شرح موقع PeoplePerHour العمل الحر وتحقيق الربح من الانترنت





ماذا سوف نستفيد من موقع PeoplePerHour  ، هل تحب ان تعمل بحرية تامة وتحصل علي الاستقلالية المالية بالعمل الحر بعيد عن العمل التقليدي ، وان تكون مدير نفسك  طبعا ” موقع بيبول بير اور ” بيساعدك في انك تعمل عليه وربح المال مقابل العمل وسوف نقوم بمساعدتكم بــ شرح هذا الموقع الاكثر من رائع PeoplePerHour  ، ففي بعض الاحيان تلجا النساء ايضا للعمل ولديها اعمال المنزل فمثل هذه الاعمال قد تساعد الناس في العمل من المنزل و ربح المال من الانترنت .

 

العمل الحر PeoplePerHour

مع ثورة تكنولوجيا المعلومات اللي احنا وصلنا ليه ابتداء يظهر نوع جديد من الاعمال وهو العمل الحر ، وتنفيذ ويقوم شخص بتنفيذ مهمام لشخص اخر ، وطبعا بيكون مقابل وفي معظم الاحيان بيكون المقابل جيد وخصوصا بسبب فرق العملة ما بينا وبين معظم دول اوروبا وامريكا  ولذالك اصبح العمل من المنزل سهل وذالك بسبب الانترنت اللي قدر انه يقرب المسافات بين العالم كله بضغطه واحدة .

 

ما هو موقع بيبول بير اور – شرح PeoplePerHour

PeoplePerHour شرح
PeoplePerHour شرح

PeoplePerHour هي منصة مستقلة عبر الإنترنت تمكن الناس في جميع أنحاء العالم مع القدرة على استثمار مهاراتهم ، حيث يقوم العامل بعرض الخدمات التى يستطيع القيام بها وسعر كل خدمه .

فإن الكثير ممن بدأوا في استخدام PeoplePerHour لا يدومون طويلاً ، ليس من السهل التنافس مع الآلاف من المستقلين الآخرين الذين لديهم المزيد من المراجعات والحقائب ، الأكبر من العمل الحر فسنقدم لكم نصائح لاجتياز هذه المرحلة التي تعتبر من اصعب المراحل في بدايت العمل علي الانترنت .

 

PeoplePerHour CERT – اليفيلات في PeoplePerHour

كلما تم الحصول على المزيد من التقيمات من خلال العمل علي منصة PeoplePerHour  ، ترتفع درجة CERT الخاصة بك ومع ذلك ، وكذلك فرصك في ظهور الوظائف التي تقدمها كاقترح للمشتريين .

وبالطبع ، يستخدم PeoplePerHour أيضًا نظام تصنيف يسمى CERT يوظف المستقلين المستقلين من CERT من 1 إلى 5. بالإضافة إلى ذلك ، فإن “Top” CERT مخصص لأصحاب الأعمال الأكثر نجاحًا!

كما كان الحصول على مراجعات إيجابية واتخاذ إجراءات لزيادة نقاط CERT الخاصة بي أمراً حيوياً لنجاحي كبائع في المنصة. كلما ازدادت سمعتي و CERT درجة ، فإن مشاهدات ملفي الشخصي وحجم البحث كانا كذلك ، ومنذ أن حققت CERT 5 ، نمت مبيعات Hourlie بشكل كبير على أساس شهري.

ولكي تحصل على مزيد من التقيمات الخمس نجوم ، يجب ان تضع المزيد من الجهد وضمان رضا العملائ. تدريجيا ، بسبب الزيادة في جودة خدمتي ، قررت رفع الأسعار. وبرغم من هذا ، كنت لا أزال أضمن وظائف باستمرار!

ويرجع هذا إلى حد كبير إلى مستوى الثقة الذي قدمه ملفي الشخصي الآن. سمحت لي سمعتي المتزايدة بالتقدم إلى مشاريع أكثر ربحًا لم أكن لأواجهها بأي شكل من الأشكال فرصة للتأمين!

لتلخيص تجربتي مع PeoplePerHour ، وجدت النجاح من خلال زيادة مقدار الثقة التي اكتسبها ملفي الشخصي بالإضافة إلى تحسين الطريقة التي أدير بها مقترحاتي.

 

التسجيل في موقع PeoplePerHour

شرح التسجيل في الموقع والبداء في العمل الحر علي الانترنت

اول حاجة ندخل علي الرابط التالي PeoplePerHour Sign UP وهو رابط التسجيل وانشاء عضوية في الموقع ونقوم باكمال البيانات .

  كيفية عمل اعلان على Google بواسطة Adwords خطوه بخطوه

هنعمل زي الصورة بالظبط

  1. الاسم الاول .
  2. الاسم الاخير .
  3. البريد الالكتروني .
  4. كلمة المرور .
  5. مدينتك .
  6. نوع الحساب ( مقدم خدمات ، مشتري ، اكونت بيعمل الاتنين ) .
  7. علم علي البوكس انك مش انسان الي .
  8. علم انك وافقت علي الشروط .
  9. اضغط علي sign up .
  10. هيجيلك رسالة علي الميل هتفعله وتنطلق في رحلتك في العمل الحر .
peopleperhour sign up الاشتراك
peopleperhour sign up الاشتراك

 

نصائح تساعدك على تحقيق النجاح وتكون محترف في المجال ده

  • استخدم عناوين البحث الملائمة لزيادة فرص الأشخاص في العثور على الساعة الخاصة بك.
  • إنشاء صورة مميزة لافتة للنظر والحفاظ على محفظة حيوية من العمل داخل القائمة.
  • التركيز على نسخة المبيعات داخل قائمتك للتمييز من المنافسين.
  • إنشاء تصاعد مقنع لمنتجاتك لزيادة متوسط ​​قيمة الطلب لكل عميل.
  • ضع في اعتبارك القيمة الدائمة للعميل – العمل الكامل على مستوى عالٍ لجذب العملاء المتكررين وكسب المزيد من المراجعات الإيجابية.

واهتم كمان بالنقطتين دول

من أهم العوامل الي هتخليك تنجح في المجال هي :

1 – تنظيم الوقت

تنظيم و أدارة الوقت .علشان تنجح لازم تنظم و قتك ديه قاعدة عامة في كل المجالات مش معني أنك تتدخل مجال كله ضغط علي الأعلانات و كده أنك تهمل وقتك بالعكس لازم تنظم وقتك كويس جدا .

مثلا أنت ممكن تنظم وقتك ممكن تخلي ساعتين في اليوم للشركات الربحية ساعة تضغط فيها علي الاعلانات في الشركات و ساعة تتابع الأخبار في المنتدي و جديد الشركات لكن متخليش و قتك كله في الشركات و ديه نصيحة عن تجربة شخصية .
لكن فيه ناس مثلا بتشترك يجي في 100 شركة و يقعدو يضغطو طول اليوم لو عملت كدا صدقني مش هتوصل لحاجة لازم تنقي شركاتك كويس جدا و تنظمهم و تحطهم في ملف تكست جميل كده عي جهازك علشان تفتكرهم .

زي ما كتير من المبتدأين و أحيانا اللي بقلهم كتير في المجال بيعملو أي شركة تنصب يقول لا أنا مش هكمل انا كدا هخسر مش هكسب .
الكلام ده غلط طبعا و لازم يكون عند الواحد صبر مش من يوم و ليلة هتكسب ملايين لازم تصبر علشان تتعلم و تقدر تكسب زي الي بيكسبو من المجال و تقدر برضو تاخد خبرة تميز بيها الأحسن و الأوحش .
و لازم برضو يكون عندك أرادة في الوصول للأحسن و تحقق أهداف أكتر .
مثلا أنت بتكسب 5 دولار يوميا متسكتش و تقول حلوين لا لازم تتطمع في الأحسن

 

استراتيجية للعمل علي موقع PeoplePerHour

قبل بضعة أشهر ، قرر كل من مارتن وروب منح PeoplePerHour فرصة مناسبة لذلك. قام كل منهم بصياغة استراتيجياتهم الخاصة وبدأت رحلاتهم نحو النجاح المستقل!

كانت الاستراتيجيات التي قرروا الاستفادة منها هي:
مارتن – The Proposal Strategy
Rob – The Hourlie Strategy

استراتيجية اقتراح مارتن
واحدة من الميزات الأساسية لـ PeoplePerHour هي لوحة العمل الخاصة به. حيث يمكن للمشترين أن يقوموا بنشر وظائف محددة لـ “الباعة” ليقترحوها.

لقد اخترت هذا الاقتراح الذي يركز على الاستراتيجية نظرًا لأن أصلتي الرئيسية هي قدرتي على تصميم وإنشاء مواقع الويب. يمكن أن تكون مواقع الويب بطبيعتها مكلفة إلى حد ما ، وبالتالي ، من غير المحتمل أن يكون بيع واحدة عبر Hourlie.

البدء في PeoplePerHour هو بالطبع تجربة صعبة ومثبطة للهمم في بعض الأحيان. مع عدم وجود تعليقات أو موافقات ، لم أتلق أي ردود على مقترحاتي!

من أجل الحصول على وظيفتي الأولى ، قررت أنني اضطررت لإجراء بعض التغييرات على إستراتيجيتي. كان أحدهم يخفّض الأسعار ، والآخر كان يحسّن الطريقة التي اقترحت بها على الوظائف.

  شرح-نصائح مهمه لبدايه دخول طفلك المدرسه

أدركت بسرعة شديدة أنني كنت أتقاضى الكثير مقابل خدماتي ، لكن التغيير الأكثر وضوحًا في نتائجي كان عندما غيّرت سلوك اقتراحي.

في البداية ، كنت أقترح الحصول على وظائف بطريقة آلية للغاية و “احترافية”. هذا ، بطبيعة الحال ، ليست فعالة على الإطلاق! لقد بدأت في البحث عن وجه مبتسم هنا ، وعلامة تعجب هناك ، وبسرعة كافية ، تلقيت أول رد لي!

كان الجزء الأصعب من العملية بأكملها هو الهبوط في البيع الأولي. أكملت العمل وحصلت على مراجعة 5 نجوم وأصبحت الآن مسلّحة بمزيد من الثقة كمستقلة.

 

 

بعض النصائح لتعظيم نجاح الاقتراح:

كن شخصياً بقدر الإمكان وتجنب أن تكون إنسانياً جداً بالطريقة التي تتواصل بها. يريد عملاؤك المحتملين العمل مع إنسان بعد كل شيء!
تجنب نسخ / لصق المقترحات. سترى معدل قبول أعلى بكثير إذا كنت تكتب كل اقتراح على حدة ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات الوظيفة المحددة.
اجعل محفظتك جذابة قدر الإمكان وتذكر الجودة على الكمية.
تأكد من أن صورتك الشخصية والسيرة الذاتية ليست عامة. كنت تريد أن تبرز من المستقلين الآخرين في حين تظهر كالمحبة والمهنية بقدر ما تستطيع.
المتابعة مع العملاء بعد فترة وجيزة من اكتمال العمل لضمان تقديم الخدمة كما هو متوقع والاستفسار عن فرص متابعة العمل.
استراتيجية روبس هورلي
إلى جانب لوحة العمل القائمة على المقترحات ، هناك أيضًا طريقة أخرى لجذب العملاء من خلال PeoplePerHour باستخدام نظام “Hourlies”. الساعات الفصلية هي قوائم دائمة عبر الإنترنت يمكن أن يستخدمها المستقلون للإعلان عن خدماتهم بسعر ثابت.

تختلف الساعات الحولية عن المقترحات في المقام الأول بسبب ديناميكيات السوق المفتوحة التي تعني أن جميع معلومات التسعير والمواصفات الوظيفية متاحة للجمهور لكل من المشترين والبائعين المحتملين.

تؤدي شفافية المعلومات إلى خلق بيئة أعمال تنافسية للغاية لها تأثير مضاعف في خفض الأسعار ، مع زيادة جودة الخدمة المقدمة للمشتري.

ومع ذلك ، فإن المترجمين المستقلين الذين يختارون قائمة الساعات ، يمكنهم تجربة ميزة توفير كبيرة في الوقت لأن القوائم متاحة للمشترين المحتملين للبحث عنها على PeoplePerHour 24/7.

فائدة أخرى لاستخدام Hourlies هو أن لك مطلق الحرية في تحديد نطاق نوع العمل الذي ترغب في تنفيذه بالضبط. هذا يعني أنه نظرًا لأنه سيُطلب من العملاء قراءة مواصفات الوظيفة الخاصة بك قبل الطلب ، فمن غير المرجح أن تجذب نوع العميل الخطأ.

علاوة على ذلك ، وجدت أيضًا أن ساعات العمل الحولية تميل إلى أن تكون مهامًا أسرع وأقل قيمة من بعض الأعمال التي قد تجدها في لوحة وظائف PPH.

من خلال استخدام Hourlies ، من الممكن أن تتراكم المبيعات بشكل سلبي ، والذي يمكن أن ينمو بشكل كبير في سجل الدخل المتسق الآلي عندما يتم دعمه بسجل متناسق من ردود الفعل الإيجابية. حتى أنني تمكنت من إجراء عملية بيع في الساعة الثانية صباحًا بينما كنت نائمًا بسرعة!

تتوفر معلومات المنافس بحرية لعرضها نظرًا لطبيعة الساعات المفتوحة. من المهم للبائعين في مهدها استعراض المنافسة على العرض من أجل الحصول على الشعور بالسوق والتعرف على أي منافذ لا يلبيها البائعون الآخرون.

 









 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *