Fiverr – شرح طرق الربح من موقع فايفر وكيفية العمل على موقع Fiverr

Fiverr – هو موقع لــ بيع وشراء الخدمات المصغرة مثله مثل موقع خمسات ، ولكن في الحقيقه فكرة موقع خمسات تم اخذه من موقع فايفر وهو يعد من اكبر مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة في العالم ، وفكرة عمل الموقع في انه وسيط بين البائعين والمشترين ليضمن لكلا الطرفين حقهم ، فهي نبداء مع بعض في شرح لمعظم واهم النقاط التي تخطر علي بالك ويساعدك الموقع في الربح من الانترنت وبداء عملك الحر وتحقيق دخل من العمل علي الانترنت .

ما هو موقع Fiverr

Fiverr موقع
Fiverr موقع

في طلب من احد زوار موقعنا بــ شرح موقع فايفر فقد انشائنا هذا المقال وكما سبق في مقدمة هذا المقال وتكلمنا معكم عن موقع فيفر ، بمختلف مجالات الانترنت بدءا من من مبلغ 5 دولارات في قلبك قد تعتقد أن لديك المهارات اللازمة لبدء عمل جديد ولكنك تتعثر لأنك لم تثبت ذلك لأحد ، ولا حتى نفسك.

Fiverr هو أكبر سوق في العالم للخدمات الرقمية. احصل على تصميم شعار ، وخدمات تسويق ، ولوحات بيضاء وغير ذلك ، بدءًا من 5 دولارات فقط.

لماذا فايفر

يقدم الموقع فرصة حقيقية للربح باعتباره وسيطا بين مقدمي الخدمات وزبناء محتملين من كل دول العالم.
إذا كنت تملك معرفة في مجال معين أو تتقن أية مهارات تتعلق بالحواسيب فهي فرصتك لتقديم خدمتك للبيع وانتظار طلبات الشراء, خدمات عديدة تعرض بهذا الموقع مثل تصميم الصور, التسويق الالكتروني, الكتابة والترجمة, خدمات المونتاج والبرمجة وغيرها العديد من الخدمات.

كن علي مصدقيه دائما

المصدقيه مساعدة العملاء
المصدقيه مساعدة العملاء

كيف تكسب المصداقية التي تحتاجها لجذب العملاء الذين تريدهم؟ كيف تنتقل من التفكير في أن تصبح رائد أعمال لتطوير المهارات اللازمة للنجاح على المدى الطويل دون ضغط زيادة أموال الشركات الناشئة والاستثمار في التسويق ؟

إذا كنت ترغب في الحصول على درجة ماجستير في إدارة الأعمال خارج نطاق سعرك ، أقترح بشدة استخدام Fiverr كمصدر لاعتماد الأعمال. Fiverr هو سوق على الإنترنت حيث يمكن لأي شخص بيع المنتجات أو الخدمات مقابل 5 دولارات كحد أدنى ، ويتم مراجعة أعماله من قبل العملاء. لا تنخدع بأسعار منخفضة. يستخدم المئات من المهنيين المهرة هذه المنصة لإنشاء تيار مستمر من الدخل ، حيث يتقاضون أكثر من سعر البدء الأولي وأنا واحد منهم.

بدأت رحلتي مع Fiverr كتجربة بسيطة. تساءلت إذا كان بإمكاني كسب الدخل من خلال تقديم خدمة عادة ما أقوم بها من أجل المتعة. ومنذ ذلك الحين ، تطورت هذه الجهود التجريبية لتصبح شركة استشارية بدوام كامل ، وقد ساعدت العشرات من أصحاب الأعمال من خلال إنشاء استراتيجيات التسويق والعلامات التجارية وتطوير الأعمال ومساعدة الشخصيات في تصميم أفكارهم.

مساعدة العملاء هو هدفك

المصدقيه مساعدة العملاء
المصدقيه مساعدة العملاء

من خلال Fiverr ، تمكنت من مساعدة العديد من العملاء على تحقيق أهداف أعمالهم ، والآن يمكنني إثبات هويتي بكل ثقة كمتخصص في العلامات التجارية والتسويق الرقمي. اليوم أقدم خدماتي الإبداعية ، بالإضافة إلى معلومات مفيدة أخرى ، على منصتي الخاصة على الويب. ما زلت أحاول العمل من خلال Fiverr لأنها طريقة رائعة لتقديم خدماتي إلى الشركات الناشئة.

وقد سمحت لي العربات الفيفرية ، التي تبدو وكأنها مقليات صغيرة لكثير من رجال الأعمال ، بتفوق دخولي وعرضت عليّ المصداقية التي أحتاجها لخلق حلم جديد من الصفر. في ما يلي كيف يمكن أن يساعدك Fiverr في بناء مهارات العمل الخاصة بك كرائد أعمال .

كيفية العمل على موقع Fiverr

العمل علي موقع فايقر والعمل الحر
العمل علي موقع فايقر والعمل الحر

سنتحدث معكم في خطوات بسيطه اهم العوامل التي يحتاجه الانسان في البداء في العمل علي موقع فيفر والتي تحتاجه في البداء في العمل وجني الارباح من هذا الموقع الرائع و “وكفاية يعم انك تقعد كدا “.

 

1 – تحويل المرح إلى المال

تخطيط - تحوبل المرح الي مال
تخطيط – تحوبل المرح الي مال

عندما تقدم خدمة بمبلغ 5 دولارات ، لا يمكن أن تكون معقدة جدًا أو ستتعرض لخسارة. أجبرني بداية نشاط تجاري في Fiverr على تقديم خدمة في البداية يمكن أن أقدمها دون بذل مجهود أكثر تفصيلاً ، ومع ذلك لا يزال يضيف قيمة إلى حياة الناس. كان لابد أن يكون شيئًا أشعر بسعادة غامرة لإنتاجه حتى لا تتآكل حداثة خلقه.

اخترت تقديم خدمات التسويق الرقمي ، وهي الأنشطة التي شعرت دائمًا مثل “اللعب” بالنسبة لي.

قدّم خدمة تشبه اللعب ، وسيزداد دخلك بشكلٍ مطرد ، حيث يزدهر رواد الأعمال عندما يقومون بالعمل الذي يستمتعون به.

 

2 – كشف أهدافك للعالم

هدفك وكن واثق منه
هدفك وكن واثق منه

من السهل إخفاء شغفك إذا لم تكن واثقًا تمامًا من قدراتك. ولكن إذا كنت ترغب في جعل المبيعات من خلال Fiverr ، لا يمكنك إخفاء.

  SEOclerks شرح والحصول علي كوبون بقيمة 5$ خمسه دولار والربح من الموقع لفتره محدوده

لم أشعر أنني اضطررت لمشاركة حقيقة أنني كنت أقدم خدمة على Fiverr مقابل 5 دولارات. كان علي أن أعلن للجميع أنني أعرف أنني أقوم بواجب جديد. كان هذا مخيفًا لأنني لو لم أفعل جيدًا ، فسيعرف الجميع.

يجبرك Fiverr على الإقرار علنًا بالهدف الذي تحاول الوصول إليه ، والذي يحتاج كل رجل أعمال إلى القيام به إذا أراد الوصول إلى المستوى التالي في مجال الأعمال.

 

3 – تصبح أفضل التواصل

تصبح أفضل التواصل fiverr
تصبح أفضل التواصل fiverr

ساعدتني هذه المنصة على زيادة مهاراتي كمتواصل من خلال التعريف بي إلى العديد من الشخصيات الأخرى التي تحدتني لخلق صوت رقمي جذاب ومهني.

من خلال التجربة والخطأ ، تعلمت أيضًا أهمية التواصل مع العملاء المحتملين عما يجب أن يتوقعوه من عملي. أضع حدودًا على ما كنت أرغب في تقديمه وأوجدت مصطلحات حول كيفية تقييم عملي.

تعلمت أن الاستجابة بسرعة وبأدب ، وطمأنة العملاء بأنني كنت أريد بصدق أن يكونوا راضين عن العمل وتقديم ضمان استعادة الأموال ساعدوا العملاء على الثقة في نوايتي.

 

4 – كن واثقا

هدفك وكن واثق منه
هدفك وكن واثق منه

بسبب عملي في Fiverr ، أصبح الآن إنشاء حلول للشركات أمرًا ثانيًا ، وأنا واثق تمامًا من قدرتي على تقديم خدمة كنت أفكر بها في وقت ما من دوري بشكل طفيف.

عندما يتصل بي عميل محتمل لمشاركة هدف التسويق أو قضايا تطوير الأعمال ، يمكنني عادة تحديد نوع الحل الذي يمكنني تقديمه في غضون خمس دقائق.

مع ممارسة مخصصة يمكنك أن تصبح ذكيًا في حل المشكلات ، مما يقلل من الوقت الذي ستقضيه في كل مشروع ، وسيساعدك ذلك على مساعدة المزيد من العملاء وزيادة أرباحك.

 

5 – استمر في المحاولة

تخطيط - تحوبل المرح الي مال
تخطيط – تحوبل المرح الي مال

عندما تبدأ في العمل نحو هدف عمل جديد ، قد ترتكب أخطاء. قد تقودك هذه الأخطاء إلى الاعتقاد بأنك قد خربت تقدمك إلى الأبد. بعد فترة بدأت أفهم أنه في كل مرة قرر أحد العملاء عدم العمل معي كان هناك درس يمكن تعلمه.

تقدم Fiverr مثل هذا التدفق المستمر من العملاء ، حتى عندما شعرت بالرفض ، كنت أعرف أنني اضطررت إلى التغيب عن نفسي والمضي قدمًا بثقة لأن كل شروق جديد سوف يجلب عميلًا جديدًا وفرصة جديدة لضبط أسلوب عملي والعمل نحو تقديم التنفيذ المثالي لمهاراتي.

عندما يقوم رجل أعمال بتطوير نظام يتيح لك التدفق بسلاسة من مشروع إلى آخر ، متجاوزًا توقعات العملاء على طول الطريق.

 

التسجيل في موقع فايفر

بإمكانك تصفح جميع التصنيفات في موقع Fiverr للاطلاع على كافة انواع الخدمات التي تعرض للبيع هناك, وقد تجد خدمات بسيطة يمكنك انجازها وبالتالي عرض الخدمة للبيع.
ما لاشك فيه ان الصدق في الاقوال والافعال اضافة الى الصبر في البداية ستكون له نتائج طيبة في المستقبل.

كيف تبيع خدمتك في موقع Fiverr

بعد التسجيل بالموقع, ستقدم خدمتك للبيع من خلال الضغط على Create a gig واختيار العنوان المناسب للخدمة. مثال
I will write 100 words of website content
ساقوم بكتابة 500 كلمة لمحتوى الموقع.
بعد العنوان ستختار تصنيف ووصف الخدمة وصورة دات صلة بنوع الخدمة التي تقدمها والمدة التي التي ستنجز فيها المهمة.
ادا كان هناك طلب على خدمتك فسيصلك اشعار في حسابك وعبر الايميل.
ينبغي مشاركة الخدمة التي تقدمها في مواقع او منتديات دات صلة بنوع خدمتك وربما يساعد دلك على جلب اشخاص مهتمين.

عندما كنت في حاجة إليها بسرعة ورخيصة ، يمكنك الذهاب إلى Fiverr.

عادةً ، تكون الخدمة الأساسية 5 دولارات مع إتاحة الفرصة لمالك الشركة لشراء ترقيات ومرفقات لجعل الخدمة أكثر شمولاً.

fiverr login

fiverr sign up

 

وإليك كيف يعمل:

أولاً ، يمكنك البحث عن نوع الخدمة التي تحتاجها. ستحصل على مجموعة واسعة من مزودي الخدمة للاختيار من بينها. بمجرد اختيار الشخص الذي ترغب في العمل معه ، يمكنك “طلب الآن”.

يمكنك تحميل متطلبات مشروعك إلى نظام Fiverr وخلال بضعة أيام سيكون لديك مشروع مكتمل.

لقد قمت بالاستعانة بمصادر خارجية لأداء مهمة تجارية بمبلغ 5 دولارات ، أو حول تكلفة فريبو فابتشينو في ستاربكس.

السؤال هو ، ما نوع مهام العمل التي يمكنك في الواقع الاستعانة بمصادر خارجية في Fiverr؟

وكيف ستساعد هذه المهام على تحريك عملك إلى الأمام؟

كيف يقومون بالدفع لك؟

عندما بدأ Fiverr لأول مرة ، لم يُسمح لك سوى بتحصيل 5 دولارات. يمكنك الآن تحصيل رسوم أكثر – من 5 دولارات إلى 995 دولارًا.

أثناء إعداد Gig الخاص بك ، يمكنك إنشاء حزم الخدمة – الحزم الأساسية والمعيارية و Premium – فرض أسعار مختلفة لكل حزمة. لكل حزمة ، يمكنك إضافة إضافات الحفلة ورسوم إضافية. الشائع الإضافي هو التسليم السريع الإضافي ، حيث يدفع المشتري المزيد من المال على رأس رسوم الحفلة العادية ليقوم البائع بتسليم الخدمة بسرعة أكبر.

سحب أرباحك

عندما تكون مستعدًا للخروج نقدًا ، لديك ثلاثة خيارات لسحب أموالك:

  1. إيداع مباشر إلى حساب مصرفي
  2. باي بال
  3. بطاقة الدخل فيافر
    تعتبر بطاقة Fiverr Revenue Card عبارة عن بطاقة خصم يدعمها Payoneer و Mastercard.

ما هي فوائد فيفير؟

الكثير من الاحتمالات ل Gigs. سوف يفاجأ في أنواع Gigs ستجد في Fiverr. إذا كنت تعتقد أن أشخاصًا آخرين قد يستفيدون من إحدى مهاراتك (ويمكنك إكمال الحفلة عبر الإنترنت) ، فمن المحتمل أن تجد فئة مناسبة في Fiverr.
تقديم خدمات كنت شغوفة. Fiverr مكان رائع للتفكير خارج الصندوق. إذا كنت مهتمًا جدًا بموضوع ما ويمكنك تقديم خدمة له ، فيمكنك فعل ذلك على Fiverr.
أرباح كبيرة محتملة. أنت لا تقتصر على فرض 5 دولارات. يمكنك مزج الحزم وتطابقها مع إضافات مختلفة ، ويمكنك إنشاء نشاط تجاري رائع لنفسك.
احصل على مدفوعات عبر الإنترنت. يمكنك سحب أرباحك بسهولة دون الحاجة إلى انتظار شيك في البريد.
اعمل بقدر ما تريد. يمكنك دائمًا إيقاف الحفلة الخاصة بك إذا كنت ترغب في استراحة.

  الاسباب الحقيقيه وراء فسخ خطوبه كهربا و شدوي الحضري

ماذا احترس من

راقب ملاحظات عملائك. سوف تظهر تقييماتك للعملاء المحتملين أن الحفلة تستحق الدفع مقابلها. تقديم خدمة ممتازة للحفاظ على تقييمك للنجوم.
ربما لن تحصل على الثراء على الفور. لا يعد البيع على Fiverr مخططًا سريعًا. عندما تبدأ ، فإن الحصول على هؤلاء العملاء الأوائل وبناء اسم لنفسك قد يكون أصعب المهام.
رسوم فيفر. باعتبارك البائع ، ستدفع 20٪ من الأرباح من كل حفل أزعج كرسوم خدمة إلى Fiverr. أيضًا ، استنادًا إلى موقعك وعملتك ، قد تدفع رسومًا عند سحب الأموال.

لماذا تختار Fiverr على خدمة أخرى؟

مفهوم فريد . Fiverr هو المكان الذي يمكنك من خلاله إعداد متجر ظاهري. قم بإنشاء صفحات مفصلة تشرح ما تقدمه وكيف يمكنك مساعدة العملاء. يمكنك أيضًا تقديم حزم خدمات مختلفة.
حدد أسعارك الخاصة. في العديد من مواقع الويب المستقلّة ، يقوم العملاء بإنشاء “المشاركات المطلوبة” وإعداد ميزانياتهم. يتيح Fiverr للبائعين تحديد أسعارهم على صفحات Gig.
ابدأ من خلال فرض رسوم منخفضة. لا يتعين عليك فرض أسعار باهظة على الفور. على Fiverr ، يعتبر $ 5 سعرًا مبدئيًا شائعًا.

كيف أقرر ما إذا كان Fiverr يستحق كل هذا العناء؟

حدد مهارة واحدة (أو عدة مهارات) تكون جيدًا فيها ، ويمكنك تحقيقها عبر الإنترنت ومن شأنها أن تكون ذات قيمة بالنسبة للآخرين.
قم بتقييم ما إذا كان بإمكانك تخصيص الوقت اللازم لتحقيق الحفلة وتوفير خدمة عملاء رائعة.
تحديد أهدافك المالية للبيع في Fiverr. معظم الناس لا يجني الكثير من المال على Fiverr على الفور.

المبلغ الذي ستكسبه

قد تقدم ثلاث حزم – أساسية ومعيارية ومميزة – لأجلك ، مقابل 5 دولارات و 50 دولارًا و 80 دولارًا على التوالي. في البداية ، قد تحتاج إلى أن تطلب من الأصدقاء والعائلة شراء الحفلة الخاصة بك وتعطيك تقييماتك الخمس نجوم الأولى.

قريبا ، قد تحصل على بعض طلبات الحفلة في الأسبوع. فمثلا:

احصل على خمسة طلبات Gig في الأسبوع لحزمة Basic ، وستحصل على 25 دولارًا في الأسبوع.
احصل على طلب حزمة قياسي كل أسبوع ، وهذا هو 50 دولارًا في الأسبوع.
الحصول على طلب حزمة قسط واحد كل شهر لكسب 80 دولارا في الشهر.
وبهذه الطلبات ، ستكسب 380 دولارًا في الشهر – أموالًا مناسبة لعمل تجاري جانبي. والسماء هي الحد الذي يمكن أن تكسبه مع مرور الوقت. بالطبع ، قد يستغرق الأمر شهوراً من العمل على Gigs الخاص بك قبل أن ترى عائدات كبيرة من Fiverr.

كيف أتقدم بطلب للعمل على Fiverr؟

أصبح استخدام بائع Fiverr أمرًا سهلاً: أنشئ حسابًا على موقع الويب ، وكنت مستعدًا لإنشاء Gigs على الفور.

فهم الطباعة الدقيقة
تأكد من الاحتفاظ بجميع الدفعات الخاصة بك على النظام الأساسي Fiverr – يجب أن يدفع العملاء من خلاله. تقوم Fiverr بتحقيق إيراداتها من رسوم الخدمة التي تفرضها على مدفوعات الحفلة.

ماذا أحتاج أن أعرف؟

قد يكون الأمر صعبًا كالبائع Fiverr الجديد ، ولكن يمكنك إنشاء نشاط تجاري مزدهر إذا احتفظت به. هناك عدة طرق للحصول على الجر على المنصة.

اجعل صفحة الحفلة تفصيلية ومهنية
خاصة كالبائع الجديد مع عدم وجود تعليقات ، من الصعب إقناع المشترين بإعطائك أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. اجعل الأمر أسهل من خلال إنشاء أفضل صفحة Gig ممكنة:

اكتب وصفًا مفصلاً ودقيقًا حول ما يمكنك فعله لعملائك ولماذا يعد Gig أفضل خيار لديهم.
أضف صورة غلاف رائعة – حتى فيديو – إلى صفحة الحفلة الخاصة بك. (يمكنك الحصول على الفيديو الخاص بك على Fiverr!)
سعر حزم الحفلة الخاصة بك بشكل تنافسي. إذا كنت تستطيع المبالغة في القيمة مقابل سعر رائع ، فمن المرجح أن تحصل على تقييمات ممتازة من عملائك.

اطلب من هؤلاء الذين تعرفهم أن يكونوا أول عملائك
. قد يكون من الصعب جذب العملاء لتلك التقييمات القليلة الأولى. للحصول على الكرة المتدحرجة على أزعج الخاص بك ، اطلب من أصدقائك وعائلتك شراء الخدمة – سوف تحصل على قيمة كبيرة منك ، وستحصل على بضع تصنيفات خمس نجوم.

لدي حساب! ماذا الآن؟

حان الوقت لإنشاء الحفلة.

اذهب إلى لوحة المعلومات الخاصة بك.
مرّر الماوس فوق علامة التبويب “بيع” وانقر على “My Gigs”.
Fiverr مرر فوق علامة التبويب “بيع” وانقر فوق “My Gigs”.

انقر فوق الزر “إضافة الحفلة الجديدة”. سيتم نقلك إلى معالج إنشاء الحفلة ، حيث يمكنك إعداد الحفلة الأولى.

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *