تحميل فيديو من الفيس بوك – افضل واسهل 5 طرق للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل فيديو من الفيس بوك ، هل اتصالك بالإنترنت غير مستقر؟ هل تكره واجهة الفيديو الخاصة بـ Facebook؟ ليس عليك المعاناة مع موقع شرح دوت كوم ستجد حلا لهذه المشكله وتبداء في تحميل الفيدوهات والمشاهده الممتعه  .

تحميل فيديو من الفيس بوك
تحميل فيديو من الفيس بوك

هناك طرق سريعة وسهلة لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. يمكنك بعد ذلك مشاهدتها على أي أداة تريدها ، والأهم من ذلك ، في وضع عدم الاتصال ، لن تحتاج الي انترنت لتشاهد الفيديوهات .

ولكن هل تعرف

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على Facebook ؟

في نهاية هذه المقالة ، سوف تفعل ذالك وتكون قادر علي تحميل الفيديوهات من الفيس بوك . بعض هذه الأدوات التي سنقوم باستخدامه  هي تطبيقات الويب “اي تستطيع تحمبل الفيديو عن طريق المتصفح مثل جوجل كروم”، وبعضها تطبيقات سطح المكتب.

هناك أيضًا أداة واحدة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة. فيما يلي خمس طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook.

موقع Downvids للكمبيوتر بدون برامج

downvid موقع
downvid موقع

Downvids هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو على Facebook. ما عليك سوى لصق عنوان URL للفيديو في المربع ، واختيار الجودة باستخدام القائمة المنسدلة أسفل حدد تنسيق الفيديو ، ثم اضغط على تنزيل . سيظهر مربع جديد أسفله. اضغط على Download للمرة الثانية ، وستبدأ العملية.

إذا لم يكن لديك مانع للإعلان مثبتًا ، فتأكد من أنك تنتبه إلى جميع أزرار التنزيل المزيفة . انقر فقط على الروابط كما هو موضح في الصورة أدناه.

من المثير للاهتمام ، يوفر Downvids أيضا رمز الاستجابة السريعة. يمكنك مسحها ضوئيًا باستخدام تطبيق مناسب على هاتفك لمشاهدة الفيديو على جهازك على الفور. هناك أيضا تطبيق Downvids Android ، ولكن المراجعات مختلطة. نوصي بتجنب ذلك.

الايجابيات: سهل الاستخدام ، خاصة إذا كنت ترغب في المشاهدة على هاتفك.
سلبيات: تضليل أزرار التحميل.

للنتقال الي الموقع من هنا 

 

موقع FBDown اون لاين

fbdown موقع لـــ تحميل فيديو من الفيس بوك
fbdown موقع لـــ تحميل فيديو من الفيس بوك

موقع FBDown مثل موقع Downvids  سهل الاستخدام. ما عليك سوى لصق رابط لتنزيل الفيديو. ومع ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا الطريقة الثانية غير المستخدمة لتنزيل المحتوى. دعونا نلقي نظرة على كل من النهجين.

أولا ، طريقة الارتباط. للبدء ، انسخ رابط الفيديو الذي تريده ، والصقه في المربع الموجود على تطبيق الويب ، ثم اضغط على الزر تنزيل . سيقضي التطبيق بضع ثوانٍ في معالجة طلبك. في الشاشة التالية ، انقر فوق تنزيل الفيديو في “جدة عادية” لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة أخرى ، احترس من الأزرار وهمية.

ثانيًا ، لماذا لا تحاول تمديد Chrome ؟ سيكتشف أي مقطع فيديو على صفحة الويب التي تبحث عنها حاليًا ، ثم يقدم طريقة لتنزيلها عبر الرمز في الجانب العلوي الأيسر من المتصفح. والأفضل من ذلك كله ، أنه يعمل أيضًا مع مقاطع الفيديو على المواقع الشائعة الأخرى ، وليس فقط على Facebook.

  شرح زيادة نسبة النقر الى الظهور في ادسنس CTR

الايجابيات: من المحتمل أن يكون إضافة Chrome الأداة الأسهل للاستخدام في هذه القائمة.
سلبيات: الكثير من أزرار التحميل مضللة. مرة أخرى.

للوصول الي الاضافة من هنا 

للوصول الي الموقع من هنا 

 

موقع savefrom.net لـــ تحميل فيديو من الفيس بوك

savefrom موقع
savefrom موقع

يوفر SaveFrom ثلاث طرق لتحميل مقاطع الفيديو على Facebook. كما أنه يعمل مع العديد من المواقع الأخرى بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion و Yandex و Break.

إذا كنت متابعاً ، فستكون على دراية بالأول: احصل على عنوان URL للفيديو ، والصقه في المربع المعروض على الشاشة ، واضغط على تنزيل .

لقد تطرقنا أيضا إلى النهج الثاني ؛ مثل FBDown ، لدى SaveFrom ملحق Chrome. في سوق Chrome الإلكتروني ، تم وسمه باسم Ast Saver.

أخيرًا ، هناك تطبيق EXE قابل للتنزيل. إذا كنت تستخدم التطبيق ، فستتمكن من اختيار جودة الفيديو قبل حفظه. إذا كنت تنزل محتوى عالي الدقة ، فهي أداة رائعة.

الإيجابيات: أحد التطبيقات القليلة التي تقدم تطبيقًا على الويب وامتداد Chrome وبرنامج سطح المكتب.
السلبيات: المطور هو الروسي ومعظم ملفات المساعدة وصفحات المعلومات المرتبطة بها تستخدم الأبجدية السيريلية.

للوصول للموقع من هنا 

 

موقع KeepVid فيديو من الفيس بجودة عالية اون لاين

keepvid موقع فيديو من الفيس بجودة عالية اون لاين
keepvid موقع فيديو من الفيس بجودة عالية اون لاين

KeepVid هو من المواقع  المعروف. لقد كان موجودًا منذ سنوات وحشدت مجموعة من الأتباع المخلصين. انها تفتخر ربما مجموعة من المواقع المدعومة الأكثر إثارة للإعجاب . وفقًا لأدبيات الأداة ، يمكنك تنزيل المحتوى من أكثر من 10000 تطبيق وصفحة ويب.

يعتبر الفيديو هو المستقبل ، حيث إنه الآن في كل مكان تنظر إليه عبر الإنترنت.

كما يمكن القول أنه الأكثر اكتمالا في جميع التطبيقات في هذه القائمة. هناك أداة تنزيل عبر الإنترنت ، وتطبيقات جوّال لنظام Android ، وتطبيقات سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac ، وإضافات المتصفح لمتصفح Chrome و Firefox و Safari و Opera و Internet Explorer.

برامج سطح المكتب ليست مجانية للاستخدام ، على الرغم من أنها تضيف وظائف إضافية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد فقط الحصول على اثنين من مقاطع الفيديو خارج Facebook ، فهي غير ضرورية ؛ ستلبي الأداة عبر الإنترنت متطلباتك.

لاستخدامها ، يمكنك الحصول على عنوان URL الخاص بفيديو Facebook الذي تريده ، والصقه في المربع ، والنقر فوق تنزيل .

الايجابيات: سكين الجيش السويسري مقاس واحد يناسب الجميع. لن تحتاج أبدًا إلى تطبيق آخر.
السلبيات: بعض أدوات الموقع تكلف مالاً للتنزيل والاستخدام .

للوصول الي الموقع من هنا 

 

اما اذا كان هاتفك يعمل بنظام ios “ابل و للايفون”

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

استخدام تطبيق Facebook Online Downloader , هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. أحد الأمثلة على ذلك هو FBDownload الذي يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بسهولة. إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى متصفح يدعم تنزيلات الملفات ، مثل DManager.

نسخ رابط الفيديو من الفيس يوك
نسخ رابط الفيديو من الفيس يوك

الخطوة 1: تنزيل تطبيق DManager من App Store. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فانقر على هذا الرابط لعرض التطبيق في App Store.

  افضل 3 طرق عن كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

الخطوة الثانية: إذا كان لديك بالفعل رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. بخلاف ذلك ، افتح تطبيق Facebook على جهاز iPhone وانتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله. انقر على زر مشاركة في الزاوية السفلية اليمنى ، ثم اضغط على نسخ الرابط .

الخطوة 3: افتح تطبيق DManager واكتب fbdownload.io في شريط عنوان URL.

الخطوة 4: بعد تحميل موقع الويب ، الصق رابط الفيديو في مربع البحث ، ثم اضغط على الزر تنزيل .

تحميل الفيديو
تحميل الفيديو

تنزيل facebook الفيديو الى اي فون

الخطوة 5: بمجرد إنشاء التنزيلات ، يتم عرض جدول يحتوي على جميع قرارات الفيديو المتوفرة وروابط التنزيل الخاصة بها. انقر مع الاستمرار على زر التنزيل ، ثم اختر ” تنزيل” من القائمة المنبثقة التي تظهر.

تنزيل facebook الفيديو الى اي فون
الخطوة 6: يبدأ التطبيق بتنزيل الفيديو. يمكنك مشاهدة تقدمه بالانتقال إلى علامة التبويب “التنزيلات”. بعد تنزيل الفيديو ، مرر سريعًا إلى اليمين واختر الإجراء > فتح في . من “ورقة المشاركة” ، حدد ” حفظ الفيديو” . هذا كل شيء ، يتم حفظ الفيديو الآن على كاميرا الكاميرا الخاصة بـ iPhone.

تنزيل facebook الفيديو الى اي فون

 

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

برنامج Video Downloader for Facebook للاندرويد
برنامج Video Downloader for Facebook للاندرويد

هذا البرنامج يقوم بـ تحميل فيديو من الفيس بوك لجميع اجهزة الاندرويد ، يمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي وبعد التحميل ستقوم بتصطيبه ، وسيكون متاح معك في اي وقت لتقوم بتحميل جميع الفيديوهات الخاصه بالفيس بوك وتكون معك اينما كانت .

 

لتحميل التطبيق من هنا 

 

 

هل تعرف طرق أخرى لتحميل Facebook Videos؟

إذا كنت ترغب في تنزيل فيديو Facebook ، فإن أحد الأدوات التي ناقشناها في هذه المقالة سيلبي احتياجاتك. لكن بالطبع ، نحن بالكاد خدش السطح. هناك الكثير من مواقع الويب وتطبيقات الجوال وبرامج سطح المكتب التي يمكنها تحقيق نتيجة مماثلة.

إذا لم تعمل هذه الأدوات معك ، فلا تتردد في تجربة هذه الطرق الأخرى لتنزيل مقاطع الفيديو خارج مواقع الويب . ماذا قد تضيف لهذه قائمة؟ ما التطبيقات التي تعتمد عليها عندما تريد تنزيل مقاطع فيديو من Facebook؟

 

كلمات البحث

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون , تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد , تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين , تحميل فيديو من الفيس بوك اونلاين , تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر , تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج , تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج , تحميل فيديو من الفيس بوك بجودة عالية , تحميل فيديو من الفيس بوك بجودة عالية اون لاين , تحميل فيديو من الفيس بوك apk , تحميل فيديو من الفيس بوك , موقع تحميل فيديو من الفيس بوك ,برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد .

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *