عمل رقم امريكي بدون برنامج – افضل 4 مواقع الحصول رقم امريكي جاهز باسهل طريقه

عادةً ما تحتاج الي ان تحصل على رقم امريكي بدون برنامج وفي العاده تكون هذه الخدمة وهي الحصول علي رقم هاتف فقط عندما تدفع مقابل خدمة الهاتف الثابت ، عندما تقوم بتنشيط هاتف خلوي أو بطاقة SIM ، أو عندما تقوم بالتسجيل في خدمة VoIP . الرقم يأتي مع الخدمة. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على أرقام هواتف مجانية دون مشاركة وفواتير شهرية. تتوفر أرقام الهواتف المجانية إذا كنت تعرف أن ننظر فيها ، في كثير من الأحيان في حزمة مع ميزات أخرى مثيرة للاهتمام.

Google Voice – جوجل فويس

 

Google Voice - جوجل فويس
Google Voice – جوجل فويس

يمنحك Google Voice او صوت جوجل او جوجل فويس رقم هاتف مجاني يمكنك من خلاله رنين عدة هواتف في نفس الوقت على مكالمة واردة. يأتي الرقم مع مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل المكالمات الصوتية وتحويلها إلى نص وإرسالها في النهاية إلى بريدك الإلكتروني. يمكنك استخدام الرقم لإجراء مكالمات محلية مجانية داخل الولايات المتحدة ، كما أن أسعار المكالمات الدولية تنافسية. يمكنك أيضًا نقل رقم هاتفك القديم إلى خدمة Google Voice.

iNum رقم امريكي

موقع INum رقم امريكي
موقع INum رقم امريكي

و Inum تبدأ المشروع هو مثير للاهتمام لأن هدف الشركة هو توفير رقم واحد في العالم. من خلال أرقام مستقلة عن الموقع ، فإنه يسمح للمستخدمين بإنشاء تواجد موحد في جميع أنحاء العالم. تزود INUM المستخدمين بأرقام هواتف برمز البلد العالمي + 883 ، وهو رمز أنشأه الاتحاد الدولي للاتصالات . يمكنك استخدام رقم +883 كرقم ظاهري ويتم الاتصال به من خلال هاتف وجهاز اتصال آخر في أي مكان في العالم ، دون الحاجة إلى القلق بشأن رموز المناطق والأسعار المرتبطة. تتوفر أرقام INUM من خلال مزودي خدمة iNum المدرجين في موقع iNum على الويب. يمكنك الاتصال بأحد مزودي الخدمة للحصول على حساب SIP مجاني مع الاتصال المجاني بجميع أرقام iNum الأخرى.

  سقوط طائره في جده خارج المطار الملك عبد العزيز

Phonebooth

موقع Phonebooth رقم امريكي
موقع Phonebooth رقم امريكي

Phonebooth مثير للاهتمام للشركات ، ولكن يمكنك الاستفادة منه في المنزل كذلك. فهو يمنحك رقمين مجانيين للهاتف ، لكن الخدمة ليست مجانية تمامًا. على الرغم من عدم وجود عقد أو رسوم إعداد ، فإنك تدفع 20 دولارًا شهريًا لجميع المكالمات المحلية والمكالمات بعيدة المدى في الولايات المتحدة. إذا قمت بإجراء الكثير من المكالمات بعيدة المدى في الولايات المتحدة القارية ، فقد يكون Phonebooth أقل تكلفة من المكالمات الهاتفية. الأرقام المجانية التي تفرض رسومًا على المكالمات بعيدة المدى.

يمكنك استخدام الأرقام مع هواتف متعددة بما في ذلك هاتفك المحمول. يتضمن Phonebooth النسخ الصوتي للنص لرسائل البريد الصوتي ، والمذيع التلقائي ، والصوت بجودة HD.

CallCentric رقم امريكي

موقع CallCentric رقم امريكي
موقع CallCentric رقم امريكي

يوفر CallCentric رقم هاتف مجاني في عدد محدود من مناطق ولاية نيويورك. الرقم هو فقط لاستقبال المكالمات الواردة. يأتي الرقم المجاني مع ثلاث قنوات واردة وإمكانية إضافة قنوات أخرى مجانًا. لا يوجد إعداد ، أو رسوم شهرية ، أو دقيقة.

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *