رحلات راس السنة 2019 – افضل 20 مكان للاحتفال بالكريسماس وعروض لهذا العام





رحلات راس السنة ، تأتي ليلة رأس السنة ولكن مرة واحدة في السنة ، لذلك يستحق الأمر أن تجعل الاحتفالات به شئ لا ينسى ولكن أين هو أفضل مكان يمكن أن يكون عند منتصف الليل في 31 ديسمبر؟ لقد جفنا العالم لأفضل الاحتفالات السنوية ، من شواطئ ريو دي جانيرو إلى بوابة براندنبرغ في برلين. لا يجب أن تتوقف المتعة بعد ليلة رأس السنة ، لأن العديد من المدن توفر مجموعة متنوعة من أنشطة يوم رأس السنة أيضًا. عروض ارخص رحلات سياحية اوروبا من و خارج مصر 2019 ، يعرض الألعاب النارية الملحمية ، حفلات الرقص طوال الليل ، تقاليد ثقافية فريدة من نوعها – ستجد كل هذا وأكثر في أفضل الأماكن في العالم للاحتفال برأس السنة الجديدة.

 

 

 

 

 

 

مدينة نيويورك

نيويورك
نيويورك

قد لا يكون الأمر متاحًا للجميع ، لكن لا يوجد إنكار أن ليلة رأس السنة الجديدة في مدينة نيويورك تتمتع بجو لا يمكن لمدن أخرى أن تنافسه. الأكثر شهرة ، بالطبع ، هو التجمع السنوي لمليون شخص في ميدان التايمز لمشاهدة الموسيقيين المشهورين وقطرة الكرة ، حيث تتدحرج كرة بلورية بعرض 12 قدم تزن حوالي 12000 رطل فوق ميدان واحد في تايمز سكوير. للحصول على تجربة أقل فوضوية قليلاً ، قم بالحجز في أحد البارات أو المطاعم المطلة على تايمز سكوير. ولأن هناك شيئًا مختلفًا تمامًا ، ففكر في ركوب قارب ليلي في مرفأ نيويورك الذي يقدم أفضل إطلالة على عرض الألعاب النارية في منتصف الليل في جزيرة ليبرتي.

 

ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو
ريو دي جانيرو

إذا اشتهرت ريو باحتفالاتها الكرنفالية ، فإن احتفال عشية رأس السنة الجديدة يأتي في المرتبة الثانية. يستضيف شاطئ كوباكابانا المتميز أكبر احتفال رأس السنة في العالم (والذي يمكن القول بأنه أكثر فظاعة) ، حيث يقوم أكثر من مليوني شخص بالعبث في الرمال الممتدة على مسافة مليوني ونصف الميل. يُعرَف باسم Réveillon ، هذا الاحتفال البرازيلي الفريد الذي يمزج بين المعتقدات الدينية والتقليدية والخرافية: السكان المحليين يلبسون الرأس إلى أخمص القدمين باللون الأبيض (يُعتقد أنهم يجلبون الحظ السعيد) ويقذفون حفنة من الأزهار في المحيط كهدية ل Yemanjá ، إلهة البحار. ويتضمن الاحتفال أيضًا مراحل كبيرة على ساحل المحيط للعروض الموسيقية والرقص الحية ، كما أن عرض الألعاب النارية الملونة في منتصف الليل يكمل المشهد.

سيدني – رحلات راس السنة

سيدني
سيدني

تشتهر سيدني باحتفالها في ليلة رأس السنة الجديدة: أولاً ، نظرًا لموقعها ، فهي أول مدينة رئيسية تضرب فيها الساعة في منتصف الليل. الثانية، يضع سيدني على أكبر عرض للألعاب النارية في العالم، مع واحد في 21:00 وآخر في منتصف الليل، مع مبدع جسر ميناء سيدني و دار الأوبرا في سيدني مما يجعل لإعداد ملفتة للنظر. أكثر من مليون شخص يحضرون عرض الواجهة البحرية ، والذي يتضمن أيضًا عرضًا للهواء والماء يضم ألعابًا بهلوانية هوائية ، وحفلًا لتدخين السكان الأصليين يقال إنه يُطهر الأرواح الشريرة ، ومرفأ “لايت باراد” ، وهو أسطول يضم أكثر من 50 مركبًا مضاءًا في الميناء.

 

ادنبره

إدنبرة
إدنبرة

يترجم Hogmanay إلى “آخر يوم في السنة” ، ولكن الاحتفالات السنوية في إدنبره تستغرق في الواقع ثلاثة أيام. تبدأ الامور في 30 كانون الاول / ديسمبر مع موكب مشاعل عبر المدينة يتوج في نهاية الالعاب النارية ، في حين أن ليلة رأس السنة الجديدة تدور حول حفلات الشوارع الهائلة والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق ، بما في ذلك الكيليدية المفتوحة في الهواء الطلق (حفلة سلتيك التقليدية). في منتصف الليل ، تنفجر 4.5 طن من الألعاب النارية فوق قلعة إدنبره بينما تتناثر الشوارع مع المحتفلين الذين يغنون “أولد لانغ سني”. يصادف يوم رأس السنة الميلادية سباقًا تنافسيًا مع الكلاب في متنزه هوليرود. الأرواح الشجاعة القفز في المياه الباردة من نهر فورث في ختام موكب Loony Dook (حدث خيري) ؛ و الاسكتلندي: اراضي ، الموسيقى والفنون multivenue المهرجان.

لندن

لندن - رحلات راس السنة
لندن – رحلات راس السنة

اللندنيون يرنون في السنة الجديدة كما يمكنهم فقط ، إلى chiming بيغ بن في منتصف الليل. حشد أكثر من 250.000 شخص ضفاف نهر التايمز وجسوره العديدة لمشاهدة عرض أضواء مذهلة وعرض للألعاب النارية ، مع عين لندن ، ومبنى البرلمان (المعروف أيضا باسم قصر وستمنستر) ، وشارد من بين المعالم البارزة من المشهد الحضري. المرح لا ينتهي هناك في رحلات راس السنة ، على الرغم من ذلك: هناك العديد من الأحزاب بعد ذلك ، وفي يوم رأس السنة الجديدة ، تشهد شوارع وسط لندن موكباً يضم عوامات ملونة ، فرق موسيقية ، راقصي ملابس ، وموكب خيول الملكة.

هونغ كونغ

هونغ كونغ
هونغ كونغ

تضيء واحدة من أكثر خطوط السباق في العالم إثارة كل عام مع عرض للألعاب النارية التي تنمو أكثر إثارة للإعجاب كل عام ، وتنتهي بخاتمة رائعة: تنين ناري يرقص في السماء. تبدأ الفعاليات في مركز تايمز سكوير للتسوق في هونغ كونغ ، حيث يتم إجراء نسخة طبق الأصل من الكرة في تكريم احتفالات مدينة نيويورك الشهيرة. ميناء فيكتوريا هو مركز النشاط المسائي ، على الرغم من ذلك ، يحرص السكان المحليين الأذكياء على القوارب ، والمدرجات على السطح ، أو في شارع النجوم في تسيم تسا شوي للحصول على أفضل الإطلالات على الأضواء المبهرة.

  اجمل 7 شواطئ وجزر تايلاند للتمتع بالطبيعة والخلاء

 

برلين

برلين
برلين

تشتهر العاصمة الألمانية بكونها مدينة حزبية على مدار العام ، لذلك يمكنك أن تتخيل ما هي ليلة رأس السنة الجديدة (المعروفة باسم “سيلفستر”). محور الاحتفال هو “مايل بارتي” ، وهو امتداد يمتد لمسافة كيلومترين يمتد على طول القضبان ، وأكشاك الطعام الدولية ، وعروض الليزر ، وشاشات الفيديو ، والخيام الاحتفالية ، والمراحل الموسيقية ، وأكثر من ذلك بين بوابة براندنبورغ وعمود النصر كل هذا في رحلات راس السنة . بعد عرض الألعاب النارية في منتصف الليل ، تتوجه الحشود إلى طوابق الرقص العديدة في المدينة ، حيث تبقى حتى الفجر أو في وقت لاحق. لمواجهة الفسوق إلى حد ما ، يشارك السكان المحليون في Berlin Silversterlauf (“سباق البانكيك” الذي يقلب فيه العداء flapjacks بينما يتجهون نحو خط النهاية) خلال النهار ، أو يشاركون في السنة الجديدة المجانية ، وأربعة كيلومترات من رأس السنة الجديدة يوم.

 

لاس فيجاس

لاس فيغاس
لاس فيغاس

ينزل أكثر من 300 ألف من المحتفلين على رأس هذا الحزب في الليلة الكبيرة ، عندما يصبح قطاع لاس فيغاس خاليًا من السيارات ويتحول إلى حفلة شوارع عملاقة مع فرق موسيقية حية وعروض نارية وعروض ليزر. كما تستضيف المدينة عددًا مذهلاً من الحفلات الموسيقية والعروض والحفلات في النوادي والفنادق والكازينوهات ، مما يعني عدم وجود خيارات ترفيهية في المساء. عند حلول منتصف الليل ، يتم إطلاق الألعاب النارية من سبعة أسطح على طول قطاع غزة ، لذا ستشاهدها سواء كنت في الشارع أو في جناح فندق أكثر من أعلى.

 

الباهاما

جزر باهاماس - جزر البهاما
جزر باهاماس – جزر البهاما

يوم رأس السنة الجديدة هو مثير للغاية مثل ليلة رأس السنة في جزر البهاما ، حيث يتابع السكان المحليون مسيرات شارع جونكانو التي تختتم بالتجمعات الشاطئية غير الرسمية والألعاب النارية في جميع أنحاء الجزر. تضم هذه الموكب الموسيقية والموسيقيين في الشوارع والأزياء الغنية بالألوان ، وهي عبارة عن نوع من أنواع جزر البهاما في ماردي غرا ، في 1 كانون الثاني / يناير. يمكن العثور على جنيكوس في يوم رأس السنة الجديدة في وسط مدينة فريبورت في جزيرة غراند باهاما ، على طول شارع باي في وسط مدينة ناسو ، في نيكولس تاون في شمال أندروس ، في بليموث على جرين تيرتل كاي ، وفي أليس تاون في شمال بيميني . ولتستمتع بــ رحلات راس السنة ، بدلا من ذلك ، خصائص كبيرة مثل Atlantis و Grand Lucayan عرض أحزابهم الخاصة ، بعضها صديقة للأسرة.

أرليانش الجديدة – نيو أورلينز

أرليانش الجديدة - نيو أورلينز
أرليانش الجديدة – نيو أورلينز

قد لا يكون ماردي غرا ، ولكن ليلة رأس السنة الجديدة في نيو أورليانز لا تنسى. الحدث الرئيسي هو عرض مثير للألعاب النارية لمدة 15 دقيقة على نهر المسيسيبي ، إلى جانب قطرة فلور دي ليز ، حيث يتم إسقاط “بيبي نيو يير” من سطح Jax Brewery في ميدان جاكسون . بالطبع لا تنتهي الليلة هناك ، حيث يتوافد الزوار والسكان المحليين إلى شارع بوربون والحي اللاتيني ، حيث تنتعش الموسيقى من الحانات والنوادي الليلية ، ولا تزال الشوارع تعج بالحركة حتى الساعات الأولى.

جوست فان دايك

يمكنك أن تسميها ليلة رأس السنة ، ولكن على Jost Van Dyke ، إنها ليلة رأس السنة. تقام الاحتفالات في جزيرة فيرجن البريطانية الصغيرة في بار Tamyind في Foxy وأماكن الحياة الليلية الأخرى في Grand Harbour ، وتجذب حشداً من جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي ، وفي الواقع ، العالم. تعد احتفالات ليلة رأس السنة إحدى أكثر حفلات السنة الجديدة إثارة في المنطقة ، وتتكون في الواقع من 48 ساعة من الموسيقى الحية والشرب وتناول الطعام. يستقطب الحدث السنوي الآلاف من مرتادي الحفلات الذين يرتدون قميصاً أو البيكيني الذين يبقون متأخرين وأحياناً ينامون على الشاطئ.

عالم والت ديزني

عالم والت ديزني
عالم والت ديزني

ليلة رأس السنة في عالم والت ديزني حلم يتحقق للعائلات التي تسافر خلال العطلة. يبقى المنتزه مفتوحًا حتى الساعة 1 صباحًا ، ولكنه مليء بالأنشطة الترفيهية طوال اليوم. يؤدي إلى عرض الألعاب النارية في منتصف الليل ، هناك عروض سيرك دو سوليل ، حفلات الرقص ، الحفلات الحية ، والتفجيرات النحت للحفاظ على الزوار من جميع الأعمار مطلقا. تعد مملكة السحر في ديزني موطنًا لمهرجان جنجل جانغل ، بينما يضع إبكوت أضواء رائعة وعرض ليزر قبل منتصف الليل بقليل. كما أنه زائد أن WDW أقل ازدحامًا في هذا الوقت من العام أكثر من أشهر الذروة.

باريس

باريس - رحلات راس السنة
باريس – رحلات راس السنة

ترقى مدينة النور إلى لقبها في ليلة رأس السنة الجديدة ، عندما يصبح برج إيفل موقعًا لعرض أضواء مذهلة وألعاب نارية. وفي الجوار ، يقرع الباريسيون في “نوفيل آني” في شارع الشانزليزيه ، الذي يستضيف حفلة شوارع ضخمة ، حيث يزرعون قوارير (ما عدا ذلك) الشمبانيا ويتبادلون القبلات والحلمات ، والشوكولاتة ملفوفة بورق سباركلي تتشقق مثل المفرقعات النارية افتتح. لمنطقة بديلة أقل ازدحاما ، يقدم Montmarte مناظر جيدة على قدم المساواة للألعاب النارية ، أو يمكنك حجز رحلة عشاء على متن bateau-mouche على نهر السين.

فيينا

فيينا
فيينا

تشتهر هذه المدينة ذات الأجواء الرائعة بذكرى عشية رأس السنة الجديدة ، الذي يستضيفه قصر هوفبورغ ، ولكن هناك المزيد على العرض من مجرد الأناقة. تتحول أسواق عيد الميلاد الشهيرة في فيينا إلى معارض رأس السنة الجديدة ، ويحتشد مئات الآلاف من المحتفلين في مطعم سيلفسترباد (مسار السنة الجديدة) في وسط المدينة في ليلة رأس السنة. يبدأ الحفل في الساعة الثانية ظهرا ويغذيه النبيذ الساخن ، وتبدأ الألعاب النارية بعد منتصف الليل ، وتظهر الألعاب النارية فوق معرض فينر بريتر. في يوم رأس السنة الجديدة ، تجمع حشد ضخم خارج قاعة راتهاوس (قاعة المدينة) لمشاهدة حفل السنة الجديدة لأوركسترا فيينا الفيلهارموني على شاشة عملاقة.

  موعد بداية كاس العالم روسيا 2018 امتي

أمستردام

أمستردام
أمستردام

من السهل العثور على حفلات شارع Impromptu في العاصمة الهولندية في ليلة رأس السنة ، ولكن هناك أحزاب منظمة في كل مكان عام كبير و رحلات راس السنة ، بما في ذلك Rembrandtplein و Nieuwmarkt و Museumplein و Dam Square . هناك عروض للألعاب النارية في مواقع متعددة ، يمكن مشاهدتها بشكل أفضل من جسور المدينة ؛ بعد الانتهاء من ذلك ، يتوجه المحتفلون إلى النوادي لتناول المشروبات والموسيقى الحية والرقص حتى تشرق الشمس.

ريكيافيك

مع أربع ساعات فقط من ضوء النهار في أواخر ديسمبر ، فإن السكان المحليين في أقصى شمال عاصمة العالم مستعدون للحفلة مثل أي شخص آخر. تنطلق ليلة رأس السنة الجديدة بالنيران المجتمعية (وهي ترمز إلى إحراق الاضطرابات من العام الماضي) حيث يغني الناس ويرقصون ويلعبون الموسيقى. في نفس الوقت ، الألعاب النارية تضيء من كل ركن من أركان المدينة بفضل القيود الحكومية المريحة إلى حد ما. مع اقتراب منتصف الليل ، تتجمع الحشود حول معالم محلية مثل بيرلان وكنيسة Landakotskirkja لأفضل وجهات النظر للعرض الرسمي للألعاب النارية والمدينة ، وبعد ذلك يتوجهون إلى الحانات والنوادي. تعال الساعة الخامسة صباحا ، سترى الكثير من المدمنين على المخلفات مع الكلاب الساخنة أو رحلة إلى الينابيع الساخنة.

ميامي

ميامي
ميامي

مع مشهد الحياة الليلية على مستوى عالمي ، فإن ميامي لا تفكر في احتفالات رأس السنة الجديدة ، وتقدم المدينة الاحتفالات على حد سواء مجانا وفئة كبار الشخصيات ، وكل شيء بينهما. (هذا لا نذكر متوسط ​​درجة الحرارة 75 درجة.) وتبدأ الاحتفالات في بايفرونت بارك في وسط المدينة في الساعة 8 مساءً وتشمل الرقص والألعاب النارية في منتصف الليل. في ساوث بيتش ، يستضيف Lummus Park on Ocean Drive حفلة من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحًا ، والتي تشمل أيضًا الموسيقى الحية والألعاب النارية. بالنسبة لأعضاء الحفلات ، تستضيف فنادق Miami الجذابة أحداثًا حصرية مع أعمال كبيرة الأسماء ، وحانات مفتوحة ، وعرض للألعاب النارية الخاصة للتمهيد.

كيب تاون

تمتد احتفالات رأس السنة الجديدة ثلاثة أيام في هذه المدينة النابضة بالحياة في جنوب أفريقيا. في ليلة رأس السنة الجديدة ، تستضيف فيكتوريا وألبرت ووترفرونت عرضًا للألعاب النارية وقاعات الليل في منتصف الليل (نزهة للمتفرجين الأذكياء والحفلات على جبل تابل للحصول على مناظر غير منقطعة للألعاب النارية) ، وكارنفال شلالات فيكتوريا للسنة الجديدة يتضمن قطارًا ذا طابع كرنفال وموسيقى حية . في يوم رأس السنة الجديدة واليوم التالي ، يتوجه الآلاف إلى الشواطئ المحلية ، ومسيرات كايب تاون مينستريل كرنيفال في وسط المدينة ، حيث يرقص 10000 من المغنين ويغنون في الشوارع ، وهو تقليد يعود إلى تجارة الرقيق في القرن التاسع عشر.

بانكوك

يجتمع سكان هذه المدينة المغتربين والمغتربين في احتفالات عشية رأس السنة الجديدة ، التي تمثل محورًا ضخمًا في ساحة سنترال وورلد. ويبلغ عدد الحشود مئات الآلاف ، ويتضمن الترفيه عرضًا ضوئيًا رائعًا وحفلة موسيقية حية وشاشات فيديو تعرض الاحتفالات من جميع أنحاء العالم. في منتصف الليل ، بالطبع ، تظهر سلسلة من الألعاب النارية تضيء ضفة النهر. بعد ذلك ، يستمر الحزب في النوادي الليلية وحدائق البيرة المفعمة بالحياة في الشوارع.

أواهو

أواهو
أواهو

توفر هذه الجزيرة في هاواي مجموعة متنوعة من أنشطة ليلة رأس السنة في أجواء رائعة. في وسط مدينة هونولولو ، يبدأ حفل ليلة رأس السنة في برج ألوها في الساعة 7 مساءً ويمر حتى الساعة 2 صباحًا ، ويضم الموسيقى الحية والرقص والألعاب النارية. هناك أيضا عرض للألعاب النارية في شاطئ وايكيكي ، وهو أمر أكثر هدوءا بالتأكيد. في ويست أواهو ، تستضيف ويت إن وايلد هاواي الاحتفال النهاري للعائلات ، والتي تختتم الألعاب النارية بعد غروب الشمس.

 

 

 

 

كلمات البحث عن رحلات راس السنة 2019

عروض رحلات اوروبا من مصر 2019 ، رحلات سياحية من مصر الى اوروبا 2019 ، رحلات اوروبا 2019 ، عروض رحلات خارج مصر ، رحلات خارج مصر 2019 ، ارخص رحلات خارج مصر ، رحلات خارج مصر بالتقسيط ، رحلات لاوروبا من مصر 2019 ، عروض رحلات اوروبا من مصر 2019 ، عروض رحلات خارج مصر ، رحلات سياحية من مصر الى اوروبا 2019 ، رحلات خارج مصر 2019 ، رحلات اوروبا 2019 ، ارخص رحلات خارج مصر عروض رحلات راس السنة 2019 ، رحلات لاوروبا من مصر 2019 .

مصدر المقال : https://www.fodors.com/news/trip-ideas/20-best-places-to-celebrate-new-years

مصدر الصور : https://unsplash.com/






المقال السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *