افضل 10 شركات استضافة المواقع تم تجربة الاستضافة وتقييمه لك





شركات استضافة ، إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا صغيرًا ، فإن الحصول على أفضل استضافة لموقع الويب الخاص بك أمر في غاية الاهمية ، فانا اختيار مزود رديء سوف يصيب عملك اولا بالبطئ وثانيا بالتوقف الدائم في موقعك وهذا  يوثر بالسالب علي قيمة علامة التجارية ، ففي هذا المقال علي موقع شرح دوت كوم سنضع لكم اهم وافضل الشركات التي ستساعد اعمالك علي الانترنت الي الصعود وبالتالي الربح الوفير فهي بنا لنتعرف .

ما هي استضافة المواقع

شركات الاستضافة
شركات الاستضافة

الاستضافة هي المكان الذي يعيش فيه موقعك على الإنترنت ، اي جهاز كمبيوتر بمواصفات جيدة وانترنت بسرعة جيدة ويتم استضافة موقعك علي هذا الكمبيوتر ،  أنت لن تتحرك المنزل دون التحقق من الممتلكات بأسعار معقولة ، كبيرة بما يكفي لاحتياجات عائلتك وزوارك الكرام .

ما هي انواع استضافة المواقع

انواع الاستضافة ، تقسم انواع الاستضافة الي عدة اقسام والتقسيم يتم عن طريق احتياجاتك فاذا كانت تحتاج الي موقع بسيط لاضافة موقع صغير بعدد زوار قليله لا يتجوز الالف زائر فانك ستقوم بشراء استضافة مشتركة اما اذا كان موقعك كبير فانك ستحتاج الي سيرفر كامل بموصفات عاليه او VPS كامل لك .

ما هي مميزات الاستضافة الجيدة للمواقع

الاستضافة الجيدة تتميز بالتالي ثبات وضمان البقاء علي الانترنت والاستمرار وعدم الوقوف ، سرعة الاستضافة ايضا من اهم العومل فمثلا لكي تقوم بــ تهيئة الموقع لمحركات البحث seo  ، ستحتاج الي سرعة الاستجابة من السيرفر فهذا يساعد محركات البحث علي اكتشاف موقعك وتقييم جودته .

تقييم افضل 3 شركات استضافة

افضل شركات الاستضافة
افضل شركات الاستضافة

سننظر في السعر ، وضمان وقت التشغيل ، وسهولة الاستخدام ودعم العملاء ، قبل أن نختتم ، سنعطيك دورة مكثفة حول كيفية اختيار أفضل استضافة مواقع لشركتك الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، سنشرح الفرق بين الاستضافة المشتركة والمخصصة واستضافة VPS ، إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك مقارنة الميزات الرئيسية لخدماتنا الأعلى لاستضافة المواقع على الرسم البياني أدناه.

 

استضافة شركة هوست جتور – HostGator Web Hosting

شرح استضافه هوست جيتور
شرح استضافه هوست جيتور

خصومها في أفضل استضافة المواقع لدينا لمسابقة الأعمال الصغيرة هو HostGator ، استنادًا إلى عوامل تشمل السعر ، وسهولة الاستخدام ، ومجموعة خيارات الاستضافة والدعم ، سجل HostGator أعلى علامة بنسبة 96٪ في بحثنا المقارن ، ليس من المستغرب أن يتم استضافة ثمانية ملايين نطاق مع HostGator .

ضمان التشغيل هوست جيتور

يضمن HostGator وقت تشغيل بنسبة 99.9٪. وهذا يعني أن موقعك على الويب لن يكون متاحًا إلا لمدة ساعة أو أقل خلال عام واحد ، هذا النوع من الموثوقية هو السبب في أن HostGator هي أفضل خدمة استضافة أعمال صغيرة. لمسة لطيفة هي أنه إذا فشل HostGator في هذا الوعد ، فسوف يقوم برد فواتير شهر واحد. يضع أمواله حيث هي فكه.

عندما يتعلق الأمر بخطط شركة HostGator ، فهناك الكثير من أجل الحصول على الحزم الثلاثة المشتركة هي:

التفريخ – من 2.75 دولار في الشهر. مستوى الدخول ، قيمة كبيرة مقابل المال.
طفل – من 3.95 دولار في الشهر. احصل على المزيد من المساعدة في تنمية نشاطك التجاري الصغير.
الأعمال – من 5.95 دولار في الشهر. أفضل للشركات سريعة النمو. فتح الميزات بما في ذلك شهادات SSL ، وعنوان IP مخصص وخدمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت. SSL يرمز إلى Secure Sockets Layer. يحمي البيانات تتحرك من خلال موقعك (مثل التفاصيل المصرفية للعملاء). غالبًا ما يفرض الموفرون أكثر من 100 دولار على شهادات SSL ، لذا فإن عرض HostGator يجعلها قيمة رائعة مقابل المال مقارنةً بالمنافسين مثل Arvixe. سيحتوي عنوان URL الخاص بموقعك على قفل أخضر لإظهار أنه آمن.

تسعير HostGator معقول جدا للميزات التي تحصل عليها. إذا كنت تبحث عن استضافة ويب بأسعار معقولة للشركات الصغيرة  ، تتضمن جميع الخطط رسائل بريد إلكتروني غير محدودة (غير معتادة على خدمات الاستضافة) ، تثبيت بنقرة واحدة مع WordPress و Drupal وعرض النطاق الترددي غير المقاس (لا تتم محاسبتك عن المبلغ الذي تستخدمه).

ابدأ مع HostGator

إذا كان نشاطك التجاري يتخطى الخطط الأساسية ، فإن HostGator يقدم خدمات استضافة VPS و WordPress وحزم استضافة مخصصة.

اسمحوا لي أن أشرح بسرعة ما هي هذه.

مخصص – لا تشارك الاستضافة. تحصل على الخوادم الخاصة بك. هذا أكثر تكلفة ، ولكنه ضروري للمواقع ذات الحركة المرورية الكثيفة.

VPS – Virtual Private Server. أنت تشارك الاستضافة ، ولكن احصل على المنطقة المقسمة الخاصة بك من خادم مشترك. وسط سعيد بين استضافة مشتركة ومخصصة. احصل على المزيد من المساحة والنطاق الترددي ، دون دفع أسعار أعلى بشكل كبير.

يجب أن تنظر الشركات متوسطة الحجم إلى حزم الخوادم المخصصة في HostGator ، بدءًا من 79 دولارًا في الشهر. تحصل على كل الأجهزة لنفسك ويمكنها التعامل مع كميات كبيرة من حركة المرور. تتضمن جميع الخطط المخصصة عمليات نسخ احتياطية أسبوعية – شبكة أمان مطمئنة لشركتك.

 

تتراوح خطط VPS من 19.95 دولارًا شهريًا لخطة Snappy 2000 إلى 29.95 دولارًا شهريًا لـ Snappy 8000. كلما تقدمت تحصل على المزيد من النطاق الترددي ومساحة القرص ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. الأخيرين مثل دماغ و جسم موقعك. كلما حصلت على أكثر ، كلما أصبح موقعك أكثر قوة وسرعة.

أفضل شيء يمكن القيام به هو بدء صغيرة والانتقال من خلال حزم HostGator كما تنمو.

  WordPress شرح التعامل مع ووردبريس كتابة مقال مع مراعاة SEO

عند التسجيل في HostGator ، تحقق من معلومات الحزمة بعناية. غالباً ما تكون صناديق الخدمات الإضافية موضحة مسبقًا. قم بإلغاء تحديد أي شيء لا تريد دفع ثمن. هذه هي الممارسة الجيدة أي مزود استضافة الأعمال الصغيرة الذي تختاره. على الرغم من أن HostGator لا يفرض رسومًا كبيرة على الإضافات مثل CodeGuard و SiteLock كخدمات أخرى.

سلبيات إلى HostGator تشمل عدم وجود مجال مجاني واجهة CPANEL تبدو مؤرخة قليلا. قد يجد مستخدمو المرة الأولى التنسيق المزدحم محيرًا. إذا كنت تستخدم WordPress ، فلن تحتاج إلى الوصول إلى cPanel. إدارة موقع HostGator الخاص ليست أنيقة مثل Bluehost (رقم اثنين على قائمتنا لأفضل مضيفي الويب للشركات الصغيرة).

الكل في الكل ، رغم ذلك ، HostGator هو أفضل خدمة استضافة شاملة للشركات الصغيرة.

تستخدم الشركات الصغيرة الأنيقة مثل Marc Landry Photography HostGator لاستضافة موقعها على الويب

 

رابط موقع هوست جيتور

 

استضافة شركة بلو هوست – BLUEHOST Web Hosting

شرح مميزات استضافة بلو هوست
شرح مميزات استضافة بلو هوست

تعد Bluehost واحدة من أفضل خدمات استضافة المواقع للشركات الصغيرة لأنها حزمة شاملة للجميع.

وهي مملوكة لشركة Endurance International Group ، وهي الشركة نفسها وراء HostGator ، وتدير مليوني موقع إلكتروني في جميع أنحاء العالم. هذا هو الكثير من الناس الذين قدموا بسعادة منزلهم الافتراضي مع Bluehost.

أحد الأسباب الكبيرة وراء سهولة التكامل مع WordPress. و تركيب بنقرة واحدة هو الفرح والوسائل حتى أقل المستعمل الفني يمكن إطلاق موقعهم مع وورد وBLUEHOST. شاهد الفيديو التعليمي الخاص بنا إذا كنت لا تصدقنا.

يستخدم Bluehost cPanel كنظام إدارة موقعه. لقد قامت الشركة التي تتخذ من ولاية يوتا بمهمة ممتازة بإضافة تخصيصات بسيطة ولكنها مفيدة إلى تخطيط cPanel. يتم وضع الأقسام بشكل واضح جدًا وتكون العملية سهلة المتابعة. إنه يحقق توازنا رائعا بين البساطة للمبتدئين ولكن لديهم الوظائف اللازمة للمستخدمين الأكثر تقدما.

في 99.98٪ ، يكون وقت التشغيل مع Bluehost على قدم المساواة مع HostGator. هذا يعادل أقل من ساعتين التوقف في سنة كاملة. أتساءل ، لماذا لا 100 ٪؟ حسنا ، هذا غير ممكن. التكنولوجيا حقل ألغام. بين مواطن الخلل في الأجهزة والهجمات السيبرانية ، لا يمكن لأي مزود ضمان الجهوزية بنسبة 100 ٪.

مساحة القرص ، على الرغم من ذلك ، هي أكثر محدودية من HostGator. ويمكن للخوادم أن تتباطأ إذا كان موقعك على الويب يواجه طفرة في حركة المرور. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل حملة وسائل الاعلام الاجتماعية مدفوعة الأجر.

تتراوح أسعار خطط استضافة Bluehost من:

الاستضافة المشتركة = 2.95 دولار – 14.99 دولارًا
استضافة السحاب = 6.95 دولار – 15.95 دولارًا
استضافة VPS – 19.99 دولارًا – 59.99 دولارًا
استضافة مخصصة – 79.99 دولارًا – 209.99 دولارًا
قارن Bluehost Plans الآن
الأسعار مشابهة لـ HostGator. على الرغم من أنه كلما كانت خطة Bluehost أكثر تقدمًا ، كلما كانت فجوة السعر إلى حزمة HostGator المكافئة أوسع. ضع في اعتبارك أن Bluehost يقدم خصومات كبيرة على تكلفة الفصل الدراسي الأول وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

أفضل خطة Bluehost لنشاط تجاري جديد بدأت للتو هي حزمة استضافة مشتركة.

تعتمد خطة Bluehost التي تحتاجها على عدد الزيارات التي تتوقع الحصول عليها. إذا كنت تدير مدونة أساسية على WordPress ، فستكون خطة 50 جيجابايت على ما يرام.

في خطة Plus ، ستحصل على نطاقات غير محدودة وحسابات بريد إلكتروني وتخزين بريد إلكتروني. يلقي Bluehost أيضًا في شهادة SSL ودعم الرسائل غير المرغوب فيها – وكل ذلك بأقل من 11 دولارًا في الشهر. هذه قيمة رائعة.

إذا توسع نشاطك التجاري بسرعة ، فإن خطط Bluehost’s Cloud و VPS تعد خيارًا رائعًا. يمكنك الوصول إلى أوقات تحميل أسرع ونطاق ترددي غير محدود والمزيد من التخزين. فكر في الأمر وكأنه يشتري ملابسًا جديدة بعد حدوث طفرة في النمو.

كما هو الحال مع HostGator ، احترس من الإضافات الموقوتة عند التسجيل في Bluehost. إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا صغيرًا يعمل بميزانية محدودة ، فمن المغري تجاهل أي إضافات اختيارية. على الرغم من ذلك ، فإن خصوصية النطاق هي صفقة بسعر دولار إضافي واحد في الشهر. يخفي التفاصيل الخاصة بك من المجال العام ، ويحميك من عمليات الاحتيال مثل اختطاف المجال ومرسلي البريد المزعج. هذا يمكن أن ينقذ وقت عملك و المال (ناهيك لك الكثير من الإجهاد).

في حين لم تماما جيدة كما في محفوطة، دعم BLUEHOST لا تزال ممتازة. تحاول مربعات المساعدة الإجابة عن الأسئلة في الصفحة المحددة التي تتصفحها.

تسعير Bluehost الشفاف والإعداد البسيط يجعله خيار استضافة رائع للمبتدئين.تعد Bluehost واحدة من أفضل خدمات استضافة المواقع للشركات الصغيرة بسبب سهولة إعدادها .

رابط موقع بلو هوست

استضافة شركة اي بيج – iPage Web Hosting

استضافة موقع اي بيج
استضافة موقع اي بيج

قد يكون HostGator رقم واحد في أفضل خدمات استضافة الويب للشركات الصغيرة. لكن iPage ذات القدرة على تحمل التكاليف هي أطول في السن: لقد تم تأجيل المؤقت القديم للاستضافة في عام 1998!

يساعد برنامج USP التابع لـ iPage الشركات الصغيرة وأصحاب المشاريع الوليدة في بناء تواجد على الإنترنت دون كسر البنك. إنه حل رائع لأي شخص يبحث عن استضافة ويب بأسعار معقولة للشركات الصغيرة.

تبدأ الأسعار من 1.99 دولار شهريًا فقط – إذا قمت بالتسجيل لمدة ثلاث سنوات. يقفز سعر التجديد إلى ما بين 7.99 و 9.99 دولارًا في الشهر بعد انتهاء المدة.

خطة الاستضافة المشتركة ذات الحجم الواحد تناسب الجميع. تشمل أهم الميزات التي تحصل عليها ما يلي:

مجال مجاني لمدة عام
بنقرة واحدة تثبيت وورد (أخذت iPage ورقة من كتاب Bluehost)
مساحة غير محدودة على القرص
ميزات البيع عبر الإنترنت ، بما في ذلك متجر مجاني عبر الإنترنت وتكامل PayPal
أسماء نطاق غير محدودة – غير عادية بالنسبة إلى خطط الاستضافة الأساسية
هيكل التسعير هو التنافر قليلا في البداية. يمكن أن يكون مربكًا بعد انتهاء الفترة التمهيدية. خطة iPage هي تشجيعك على الالتزام طويل الأجل. ومع ذلك ، فإن السعر لمدة عامين هو من بين أفضل الخطط المتاحة.

  html جميع وسوم html اكواد اتش تي ام ال بالعربي

إن ميزات بناء المواقع المعروضة من iPage تجعلها خيارًا جيدًا للشركات الأصغر التي بدأت للتو. إن منشئ موقع iPage بديهي ، وهناك مئات من النماذج الأنيقة المتاحة لمساعدتك في الحصول على موقع الويب الخاص بالشركات الصغيرة على الأرض.

تقدم iPage أيضًا حزم VPS واستضافة مخصصة ، ولكنها ليست ذات قيمة جيدة مثل HostGator’s أو Bluehost’s.

جرّب iPage اليوم
بالنسبة لمقدم خدمة الاستضافة في النهاية الأرخص للسوق ، فإن دعم iPage مثير للإعجاب. يتوفر الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وضمان لمدة 30 يومًا لاسترداد الأموال ، بالإضافة إلى برامج تعليمية متدرجة تدريجيًا.

مقارنة مع HostGator و Bluehost ، فإن القدرة التقنية لـ iPage ليست قوية. أوقات التحميل والسرعة تكون أبطأ ، ووقت التشغيل أقل بكثير من منافسيها بنسبة 99.94٪. هذا يعتمد على بحثنا الخاص. iPage لا تقدم أي تأكيدات عن الجهوزية.

في حين أن HostGator و Bluehost هما أفضل استضافة للشركات الصغيرة ، فإن iPage هو خيار جذاب إذا كنت تقدّر البساطة وتعمل على ميزانية ضيقة.

ipage استضافة موقع قالب الأعمال الصغيرة
iPage هو وسيلة رخيصة وبهيجة للحصول على موقع الويب الخاص بك الأعمال الصغيرة استضافت على الإنترنت .

 

رابط موقع اي بيج

 

 

يجب ان تتوفر شركات الاستضافة علي

يجب أن تكون الاستضافة الخاصة بالأعمال التجارية الصغيرة موثوقة لك: فالوقت هو المال وتخسر ​​الدولارات في كل دقيقة يتراجع فيها موقعك. يجب أيضًا تسعيرها بشكل عادل وتضمين شهادات الأمان التي تحتاج إليها لتوفير تجربة آمنة عبر الإنترنت لمستخدميك.

كيف تختار مزود استضافة الشركات الصغيرة؟

اختيار افضل شركات الاستضافه
اختيار افضل شركات الاستضافه

أنت الآن تعرف أفضل سبع خدمات استضافة ويب للشركات الصغيرة. لقد أظهرنا لك أيضًا من يفضل كل مقدم خدمة استضافة.

في هذه المرحلة، وحان الوقت لمناقشة كيفية اختيار المناسب مزود لك في أكثر قليلا عمق. بعد كل شيء ، لا أعمال اثنين من نفس الحق؟

عند التفكير في خدمة استضافة الويب ، اسأل نفسك:

كيف أنت خبير بالتكنولوجيا أنت؟ كلما كنت أقل مهارة مع أجهزة الكمبيوتر ، كلما زادت الحاجة إلى الدعم. ستستفيد أيضًا أكثر من خدمة استضافة بسيطة.

ما هي ميزانيتك؟ هذا يعتمد على حجم ونطاق عملك. إذا كنت تاجرًا فرديًا أو شركة صغيرة من خمسة موظفين ، فإن خطة استضافة مشتركة ستلبي احتياجاتك التقنية وتساعدك على البقاء في الميزانية.

ما مقدار الزيارات التي تتوقع الحصول عليها؟ القاعدة الأساسية هي: زيادة عدد الزيارات التي تتلقاها ، أفضل خطة استضافة تحتاج إليها. يجب على الشركات الصغيرة المؤسسة أن تبحث عن خوادم مخصصة لأنها تتوقع الحصول على المزيد من نتائج مواقع الويب. هذا صحيح أيضًا إذا كان لديك ميزانية تسويق كبيرة وتخطط للدفع لزوار موقعك على الويب.

بشكل عام ، إذا كنت صاحب نشاط تجاري صغير يبدأ لأول مرة ، فنوصيك بالاستضافة المشتركة. إذا قمت بتجاوز خطة المشترك الخاصة بك ، يمكنك الانتقال إلى حزمة استضافة مخصصة أو VPS. إنها مثل الانتقال إلى عقار أكبر لبدء عائلة بعد مشاركة مسطحة مع الأصدقاء.

ماذا عن خدمات استضافة المواقع الأخرى؟

تعتمد خدماتنا الثلاثة الأولى لاستضافة المواقع للشركات الصغيرة على أبحاثنا الواسعة وخبرتنا. انهم أفضل نقطة انطلاق إذا كنت تبحث عن مزود.

لكن HostGator و Bluehost و iPage ليسوا مقدمي الاستضافة الجيدة الوحيدة في السوق.

إن InMotion ، على سبيل المثال ، هي خدمة استضافة غير معروفة وذات توجه تجاري كبير. على الرغم من أنه لا يمكن التنافس بشكل عام (حتى الآن) ، يوفر InMotion دعمًا عالي المستوى. يتم تدريب الموظفين لمدة 160 ساعة وتعرف على مزايا الاستضافة من الداخل والخارج.

لذا إذا كان دعم الجودة مهمًا جدًا لنشاطك التجاري ، فيجب التفكير في InMotion . إنها شركة رائعة للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى التوسع.

في ما يلي النتيجة النهائية: يتعلق الأمر بالأمور المهمة لنشاطك التجاري.

على سبيل المثال ، خدمة الاستضافة الراقية WP Engine هي عبارة عن متخصص في WordPress وهذا رائع للشركات التي لديها موارد مطور. قد يكون مكلفًا ، ولكن إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا كبيرًا أو مالكًا لموقع WordPress ، فقد يكون ذلك مناسبًا لك.

إذا كنت تريد إجراء المزيد من الأبحاث قبل اختيار مزود خدمة الاستضافة ، فانتقل إلى قسم تعليقات الاستضافة .

إذا كنت تأخذ خطواتك الأولى عبر الإنترنت ، فإن HostGator يقدم الحزمة الشاملة الأكثر شمولاً. سوف يستأنف Bluehost إذا كنت بعد البساطة وسهولة الإعداد ، في حين أن iPage أمر رائع للبائعين أو الشركات التي تعمل بميزانية أقل.

اقرأ بعناية كل خطط مقدم الخدمة واستفد من ضمانات استرداد الأموال للعثور على مقدم خدمة الاستضافة المناسب لأعمالك الصغيرة.

أفضل استضافة المواقع للشركات الصغيرة: الخلاصة

هناك الكثير من مقدمي خدمات الاستضافة هناك ، ومن المربك أن تعرف من أين تبدأ ،  هذا ما قدمناه مع هذا الدليل. جميع كبار مزودي الويب الثلاثة للشركات الصغيرة هم في قمة السوق. يتسم نظامي HostGator و Bluehost بالرقبة والرقبة عندما يتعلق الأمر بجودة الخطط والقيمة مقابل المال.

كلاهما شركات استضافة على أعلى الشجرة التي يمكن أن تضمن عملك الصغير خدمة موثوقة.

 

كلمات البحث شركات الاستضافة

افضل شركات الاستضافة العربية ، افضل شركات الاستضافة السعودية ، افضل شركات الاستضافة المصرية ، افضل 10 شركات استضافة ، افضل استضافة اجنبية ، افضل استضافة ووردبريس ، افضل استضافة عربية ، ارخص استضافة مواقع .






المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *