تعرف على أفضل عروض ربيع 2020 خلال أسبوع نيويورك للموضة

يسعى مصمموا الأزياء العالميين دائمًا إلى خطف أنظار الجماهير من خلال تصميماتهم الإبداعية الأنيقة، وهذا ما ظهر خلال فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة نيويورك لربيع 2020 مطلع سبتمبر الماضي، حيث اعتمد أغلب المصممين على الابداع في تصميم الفساتين والاكسسوارات واستخدام الألوان المبهجة والأقمشة المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق.

وبرزت العديد من دور الأزياء العالمية مثل كارولينا هيريرا، ميو ميو، زيمرمان، وغيرها من العلامات التجارية خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، والتي أطلقت أحدث تصاميمها المبتكرة والخلابة لربيع 2020، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل صيحات ربيع 2020:

 

زيمرمان

مجموعة متنوعة من الأزياء لربيع 2020
مجموعة متنوعة من الأزياء لربيع 2020

قدمت دار زيمرمان مجموعة متنوعة من الأزياء لربيع 2020 ، خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، والتي تعود أغلب تصاميمها إلى حقبة الستينيات ممزوجة بالموضة العصرية، حيث شملت التصميمات تشكيلة من الفساتين والتنانير الطويلة المنقوشة ذات الطبعات الملونة، بالإضافة إلى ملابس السباحة، والكروب توب والكارديجان.

واستخدمت مصممة الأزياء الابداعية نيكي زيمرمان مجموعة واسعة من الأقمشة الناعمة، مثل أقمشة الحرير والدانتيل والستان، معتمدة في هذه التصاميم على الكشاكش المزينة على الأطراف والياقات العالية والأكمام المنفوشة، وستايل البوهيمى.

Alice+Olivia

استخدمت دار الأزياء Alice+Olivia؛ أسلوبًا مختلفًا خلال فعاليات وعروض أسبوع نيويورك هذا العام، حيث نجحت الدار في إعادة محبيها إلى أيام الطفولة والاستمتاع بالألوان المميزة المنعشة من خلال تصاميمها المنقوشة والمطرزة التي توحى بالحياة الطفولية البسيطة.

وقدمت مصممة الأزياء ستايسي بينديت تشكيلة واسعة من الملابس الطفولية في مجموعتها لربيع 2020، حيث قدمت تشكيلة من البناطيل الواسعة والفساتين القصيرة، وبعض الفساتين الطويلة بحمالات أعلى الصدر، كما استخدمت الألوان المبهجة مثل الأصفر والأخضر والأحمر.

 

Brandon Maxwel

مجموعة متنوعة من الأزياء لربيع 2020
مجموعة متنوعة من الأزياء لربيع 2020

قدمت دار أزياء براندون مكسويل مجموعة مختلفة عن تصميماته السابقة، حيث سيطر الجينز على الإطلالات المعروضة خلال أسبوع نيويورك لربيع 2020 ، مما أعطى لمسة حيوية على المجموعة بأكملها، بالإضافة إلى مجموعة الفساتين الأنيقة التي تناسب سهرات وحفلات الربيع.

واستخدمت الدار مجموعة من الألوان البراقة مثل البينك والروز والبيج، فضلاً عن استخدام القصات المختلفة كالتنانير القصيرة والشورتات والفساتين الطويلة، كما طرحت المجموعة باقة متنوعة من الإكسسوارات المرفقة مع الملابس مثل الأحزمة والأحجار الكريمة والقلائد ذات السلسلة الكبيرة.

By Gee

شاركت أيضًا مصممة الأزياء اللبنانية غنى غندور في أسبوع الموضة في نيويورك لهذا العام، لعرض أحدث صيحات ربيع 2020الخاصة بعلامتها التجارية By Gee، حيث قدمت 4 قطع من الملابس ثلاثية الأبعاد بعنوان الإستدامة، حيث أن المجموعة تعتمد في تصنيعها على عدم التسبب في انتاج النفايات، وأن يكون المنتج صديقًا للبيئة.

كارولينا هيريرا

قدمت درا الأزياء العالمية carolina Herrera تشكيلة واسعة من العروض خللال أسبوع الموضة في نيويورك، والتي شملت الفساتين المصنوعة من الحرير لتناسب موسم الربيع والصيف، والكروب توب، والتنانير الطويلة، حيث اعتمدت مديرة الدار على استخدام الأسلوب الأنثوي العصري والقصات المريحة في أغلب التصميمات.

واستخدمت الماركة العالمية الألوان الزاهية المزودة بطبعات الورد والنقوش المربعة ونقش البولكا مثل اللون القرمزي والأصفر، بالإضافة إلى تطريزات الأزهار ثلاثية الأبعاد.

Moschino

أبدع جيرمى سكوت مصمم الأزياء العالمي وصاحب علامة moschino في تصميماته خلال عروض أسبوع الموضة بنيويورك، والتي اعتمدت بشكل أساسي على موضة الثمانينات مع إضفاء اللمسة العصرية عليها، وتنوعت تصميمات المجموعة بين الفساتين القصيرة، والبدل الرسمية والمايوهات.

واستخدم المصمم الألوان الصارخة مثل النيون، والميتاليك، والأحمر والأزرق الفاتح، فضلاً عن استخدام الأقمشة اللامعة، والستان في معظم التصميمات المعروضة.

 العمل من المنزل مع جوجل 2019 ربح المال في 30 دقيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *