نظام «بلاك بورد» جامعة الملك خالد

تقدم جامعة الملك حالد نظام التعليم الجامعي الالكتروني او ما يسمي بال بلاك بورد وسوف نفسر لكم هذا النظام التعليمي ، في هذا المقال والتسجيل والحصول علي شهادتك الجامعيه بدون مغادرة المنزل والتواصل مع الدكاتره في الجامعه بحصوص المنهج التعليم التي تقوم بدراسته .

اولا نتعرف علي

ما هي جامعة الملك خالد

لوجو جامعة الملك خالد
لوجو جامعة الملك خالد

هي جامعه تعليميه مقرها في مدينة أبها جنوب غربي المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1419هـ، خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حينما كان ولياً للعهد ، وقام بالموافقة على دمج فرعي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود بمنطقة عسير تحت مسمى جامعة الملك خالد ولزيارة الموقع الرسمي للجامعه للتعرف علي المزيد .

 

نظام الجامعة الالكترونى

يسمي ايضا بنظام “بلاك بورد” او “Blackboard” ، وفي هذا النظام تستطيع الدراسه والتعلم عن طريق الانترنت والامتحان والحصول علي شهادة جامعيه بكالوريوس او ماجستير بلاك ، ويتيح النظام فرص كبيرة للطلبة في أن يتواصلوا مع المقرر الدراسي خارج قاعة المحاضرات في أي مكان وفي أي وقت وذلك من خلال هذا النظام الإلكتروني الذي يؤمن له أدوات متنوعة للإطلاع على محتوى المادة العلمية للمقرر والتفاعل معها بطرق ميسره بالإضافة إلى التواصل مع أستاذ المقرر وبقية الطلبة المسجلين في نفس المقرر بوسائل إلكترونية متنوعة. حيث يساعد هذا الطلاب بأخذ الدروس بدون الذهاب إلى الجامعة فيكون الواجب والامتحان على الإنترنت ، وقد يذهبون للاختبار في الكليه او الجامعه للاختبارات النهائيه .

تسجيل بلاك بورد

تستطيع الدخول الي نظام البلاك بورد الخاص بك ، عن طريق هذا الرابط والبداء في تحميل المقررات العلميه والتواصل مع المعيدين والدكاتره ، والبداء في الدراسه والتعلم والحصول علي شهادتك العلميه .

 

  شرح موقع ChatFuel كامل كيفية عمل شات بوت ماسنجر فيس بوك

نشطات الجامعه

تقدم جامعة الملك حالد العديد من النشاطات والابحاث العلميه والانشطه المميزه التي يحتاج اليه الطلاب في الجامعه مما يساعدهم علي الخروج من الاجواء الجامعيه التقليديه وممراسة الانشطه المحببه لديهم .

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *