كيفية احتراف لعبة روليت اون لاين

كيفية احتراف لعبة روليت اون لاين

على الرغم من أن لعبة الروليت، لعبة حظ من الدرجة الأولى إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة، بين ألعاب الكازينو، ومن الممكن زيادة فرص الفوز مع اتباع الاستراتيجيات المميزة في لعبة روليت،  وطرق لعب مختلفة.

كيفية لعب روليت بطريقة احترافية؟

معرفة اللعبة جيدا:

لابد أن يدرك اللاعب أنه للفوز في لعبة الروليت، لابد من معرفة  اللعبة جيدا وقواعدها، وتعد لعبة روليت واحدة من أكثر الألعاب المشهورة في الكازينوهات، كما أنها من أكثر الألعاب التي يتم لعبها في الكازينوهات الأوروبية بجانب السلوتس والبلاك جاك.

اتباع استراتيجية مميزة للعبة:

قبل التحدث عن استراتيجيات روليت فلابد من التأكيد على أن اللعبة بسيطة ومركبة في نفس الوقت، وتتمثل ميزة لعبة الروليت في كون هذه اللعبة قليلة التكلفة للمبتدئين الذين يتعاملون لأول مرة في الكازينو التقليدي أو الجدد على الكازينوهات على الإنترنت، والقواعد سهلة الفهم.

وغالبية كبيرة من اللاعبين يتبعون استراتيجيات أكثر أو أقل عند نقطة أو أخرى خلال جلسة لعبهم.

اكتساب الخبرة

 

سيكون الروليت الفائز اللاعب الأكثر خبرة، والذي اعتاد على لعبة الروليت الإلكترونية واللعب المجاني فترات طويلة.

كيفية الفوز في لعبة روليت؟

على الرغم من أن السؤال كيفية الفوز في لعبة روليت؟، لا يميز بين لعبة الروليت في الكازينو التقليدي،  و الروليت اون لاين، إلا أنه من الجيد معرفة كيفية عمل لعبة الروليت عبر الانترنت، حيث أنه في الواقع  قد تعتمد استراتيجية الروليت الخاصة باللاعب على نوع الروليت التي يلعب عليها.

باستخدام التقنيات الحديثة، يمكن اللعب في كازينو على الطاولة ولكن أيضًا عن طريق اللعب على كازينو على الانترنت.

وهناك العديد من الخيارات لجميع الأذواق والحالات المزاجية، حيث أن الأشخاص الذين يحبون اللعب على الطاولة في الكازينو التقليدي، يحبون الأجواء الحماسية والمثيرة، و الذين يحبون اللعب في الكازينو ولكن بهدوء يفضلون اللعب على الانترنت.

ويجب أن تعلم أن جدول الروليت يحتوي على 38 صندوقًا من الأرقام والألوان  بما في ذلك 0 أحمر و 0 أسود مزدوج، وتغيرت لعبة الروليت وقواعدها قليلاً، حيث أن الروليت الآن يضم مجموعة متنوعة من المتغيرات بما في ذلك الروليت الأوروبية و الروليت الأمريكية

 ما هي استراتيجية روليت الأكثر شعبية؟

إن استخدام الاستراتيجيات ليس غشًا في لعب روليت، بل يساعد فقط في زيادة فرص الفوز، و فيما يلي نظرة عامة على أفضل تقنيات الألعاب التي ستساعد على مضاعفة الفوز في لعبة الروليت.

 لعبة روليت اون لاين
لعبة روليت اون لاين

الاحتمالات

 الاحتمالات هي طريقة رائعة لمعرفة كيفية الفوز في لعبة الروليت بشكل علمي، ويعد استخدام الاحتمالات لاتخاذ قرار بشأن الرهان التالي ممارسة شائعة لجميع ألعاب الحظ وهذا هو ما يفعله أبطال البوكر الكبار الذين يفوزون بانتظام في البطولات الكبرى.

وهناك العشرات من أساليب واستراتيجيات اللعبة المختلفة، من بينها بين  martingales، و Labouchere، وفيما يلي نظرة عامة على أفضل الطرق المعروفة:

martingales

إنها استراتيجية الروليت الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين، حتى لو كانت النتائج قصيرة الأجل فهي إيجابية، يمكن استخدام هذه الطريقة في جميع أنواع الرهانات المحتملة تقريبًا على طاولة الروليت.

طريقة Labouchere:

 هذه الطريقة شائعة لأنها تنطوي على القليل من المخاطر ونظرية الرياضيات التي تقوم عليها قوية، و يمكن تطبيقها على جميع الرهانات مع احتمالات متساوية.

طريقة فيبوناتشي:

 هذه الطريقة أكثر حذراً من مارتينجال، و ما عليك سوى تجميع ضعف الرهانات الفائزة مثل الرهانات المتحولة لتحقيق الربح مع هذا النظام، طالما تمكنت من تجنب سلسلة طويلة من الخسائر.

طريقة فيبوناتشي هي واحدة من أفضل وأقدم طرق الروليت، لعدة قرون، واعتمد المراهنون في جميع أنحاء العالم على هذه الطريقة الرياضي لزيادة فرصهم في الفوز بالروليت .

طريقة Paroli:

 

 هذه الطريقة هي عكس مارتينجال وهي استخدام تقدم إيجابي، أي زيادة الرهانات عند الفوز.

طريقة Alembert :

 هذه الطريقة معروفة لدى لاعبي الروليت ولا تزال تستخدم من قبل بعض اللاعبين وتعزز فرص الفوز.

ولتحقيق الفوز في الروليت وقبل كل شيء، لابد أن أن تكون واقعي بشأن كيفية الفوز بالروليت، حيث أنه لا توجد استراتيجية روليت مضمونة 100 ٪، و هذه الطرق تفوز في كثير من الأحيان ولكن الروليت لا تزال لعبة حظ.

للاشتراكاضغط هنا https://www.elarabcasinos.com/

 ذات صلة

 

اربح المال Buildbox بيلد بوكس لـ صناعة الالعاب تحميل

مستويات لعبة PUBG وكيفية زيادة نقاط XP ورفع مستواك بسرعة

تحميل لعبة دريم ليج 2019 تنزيل بروابط مباشره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *