تعرف علي مواعيد العمل فى مكاتب البريد المصرى الرسمية

البريد المصرى من اقدم المؤسسات المالية المصرية العريقة ، ويعد من اقدم الموسسات في مجالات اخري مثل توصيل الطرود والرسائل وخدمات مالية مثل دفتر التوفير و فيزا البريد المصري والدفع الالكتروني والتوكيلات البريدية والحولات المالية داخل مصر وخارجها والمعاشات ، وخدمات مميزة اخري يقدمها البريد المصري ، ويذكر انه تم تأسيس البريد المصري في عام 1865 ميلاديا ، وبناء علي طلب زوار موقع شرح دوت كوم بالتعرف علي مواعيد العمل الخاصه بمكاتب البريد فقد قررارنا انشاء هذا الموضوع لزوارنا الكرام .

مواعيد العمل فى مكاتب البريد المصرى الرسمية

تعمل المكاتب البريدية 6 أيام أسبوعيا بداء من يوم السبت الي يوم الخميس وتبدأ مكاتب البريد عملها من الساعة الــ تاسعه صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ، ويوجد ايضا بعد المكاتب التي تعمل فترة مسائية وهي تزيد من فترات العمل باضافة ساعتين بعد مواعيد العمل الرسمية الصباحية.

مواعيد عمل مكاتب البريد المصرى

البريد المصري البوسطه
البريد المصري البوسطه

اما بالنسبة للإدارات العامة وإدارات المناطق وقطاعات الديوان العام “اي المقارات الاساسية او المقرات الرسمية ” فتعمل من الثامنة والنصف صباحا حتى الواحدة والنصف ظهرا .

اجازة البريد المصرى

البريد يعتبر منظمه حكومية فيعمل علي نفس الاجاوات الرسمية في مصر مثل الاعياد الوطنية مثل السادس من اكتوبر والاعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الاضحي.

مكاتب البريد التى تعمل فترة مسائية

يوجد العديد من المكاتب التي تعمل فترة مسائية ، وذالك بناء علي طلب الجمهور في هذه المنطقة مثل بعض الاماكن التي يتوجب علي مكاتب البريد ان تفتح فيه بناء علي كثرة عدد السكان في المنطقة ، وهذه من اهم العوامل التي عل اساسه تقوم الادارات بتشغيل هذا المكان لفترة مسائية زايدة عن الوقت الرسمي .

  عروض « رحلات كاس العالم » 2018 ومفاجأة بنك مصر باقل الاسعار

موقع البريد المصري

وبناء علي طلب العديد من زوارنا برابط الموقع الرسمي للبريد المصري egyptpost.org فهو تحت التطوير في الفترة الحالية

 

 

 

مواعيد عمل مكتب البريد بالمنصورة , مواعيد عمل البريد المصرى 2018 , مواعيد عمل مكاتب البريد 2018 , البريد المصرى مواعيد العمل الرسمية 2018 , مواعيد عمل مكتب بريد المنصورة , اجازة البريد المصرى 2018 , مواعيد عمل مكاتب البريد بالاسكندرية , مكاتب البريد التى تعمل فترة مسائية

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *