خدعه تغيير اسم صفحة الفيس بوك مهما كان العدد حتي بعد 200 اعجاب فوركس

تغيير اسم صفحة الفيس بوك

الفيسبوك هو مكان عظيم للحصول على الكثير من المشجعين في وقت قصير جدا. حتى في الوقت الحاضر معظم الناس يستخدمون الفيسبوك صفحات أساسا لرجال الأعمال والمواقع والتصوير الفوتوغرافي للحصول على عدد كبير من المشاهدين. ولها شبكة سريعة النمو حيث يمكنك عرض الأعمال الخاصة بك. صفحات الفيسبوك من السهل جدا لإنشاء وإدارة. ولكن المشكلة تأتي عندما تحصل على 200+ معجب بالصفحه .

سنقوم بشرح طريقه تغيير اسم صفحه الفيس بوك بطريقتين اذا فشلت الطريقه الاولي ستنجح باذن الله الطريقه الثانيه

لنفترض أنك أجريت تغييرات على اسم نشاطك التجاري أو موقع الويب وترغب في تغيير اسم صفحة فاسيبوك لهذا الموضوع ولكن لا يمكنك تغيير اسم صفحة فاسيبوك بعد 200+  اعجاب. حتى اليوم وسوف اشرح لكم  خدعة رائعة لتغيير اسم صفحة الفيسبوك بعد 200 يحب الحد . أعرف أن هذا سيساعد الكثير من المستخدمين. 🙂دعنا نبدأ.

 

الطريقه الاولى خطوات تغيير اسم صفحة فيس بوك

 

قبل البدء في تذكر أن اسم صفحة الفيسبوك لا يمكن تغييرها في بعض البلدان والهند هو واحد منهم. ولكن بعض البلدان تدعم ذلك حتى نتمكن من استخدام عنوان إب الخاص بالبلد لتغيير ذلك.

 

  1. تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك ومن ثم انتقل إلى  صفحة الفيسبوك التي تريد تغيير الاسم. انتقل الآن إلى علامة التبويب الإعدادات في تلك الصفحة وانقر على معلومات الصفحة ويمكنك الآن مشاهدة اسم الصفحة .
  2. الآن انقر فوق الزر تحرير بجانب اسم الصفحة وسوف تظهر طلب تغيير فتح صفحة جديدة.
  3. بعد النقر على زر تغيير الطلب فإنه سيقوم بفتح علامة تبويب جديدة مع نموذج تقديم حيث يجب عليك تقديم عن طريق تغيير اسم الصفحه باضافه الكلمه المطلوبه وليكن اسم الصفحة سوق الفوركس و الصفحه الجديده التي نريد ان نغير اسمها هي تداول الفوركس سناذهب الى صفحه سوق الفوركس و انا اقوم باضافه كلمة تداول الفوركس لتصبح سوق الفوركس  تداول الفوركس ثم بعد ذلك نقوم بتغيير اسم الصفحه  بحذف كلمة  سوق الفوركس لتصبح تداول الفوركس وبهذه الطريقه نكون قد قمنا بتغيير اسم الصفحة بسهوله .
  شرح-نصائح مهمه لبدايه دخول طفلك المدرسه

 

 

أو يمكنك اتباع دليل خطوة بخطوة من الفيسبوك من خلال النقر هنا.

بعد إرسال طلب لتغيير اسم صفحتك، ستتلقى رسالة إلكترونية من فاسيبوك فيما يتعلق بالحالة. إذا كنت تستوفي معايير تغيير الاسم، فسيكملون تغيير الاسم نيابة عنك.

 

 

النقاط التي يجب ملاحظتها :

  • يمكنك تغيير اسم صفحة الفيسبوك مرة واحدة فقط مع هذه الخدعة لذلك تأكد من أنك تريد حقا لتغيير اسم الصفحة.

حتى الآن كنت قد علمت بنجاح كيفية تغيير اسم صفحة الفيسبوك بعد الحد. إذا كنت تعاني من أي مشكلة أو لديك أي شك لا تتردد في طرحها في التعليقات  .

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *