3 حيل لـ انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2019

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف ، منذ عام 2016 و 2017 و 2018 وحتي عام 2019 ويدور بحث شريحه كبير من مستخدمي الوطن العربي عن انشاء حساب جيميل بدون طلب رقم هاتف ، وذالك بسبب ان في بعد الاحيان تحتاج لحساب جميل للتسجيل في خدمة ما او الاشتراك في موقع ولا تحتاج الي ان تشترك بايميلك الرسمي للبعد عن عمليات ارسال الرسائل المشبهوه والغير مرغوبة فيها ولذالك فقد بادرنا بتقديم حيل لكم اصدقاء موقع شرح دوت كوم وقد تساعدكم في انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف فهي نبداء .

 

ما هي خدمة جيميل

جيميل -انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
جيميل -انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

جي ميل رسميا جوجل ميل في ألمانيا وأستراليا والمملكة المتحدة هو خدمة مجانية للبريد الإلكتروني على الإنترنت وبروتوكول مكتب البريد وبروتوكول الوصول لرسائل الإنترنت تقدمها شركة جوجل. بدأت الخدمة في 1 أبريل 2004 كإصدار تجريبي عبر نظام الدعوة فقط. وتم بدء النسخة التجريبية العام 2007 في 7 فبراير بسعة 1 جيجابايت وهذا التعريف علي حسب موقع ويكيبديا .

 

ماذا تقدم جيميل

جيميل  تقدم خدمة ارسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني والتي تسهل علي الاشخاص في عالم الانترنت بالتواصل مع بعض بصورة بسيطة ، وذالك عند الضغط علي زر الارسال والذي كان من الصعب في الزمن السابق وقبل ظهور الانترنت .

 

 

لماذا نحتاج الي انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

سنحتاج الي انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لعدة اسباب اوله التخلص من المواقع التي ترسل لك رسائل غير مرغوبه والتسجيل في شركات تسمح لك بعروض معينه وهكذا .

الحيل سريعة وسهلة لإنشاء العديد من حساب Gmail دون التحقق رقم الجوال . الآن ، إذا كنت تريد إنشاء بريد إلكتروني في Gmail ، فسيُطلب منك التحقق من رمز تنشيط رقم الهاتف. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى حساب بريد إلكتروني واحد قد لا يمثل مشكلة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء أكثر من حساب واحد ، أو صانعو البريد الإلكتروني ، فإنهم يشعرون بصعوبة في التعامل مع القاعدة ، وعادة ما يكونون أكثر غرابة من خلال شراء العديد من أرقام الهواتف المحمولة ( بطاقة SIM) ). أيضًا ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني بدون التحقق من رقم الهاتف.

ولكن هذه المرة سوف أشارك كيفية إنشاء العديد من حساب Gmail دون التحقق من الرقم ، لذلك لا حاجة لاستخدام رقم الهاتف المحمول أو شراء بطاقة SIM.

 

مسح بيانات المتصفح لـ انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

ليس من المستغرب أن يتضمن Gmail أيضًا التحقق من أرقام الهواتف أثناء تسجيل Gmail ، لأن Google هي أيضًا تابعة لنظام Android ، وهو نظام تشغيل للهواتف الذكية. إن وجود التحقق من رقم الهاتف هو بالتأكيد جهد لتحقيق أقصى قدر من التكامل بين أجهزتك. من خلال القيام بذلك ، تأمل Google في أن تشعر بالأمان والراحة أكثر مع أمان حساب Gmail الخاص بك.

عندما تسمع عبارة “التحقق من رقم الهاتف” ، فإن ما يحدث في ذهنك هو بالتأكيد حول الخصوصية. لا يزال بعض الأشخاص يشعرون بالشك إذا كانوا يرغبون في مشاركة أرقام هواتفهم مع الشركات العملاقة عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، يمكنك التغلب على التحقق من رقم الهاتف على Gmail في بضع خطوات سهلة حول كيفية إنشاء حساب Gmail بدون رقم الهاتف 2019.

 

إعادة تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت في متصفحك

مسح البيانات لانشاء حساب جيميل
مسح البيانات لانشاء حساب جيميل

نظرًا لأن التحقق من رقم الهاتف ليس هو الخيار الرئيسي لعملية التحقق ، فإن Google تُدخل أيضًا رقم الهاتف بشكل عشوائي. لا تتطلب جميع عمليات التسجيل تقريبًا إدخال رقم الهاتف الخاص بك ، واحتمال إدخال رقم هاتف صغير جدًا ، وهو حوالي 3 من 7. ولحسن الحظ ، يمكنك الآن التحكم في احتمال أكثر بقليل حتى يمكن أن يفيدك حول كيفية إنشاء حساب Gmail بدون رقم الهاتف 2019. هذه الطريقة هي من خلال تعديل وحذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

السبب الرئيسي لذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب الخاص بك هو تذكيرك بأنك المستخدم الرئيسي لموقع الويب الذي تزوره. على الرغم من أنك لا تُدخل بيانات شخصية ، إلا أن ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط ستضمن إعداد موقع الويب تحديدًا وتحديدًا لك ، بالإضافة إلى التحقق من Gmail.

لقد تم توضيحه أعلاه أن فرصتك في التحقق من رقم الهاتف هي 3 إلى 7 ، ولكن إذا لم تكن محظوظًا ، فقد تدخل الرقم 3. إذا حدث ذلك ، ففي كل مرة تسجل فيها على نفس الجهاز والمتصفح ، ستستمر في الحصول على التحقق من رقم الهاتف. طريقة للتلاعب بها هي أيضا سهلة للغاية.

حاول التسجيل على متصفح الويب لأول مرة

إذا لم تتمكن من التحقق من رقم الهاتف ، فما عليك سوى متابعة العملية. ولكن إذا حصلت على رقم التحقق من رقم الهاتف ، فانتقل إلى المرحلة الثانية

اذهب للاعدادات
إذا تم التحقق منك بواسطة رقم هاتف ، فأغلق علامة تبويب موقع Gmail على الفور ، وقم بتغييرها إلى الإعدادات. تختلف إعدادات الموقع في كل متصفح ، لذلك يجب عليك العثور عليها بنفسك.

إذا عثرت على قائمة الإعدادات ، ابحث في “ملفات تعريف الارتباط” أو “ذاكرة التخزين المؤقت” ، سيظهر قسم الإعدادات لملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت. بعد ذلك ، يمكنك على الفور حذف الأمرين جيدا. لن يؤدي نشاط الحذف هذا إلى القضاء على بياناتك ، لذا ستكون آمنة تمامًا.

قم بإعادة تشغيل المتصفح

بعد اكتمال عملية الحذف ، يمكنك إعادة تشغيل المتصفح الذي تستخدمه حتى تكون نتائج الحذف السابقة مثالية.

إذا كنت قد قمت بتنفيذ جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يرجى فتح تسجيل موقع الويب لحساب Gmail مرة أخرى. يمكنك التأكد من أنك لن تحصل على التحقق من رقم الهاتف. إذا كان يطلب منك إدخال رقم الهاتف ، فكل ما عليك فعله هو محو ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط والقيام بالعمليات المذكورة أعلاه من البداية إلى النهاية.

بشكل أساسي ، لا يعد إدخال رقم الهاتف عند تسجيل Gmail أمرًا خطيرًا. باستخدام بروتوكول الأمان المملوك من قِبل Google في الوقت الحالي ، سيساعدك التحقق من أرقام الهاتف بشكل كبير في العديد من الطرق ، مثل استرداد حساب Gmail المفقود. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تصر على الحفاظ على سرية رقم هاتفك ، فإن بعض الطرق حول كيفية إنشاء حساب Gmail بدون رقم الهاتف 2019 أعلاه تكون دائمًا جاهزة للاستخدام.

 

استخدام متصفح مخفي لانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

استخدام المتصفح الخفي لانشاء حساب جيميل
استخدام المتصفح الخفي لانشاء حساب جيميل

 

لها ثلاثة أساليب عمل لإنشاء العديد من حسابات Gmail دون التحقق من الرقم. أوصي بشدة بالتحقق من كل الطرق ، ويوصى باستخدام VPN مع الطريقة الأولى لإنشاء حساب Gmail.

1) أولاً ، افتح المتصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome

أ) متصفح موزيلا فايرفوكس

في قائمة متصفح Firefox ، انقر على الركن العلوي الأيسر وحدد وضع New Private Window (وضع خاص خاص) كما هو موضح أدناه
ثم يعرض الصفحة الجديدة ، ويذهب إلى gmail.com
بعد ذلك ، نقوم بإنشاء حساب جديد لإنشاء حساب بريد إلكتروني Gmail.

ب) متصفح جوجل كروم

في نقرات متصفح Google Chrome في الزاوية العلوية وحدد وضع New Incognito Window كما هو موضح أدناه
ثم يعرض الصفحة الجديدة ، ويذهب إلى gmail.com
بعد ذلك ، نقوم بإنشاء حساب جديد لإنشاء حساب بريد إلكتروني Gmail.
2) املأ جميع الحقول المقدمة. مثل الاسم في الجبهة ، الخلفية ، أسماء المستخدمين للبريد الإلكتروني ، كلمة المرور ، تاريخ الميلاد إلخ.

3) إلى عمود الهاتف جعلها أفرغت. لاحقًا في تخطي هذا التحقق ، يمكنك إلغاء تحديده وإدخال اختبار CAPTCHA.

4) الخطوة النهائية انقر فوق الخطوة التالية.

حتى الخطوات المذكورة أعلاه ، ستتم مطالبتك بإضافة صورة للملف الشخصي. لإكمال عملية التسجيل ، حساب Gmail هذا ، ما عليك سوى تخطي هذه الخطوة من خلال النقر على الخطوة التالية / الأخيرة لأن حساب Gmail الذي أنشأته قد اكتمل فعليًا ويمكنك الآن استخدام حسابك في Gmail مثل المعتاد أو الرجوع إليه في المقالة لمعرفة ذلك. المزيد حول كيفية استخدام البريد الإلكتروني للتسجيل في حسابات Gmail و Gmail.

 

استخدام احدي البرامج التي تعطيك رقم هاتف لانشاء حساب جيميل بهذه الارقام

 

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي تعطيك ارقام مجانية ويمكنك انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف بهذه الارقام والتي تعطيك ارقام امريكيه لاستقبال رسائل التفعيل ويوجد لدينا مقال يحتوي علي العديد من التطبيقات التي تمنحك رقم امريكي يمكنك زيارته والتعرف عليهم من الرابط التالي : افضل 5 تطبيقات الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل واتس اب 2019 .

TextNow

TextNow هو أكبر منصة للاتصال المجاني والمراسلة ، وتبدأ خطتهم الأساسية في 9.99 دولار. يمكنك تجربة حزمة متميزة إذا كنت تخطط للحصول على خدمة متميزة.

للتحميل من هنا

2ndLine

2ndLine هو رقم هاتف آخر في الولايات المتحدة أو كندا يعمل على الهاتف الذكي الخاص بك ، والأجهزة اللوحية كنظام هاتف عمل كامل المواصفات. يمكنك الاتصال والرسالة من رقم منفصل على الأجهزة التي تمتلكها وفريقك بالفعل ، عبر Wi-Fi أو شبكتك الخلوية الحالية ، مع أي شخص في الولايات المتحدة وكندا.

للتحميل من هنا

Nextplus رسائل نصية مجانية + مكالمات

لدى NextPlus خدمة متميزة وخدمة مجانية مع وصول غير محدود لأرقام هواتفهم وخدمة الاتصال. يدعى تطبيق الخدمة المميز على أنه NextPlus Go مع ميزات وأرقام إضافية. لا تحتاج إلى شبكة توفر الدعم عند تثبيت NextPlus.

للتحميل من هنا

 

 

 

اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد بطرحه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *