مستويات لعبة PUBG وكيفية زيادة نقاط XP ورفع مستواك بسرعة

pubg-level مستويات ببجي




مستويات لعبة PUBG ، ضافت Battlegrounds التابعة لـ PlayerUnknown طريقة جديدة لكسب المكافآت في اللعبة. إذا كنت قد استخدمت Fortnite’s Battle Pass قبل ذلك فإنك ستكون على دراية كبيرة بهذا النظام. بعد شراء بطاقة الحدث ، سيتمكن اللاعبون من التقدم عبر 30 مستوى مختلف ، يحصل كل منهم على مكافآت فريدة من نوعها مثل الملابس ، والعملات المعدنية BP ، وجلود الأسلحة لمعلومات اكثر حول لعبة ببجي يمكنك ريارة الرابط السابق .

ما هو PUBG XP او مستويات ببجي

المستويات
المستويات

PUBG XP هو شيء لا يمكنك كسبه إلا في عدد قليل من الطرق ، ولا ينطبق إلا على نظام مرور الحدث الجديد على وجه التحديد.

 

ماذا كان في السابق لترقية المستويات ببجي

في السابق ، كانت الطريقة الوحيدة للحصول على الأغلفة هي عن طريق صناديق المسروقات ، والتي كانت غير متناسقة وأحيانًا ما تطلب من اللاعبين أن يقذفوا المزيد من المال حتى لفتحها. تم تصميم هذا التمرين بشكل واضح لتبسيط المسرحيات ويمنح اللاعبين سببًا لتسجيل الدخول إلى PUBG كل أسبوع. إليك تفاصيل حول كيفية ترتيب “تصريح الحدث” الخاص بك.

كيف تصل لأعلى مستوي في لعبة PUBG

يتم زيادة كل رتبة في ممر الحدث عن طريق جمع إكس بي ، والتي يتم كسبها إما عن طريق اللعب أو إكمال المهام. أسهل طريقة لكسب الخبرة هي ببساطة عن طريق لعب PUBG والبقاء على قيد الحياة في المباريات.

ومع ذلك ، فإن المبلغ الذي تكسبه سيعتمد على ما إذا كنت قد اشتريت فعلاً أم لا. بالنسبة لأولئك الذين لم يشتروا البطاقة ، سوف تحصل على 2 XP كل خمس دقائق في اللعبة وحاملي تذاكر الحدث 4 XP كل خمس دقائق. يمكن للاعبين فقط كسب 80 نقطة كحد أقصى من XP يوميا عن طريق هذه الطريقة.

وهذا يجعل البعثات أفضل طريقة لكسب كميات كبيرة من XP في وقت قصير. فكر في هذه المهام التي تحتاج إلى الانتهاء منها. هناك أربع فئات مختلفة من المهام: اليومية ، العادية ، السنهوكية ، والأسبوعية. الأولى هي البعثات التي لا تتوفر إلا لهذا اليوم ويجب إكمالها قبل أن تدور الأهداف. تتكون المهمات العادية من تحديات أوسع ، وبعضها يجب أن يتم الانتهاء منه بترتيب معين.

مهمة Sanhok مشابهة للبعثة العادية ، ومع ذلك ، يجب إكمال كل تحد على هذه الخريطة. أخيراً ، Weekly هي مجرد سلسلة من سبعة تحديات عشوائية تشمل مجموعة متنوعة من الأهداف المختلفة. سيكون هذا هو الأسهل للانتهاء حيث يركز الكثير منهم فقط على لعب PUBG.

  تغير الاسم في ببجي في خطوات بسيطه وسهله

تذكر ، بمجرد الانتهاء من مهمة ستحتاج إلى المطالبة بها يدويا لكسب XP. ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب “المهام” وتحديد “المطالبة الكل” للحصول على XP.

برنامج PUBG Event Pass Rewards

pubg-level مستويات ببجي
pubg-level مستويات ببجي

هناك ثلاثة أشجار مكافأة في PUBG الآن – مع Event Pass ، وبدون ، وعناصر محددة من Sanhok. من الواضح أنك إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر قدر من المسروقات ، فعليك شراء البطاقة ، وإلا ستحصل على مجموعة أصغر من العناصر أثناء ترقيتك. سيستغرق الاستواء بدون مرور الحدث وقتًا أطول حيث لا يمكنك الحصول إلا على XP اليومي ولا يمكن الاعتماد على المهام. إذا كنت قد اشتريت البطاقة ، فستحصل على شهادتي مكافأة في وقت واحد.

أما بالنسبة لعناصر Sanhok ، فلن تحتاج إلى امتلاك Pass Pass فقط ، بل ستنهي المهمات المختلفة المرتبطة بتلك المعدات المحددة. يمكنك التحقق من المتطلبات لكل عنصر بالانتقال إلى شاشة البعثة ثم تحديد Sanhok.

في ما يلي نظرة سريعة على ما ستكسبه خلال موسم Pass Event:

مع ممر الحدث

المستوى 1 – 400 XP
المستوى 2 – 5٪ BP Boost
المستوى 3 – 500 BP عملات
المستوى 4 – تي شيرت جيلبيرد
المستوى 5 – السراويل الهروب
المستوى 6 – 200 XP
المستوى 7 – أحذية Escapee
المستوى 8 -٪ 5 BP Boost
المستوى 9 – طبق من الفضة (ميني – 14)
المستوى 10 – 700 BP عملات
المستوى 11 – شورت الشاطئ (بيج)
المستوى 12 – 200 XP
المستوى 13 – Jailbird Joggers
المستوى 14 -٪ 5 BP Boost
المستوى 15 – سترة Escapee
المستوى 16 – 500 BP
المستوى 17 – بنطال الحرس
المستوى 18 – 700 BP
المستوى 19 – غطاء الحرس
المستوى 20 – 200 XP
المستوى 21 – صفيحة الذهب (P92)
المستوى 22 – سترة حراسة
المستوى 23 – راش فيست
المستوى 24 – نظارات Rose-Tinted
المستوى 25 -٪ 5 BP Boost
المستوى 26 – قميص الشاطئ (كورال)
المستوى 27 – 2000 BP
المستوى 28 – قمة ملتوية (بيج)
المستوى 29 – تنورة الحرس
المستوى 30 – الجنة القاع

بدون تصريح الحدث

المستوى 3 – أعلى البنفسج العنيفة
المستوى 5 – قناع Earloop
المستوى 6 – بشرة فيروز فيرلايت (Kar98)
المستوى 8 – بدلة رياضية (أصفر)
المستوى 10 – Glod Plate Skin (S686)
المستوى 12 – بنطال رياضي (أصفر)
المستوى 14 – التنورة البسيطة مطوي (أسود)
المستوى 16 – تغيير اللقب مجانا
المستوى 18 – السراويل الساخنة (الأزرق)
المستوى 19 – سترات العمال
المستوى 20 – Snowflower (جلد المظلة)
مكافآت سانهوك

Twisty Top (السماء)

عيون القطة
الغابة الرقمية الجلد (M416)
قميص الشاطئ (أصفر)

 

 

الشيء الذي تستدعيه هو تطبيق Event Pass نفسه – حيث ستكسب XP من خلال المستويات التي ستحصل على مكافآت مختلفة (مرة أخرى ، يتم تناول هذا في صفحة PUBG Event Pass ) ، بعضها دائم وبعض مؤقت. يمكنك كسب XP بغض النظر عما إذا كنت تشتري البطاقة نفسها أم لا ، ولكن بالطبع يتم الاحتفاظ بمكافآت متميزة لأصحابها.

بعبارة أخرى ، إنه نظام تقدم محدود زمنياً ، نشط فقط خلال فترة هذا الحدث المحدد ، وفي نهايته يتم مسح تقدمك (على افتراض) لمسألة sason التالية.

  تغير الاسم في ببجي في خطوات بسيطه وسهله

المستوى الأقصى هو 30 ، لكن من الجدير بالذكر أنه وفقًا لبعض الأعمال الحسابية الجميلة من Redditor Nmid ، ستحتاج إلى إكمال نسبة هائلة تبلغ 82٪ من جميع البعثات – بما في ذلك المهام اليومية – لتصل إلى أقصى مستوى فعلي وتكسب جميع المكافآت.

وهذا سيستغرق وقتا طويلا للاستثمار ، ويبدو من الصعب بشكل خاص على اللاعبين بالنظر إلى أن هناك دفعة 5 مستوى ل 5 دولارات أخرى. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أعلى المستويات في الوقت المناسب ، فمن المؤكد أنك سوف تضطر إلى شراء هذا التمريرة (من الواضح ، انتظر حتى وقت متأخر قدر الإمكان للقيام بذلك بدلاً من إهدارها على المستويات المنخفضة بشكل أسرع إلى كسب) . إنه ليس رائع

كيفية كسب نقاط XP في PUBG ورفع المستوي

ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من الطرق لكسب XP. وإليك طريقة سريعة للطرق:

مباريات المباريات – أبطأ طريقة ، ستحصل على 2XP تافه لكل 5 دقائق يمكنك البقاء على قيد الحياة في المباراة. نقول أنه أفضل من لا شيء ولكن … بالكاد هو. لا يتعدى المبلغ الذي يمكنك كسبه بهذه الطريقة 80XP فقط يوميًا.
البعثات كاملة – من الواضح أن هذا هو السبيل الرئيسي لكسب XP. يمكنك كسبها بالمئات من خلال إكمال بعثات معينة – على الرغم من أنه بالطبع ، من الصعب إكمال هذه المهام ذات المكافآت المرتفعة. قم بزيارة دليل PUBG Missions الخاص بنا للحصول على قائمة كاملة بتلك ، بما في ذلك الأسبوعية النشطة.

المستوى الأعلى – بشكل ممتع ، بعض المستويات تمنحك بالفعل المزيد من إكس بي كمكافأة ، والتي تبدو … بديهية. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى مستويات معينة ، مثل مستوى 6 و 12 و 20 ، سوف يمنحك بضع مئات من XP إلى المستوى التالي لمشكلتك.

 

كلمات البحث عن مستويات لعبة PUBG

اسرار لعبة pubg ، اقوى سلاح في لعبة pubg mobile ، شرح لعبة pubg ، مستويات لعبة ببجي ، مستويات pubg ، شرح لعبة pubg mobile ، اسرار لعبة pubg mobile ، افضل اسلحة pubg mobile .

مصادر المقال هنا و هنا 






المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *