المثال ، والتي تم استثناء لأغراض التوازن. وبالمثل لا يمكنك وضع 8x على SMGs.

18. تعرف على الخوذات التي يمكن أن تتخذ أي مقدار من الضرر – Kar98 ، القناص الأكثر استخدامًا أو استخدامًا ، يمكن أن يقتلك على الفور باستخدام رأسية إذا كان لديك خوذة من المستوى 2 أو أقل ، ولكن خوذة مستوى 3 يمكن أن تحقق نجاحًا. لاحظ ماهية خصوم الخوذة قبل أن تبدأ في التداول بنيران القناصة ، لأنه لا يوجد أي نقطة إذا كنت في وضع غير مؤات.

19. بعد بداية اللعبة ، فإن المسدسات تكاد تكون غير مجدية – فقط احتفظ بها إذا كان لديك إما مسدس أوتوماتيكي (P18C) ، يعمل مثل SMG ، أو إذا لم يكن لديك أسلحة جيدة أو الكثير من الذخيرة بالنسبة لهم – وإلا ، ذخيرة مسدس تهدر مساحة المخزون الثمينة.

20. درع عالية المستوى في كثير من الأحيان هو في الواقع أسوأ من درع ذات مستوى منخفض غير التالفة. انظر إلى الرقم المجاور لها في قائمة جردك للمقارنة.

21. تجنب الجسور مثل الطاعون إذا كنت بحاجة إلى عبور واحد للوصول إلى المنطقة الآمنة – هناك دائما المتصيدون الجسر (الناس ينتظرون عليهم لقتلك) عندما يكون الجسر هو الطريق الضروري. الوصول إلى هناك مبكرًا ، أو السباحة ، أو البحث عن قارب بدلاً من ذلك!

22. التحرك دائما ، حتى عندما نهب أو التخييم ، فقط قليلا – فإنه يتوقف عن التقاط شخص ما مع headshot السهل ، والذي يحدث بشكل مفاجئ في كثير من الأحيان. فقط تذبذب إلى جانب أو الحفاظ على الرابض والوقوف.

المزيد من عناصر التحكم ومفاتيح الاختصار الخاصة بالكمبيوتر ستحتاج إلى حفظها:

لتخطيطات المتحكمات للتعرّف على كافة عناصر التحكم ، تفضل بزيارة مقالة عناصر تحكم PUBG Xbox One الخاصة بنا .

23. عقد “البديل” أو عقد RB على أجهزة إكس بوكس ​​أن ننظر حولها دون تحريك – عظيم إذا كنت التخييم ، وأيضا أثناء السقوط من الطائرة.

24. يمكنك الغوص تحت الماء من خلال عقد ‘C’ أثناء السباحة (B على Xbox) ، والارتفاع إلى السطح من خلال عقد ‘الفضاء’ (A على Xbox).

25. تبديل المقاعد في سيارة مع “Ctrl + 1/2/3/4/5/6” ، مع “Ctrl + 1” يأخذك إلى مقعد القيادة. في Xbox ، يتم النقر على A ، أو الإمساك بمقعد السائق.

26. على الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك التشغيل التلقائي بالضغط على ‘=’

  مستويات لعبة PUBG وكيفية زيادة نقاط XP ورفع مستواك بسرعة

27. ترك Lean مع ‘Q’ ، أو اليمين مع ‘E’ ، بينما يهدف ، أو ينقر في العصي بينما يستهدف Xbox. استخدمها للبحث عن الجدران واطلاق النار عليها دون تعريض أكبر قدر من نفسك. كما أن اللاعبين رفيعي المستوى يتكئون على منتصف القتال ليجعلوا أنفسهم أكثر صعوبة.

28. عقد “التحول” أو الزناد الأيسر لتعزيز المركبات.

29. استخدم فرملة اليد في السيارة لمزيد من الانعطاف أو الانعطاف مع ‘Space’ أو الزر Y على Xbox.

30. التحكم بالدراجات النارية في الهواء عن طريق الضغط على “Space” + “Left Ctrl”.

31. تبديل الشخص الأول والثالث عن طريق الضغط على “V” على جهاز الكمبيوتر أو RB على Xbox.

32. تحبس أنفاسك بينما تهدف إلى “Shift” أو LB على Xbox (فقط في ADS).

33. شاهد إسقاط نقطتك بينما تهدف عن طريق الضغط على “زر الماوس الأيسر” للتصويب بدلاً من النقر عليه.

34. تغيير التصفير بالأسلحة (عندما يسمح السلاح / الرؤية ، للاستخدام على مدى فترات زمنية مختلفة) مع “Page Up” و “Page Down” ، أو d-pad أثناء استهداف Xbox.

35. قم بالقيادة مباشرة إلى قناتيك باستخدام ‘G’ بالإضافة إلى ركوب جميع أنواع الأسلحة باستخدام ‘Mouse Wheel’. على Xbox ، هذا من خلال الضغط على الزناد الصحيح.

36. يتم تعيين عناصر الشفاء إلى “7” و “8” و “9” و “0” بشكل افتراضي – لن تحتاج إلى فتح شاشة المستودع الخاصة بك لاستخدامها. في Xbox ، يتم ذلك بالضغط على لوحة d-pad ، ويمكنك النقر لتغيير الاستهلاكي النشط.

37. يمكنك رمي قنابل يدوية بإلقاء تحت الذراع مع عقد “زر الماوس الأيسر” ثم “زر الماوس الأيمن” للرمي.

38. يمكنك تعطيل HUD تمامًا إذا ظهرت علامات على الشاشة في طريقك ، عن طريق وضع “Ctrl + U”.

39. مع وصول الإصدار 1.0 ، لن تحتاج إلى إتقان القفزة القفزة ، حيث يجب أن يأخذ مكان القفز. ومع ذلك ، يجدر بك تبديل أمر “Vault” بشيء آخر غير زر “قفزة” (Spacebar) المعتاد ، لأن هناك أشياء معينة يمكنك فقط قياسها بالطريقة القديمة. تعرَّف على الارتفاعات التي يمكنك تحريكها وقياسها عندما تكون في مأزق.

40. تسلق على شرفة من شرفة باستخدام القفز كراوتش ، عن طريق فتح الباب أولا ، والقفز على القفز ، ثم مرة أخرى من أعلى الباب إلى السطح. عظيم للقنص! وهنا مثال على ذلك .

41. يمكنك أيضا أن تصنع قفزات أكثر صعوبة بين الأسقف من خلال القفز على القضبان أو المناطق المرتفعة والركض على طولها أيضًا.

42. يمكنك اطلاق النار على M16 مثل سلاح آلي سريع إطلاق النار باستخدام وضع اطلاق النار ، والسيطرة على الارتداد وتوقيت نقراتك تماما للقيام بسرعة DPS بسرعة.

43. هناك طريقتان فقط لشفاء نفسك إلى 100 في المائة – وهو Medkit النادر جداً ، والذي يشفيك على الفور إلى 100 في المائة بعد 10 ثوانٍ ، و “تعزيز” مواد مثل مشروبات الطاقة ومضارب الألم ، والتي ستشفيك بمرور الوقت .

44. كل من الضمادات وأدوات الإسعافات الأولية تحصل على 75٪ من صحتك ، لكن مستلزمات الإسعافات الأولية تعمل على الفور بعد سبع ثوان من التطبيق ، في حين تتطلب الضمادات تطبيقات متعددة وتلتئم مع مرور الوقت ، وتستغرق حوالي دقيقة واحدة. استخدام الضمادات في وقت مبكر ، عندما تكون في مكان آمن ، وحفظ مجموعات الإسعافات الأولية لمساعدتها خلال المعارك في وقت متأخر من المباراة.

45. نصيحة رائعة من دليل xTyler73 الممتاز للرياضيين – هناك طريقة مثالية لاستخدام الضمادات التي تسمح لك بالحصول على مزيد من الصحة منها أكثر من مجرد إرسال رسائل غير مرغوب فيها. يحدث الشفاء من الضمادات مع مرور الوقت ، مع شريط صحتك يتصاعد من اللون الأحمر لملء اللون الأبيض. في الدرجة الثالثة من الصعود الصحي ، ابدأ باستخدام الضمادة التالية ، لاستخدام أكثر كفاءة من الوقت والموارد.

46. ​​عند التحدث عن ذلك ، عندما يكون هناك عنصر شفاء تستخدمه إلى 0.5 ثانية على الموقت ، يمكنك البدء في التحرك دون إلغائه ، ويمكنك الآن استخدام عناصر الشفاء كراكب في السيارات ، ولكن فقط عندما تكون السيارة هو ثابت (لذلك لاحظ عندما زميلك في صفعه إلى الأشجار وعلى التلال …)

47. العناصر المختلفة تأخذ كميات مختلفة من المساحة في المخزون الخاص بك – مجموعات الإسعافات الأولية أكبر من الضمادات ، على سبيل المثال. ولكن هذا ينطبق أيضا على أنواع مختلفة من القنابل اليدوية ، مع Frags أصغر من قنابل الدخان وستون على سبيل المثال.

48. يمكنك تحمل المزيد عن طريق تجهيز العناصر الأكبر ، حيث أن العناصر المجهزة والذخيرة التي يتم تحميلها في بندقيتك لا تأخذ مساحة المخزون. إذا كنت ترغب في تحرير مساحة بحجم Frag على سبيل المثال ، جهِّزي قنابل الدخان أو Stun – ولكن احذر ، إذا كان المخزون ممتلئًا ، فلن تتمكن بعد ذلك من تبديله من أجل Frag دون استخدام شيء أو إسقاطه!

49. خلافا للاعتقاد الشائع، أنت يمكن في الواقع وضع دبوس مرة أخرى في قنبلة فرج في ساحات القتال. للقيام بذلك ، افتح مخزونك واسحب القنبلة من فتحة القنبلة في أسفل اليمين ، إلى عمود التخزين على اليسار.

50. إن التسلل إلى طريقك إلى اللاعبين النهائيين النهائيين هو إستراتيجية جيدة على الإطلاق – لكنها لن تساعدك على السيطرة على خفايا القتال. إذا كنت تريد أن تتعلم الشعور بالأسلحة والقتال ، فقم بقضاء عدد قليل من المباريات التي تنتشر في الأماكن المزدحمة ، حيث إنها ستجني ثمارها على المدى الطويل.

51. إذا كنت تريد التسلل في طريقك إلى الفوز ، والاختباء في الخارج في قارب ، من الناحية المثالية وراء جرف حيث لا أحد من المرجح أن تذهب تبحث ، هو وسيلة رائعة لتجنب التعرض للرصد. مع بعض الوقود الاحتياطي ، يمكنك عادة السرعة إلى العديد من المناطق الآمنة على الخريطة.

52. القفز في حين أن مهاجمة المشاجرة تجعل التقاط الصور أسهل ، ونعم ، يؤدي لكمات ضربة الرأس إلى المزيد من الضرر.

53. إذا بدأ أحدهم في مهاجمتك بيديه العاريتين ، فقم دائمًا بمهاجمته. إذا تمكنت من هز رأسه أو إثنان ، يمكنك الفوز في المعركة حتى إذا كان هناك نقطة انطلاق في العمل معك!

54. بشكل عام عندما تحاول الفوز بلعبة ما ، إلا إذا كنت تبحث عن ممارسة ، فقط تجنب القتال. القاعدة الأساسية هي الانخراط فقط إذا كنت قريبًا من قدرتك على كسب المعركة ، أو إذا كنت غير قادر على الفرار. وهذا يشمل قنص الأشخاص – لا تأخذ اللقطة ما لم يكن بإمكانك أيضًا الحصول على القتل ، وإلا فإنك قد أهدت نفسك.

55. الحديث عن الفرار ، هو أسهل مما تظن. التعرج إذا كنت مشياً على الأقدام ، فكر فيما يتعلق بكسر خط البصر. سوف يزعج الناس فقط مطاردة لك في ظل ظروف محددة. هذا ينطبق بشكل خاص إذا كنت في سيارة – ليس هناك نقطة في القفز إلى القتال إذا كنت قد هبطت بالفعل إلى صحة منخفضة ، فقط أرضية ذلك!

56. عدم وجود معدات سيئة ليست في الحقيقة نهاية العالم ، لذلك لا تثير الجشع – ما يهم هو كيفية التكيف مع ما لديك: إذا كان كل ما لديك هو بندقية أو SMG ، ثم حاول المخيم داخل المباني وحبس المناطق. إذا كان لديك فقط قوس ونطاق لائق ، تجنب المباني مثل الطاعون والعثور على بقعة عالية للقنص. كل ما يتطلبه الأمر هو قتل واحد لك للحصول على كمية كبيرة من المسروقات!

57. إذا كنت تختبئ في أحد الأكواخ الخشبية الصغيرة وتكتشف عدواً قادماً ، فإن الخروج من الكوخ وإطلاق النار عليه غالباً ما يكون أفضل من الانتظار هناك. إذا كانوا أذكياء ، سيعرفون إما شخص ما هناك أو يحاولون التخلص منه بقنبلة يدوية أو إطلاق النار من الباب الخشبي أولاً. عنصر المفاجأة عادة ما يعمل بشكل أفضل.

 

pubg تحميل

يمكنك تحميل اللعبة للاندرويد من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tencent.ig&hl=ar

 

كلمات البحث عن pubg

pubg تحميل ، pubg تنزيل ، pubg pc ، pubg mobile للكمبيوتر ، pubg mobile تنزيل ، pubg download ، pubg pc download ، pubg pc تحميل ، شرح لعبة pubg mobile للمبتدئين ، شرح لعبة pubg mobile للايفون ، اعدادات لعبة pubg ، اسرار لعبة pubg ، مستويات لعبة pubg ، شرح لعبة باتل جراوند ، اسرار لعبة pubg mobile ، شرح لعبة ببجي .






المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *