افضل 7 برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد و للايفون

في هذا الموضوع علي موقع شرح دوت كوم سنتحدث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات  او مسجل مكالمات Call Recorder للايفون للاندرويد كامل apk مخفي غير مرئي هواوي  سامسونج sony xperia كل هذا واكثر متابعو معنا هذا الموضوع .

في بعض الاحيان تحتاج ان تلقي حوار مع بعض الاشخاص المهمين وتحتاج الي تكرار الحوار وسماع بعض النقاط المهمة لتفريغه مثلا في حوار صحفي ، لكتابة تدوينات مثلا عن هذا الشخص فبعض من هذه التطبيقات تساعدك في تسجيل هذا الحوار وتفريغه في اي وقت ومن ثم اعادة كتابته .

نصيحة دائما حاول ان تخبر الشخص الاخر بانك تقوم بتسجيل المكالمة وهذا بسبب ان في بعض الدول يستطيع ان يتم مقاضتك بسبب انك قمت بتسجيل الحوار بدون اذا مسبق له فتوخي الحذر دائما .

فهي بنا اصدقاء وزوار موقع شرح دوت كوم بان نقدم لكم مجموعة كبيرة من البرامج التي ستحتاجه في تسجيل المكالمات  Call Recorder .

 

مسجّل المكالمات

مسجّل المكالمات
مسجّل المكالمات

هو تطبيق مميز وقيم علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.3 من التطبيقلات المميزة في مجال تسجيل المكالمات ،  وحصل علي تحميلات تتجاوز المليون ونصف المليون تحميل وهذا ما يدل علي جودته وعلي مدى اعتماد الناس عليه .

فيما يتعلق بالخيارات المجانية تمامًا هناك ، فإن Call Recorder ( Android ) يتمتع بقدر ما يمكنك الحصول عليه ، على الرغم من أنك ستضطر إلى طرح بعض الإعلانات. للتخلص من الإعلانات والوصول إلى ميزات إضافية (مثل مزامنة Dropbox) ، قم بالترقية إلى الإصدار المدفوع .

إنه سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، ولكن في حالة استخدام Android ، قد تواجه بعض الأجهزة التي تشغل إصدارات معينة من نظام التشغيل مشكلات. ومع ذلك ، يقدم المطور الكثير من المساعدة من خلال قائمة صفحة التطبيق وموقع التطبيق الخاص به ، وهو ليس دائمًا معينًا.

كما هو الحال مع Automatic Call Recorder Pro ، يمكن لـ Recorder Pro Recorder الدمج مباشرة في نظام استدعاء Android ، وتسجيل كل شيء تلقائيًا دون الحاجة إلى الضغط على زر لتوجيهك عن دردشاتك.

واحدة من أفضل ميزات Automatic Call Recorder Pro ( Android ) هي الاسم – الجانب التلقائي لها ، والتي يمكنك ضبطها على جميع المكالمات أو جهات اتصال محددة في إعدادات التطبيق. يمكنك ببساطة ضبطها ونسيانها أثناء تسجيل مكالماتك في الخلفية.

وهو بالفعل تلقائي تمامًا – بفضل طبيعة Android ، لا تحتاج إلى الضغط على أي أزرار لتسجيل مكالماتك أثناء دخولها والخروج. قد تختلف التجربة بين هواتف Android ، مع بعض الهواتف التي تحجب هذا النوع من تكامل تسجيل المكالمة ، ويوصي المطور بتجربة الإصدار المجاني قبل الدفع للتأكد من أنه يعمل من أجلك.

بالنسبة إلى رصيد التطبيق ، هناك الكثير من الإعدادات التي يمكنك تعديلها إذا لم تعمل في المرة الأولى ، وهناك بعض الأشياء الجيدة الأخرى المتاحة مثل التكامل مع Dropbox و Google Drive لتسهيل مشاركة ملفاتك مع الأصدقاء والعائلة أو المحامين بعد قيامك بالتسجيل.

لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

 

برنامج  TapeACall Pro

ليس له الاسم الأكثر أناقة الذي شاهدناه على الإطلاق ، لكن TapeACall Pro ( iOS ، Android ) هو برنامج تسجيل مكالمات قوي يمنحك فقط كل ميزة قد ترغب بها ، ثم بعض من ملفات MP3 الصوتية إلى الإعداد المباشر والاستخدام.

  اربح المال Buildbox بيلد بوكس لـ صناعة الالعاب تحميل

يظهر زر أحمر كبير على الشاشة أثناء المكالمات – تحتاج إلى النقر على هذا ثم إعداد مكالمة جماعية بينك وبين جهة الاتصال وخوادم TapeACall Pro ، ولكن من السهل القيام بذلك ، وتظهر الإرشادات على صفحة قائمة التطبيقات. .

الجانب السلبي هي أسعار الشراء والاكتتاب داخل التطبيق (7.99 دولار في السنة) ، ولكن إذا كنت تفعل الكثير من التسجيل فإنه يستحق ذلك. وفي المقابل ، تحصل على تسجيل غير محدود ، وخيارات مشاركة فورية ، ويتم نسخ جميع مكالماتك بأمان في السحاب بحيث يمكن استرجاعها في أي وقت.

لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

لتحميل التطبيق من itunes لهواتف ايفون وايباد اضغط هنا

 

 

تسجيل المكالمات عن طريق NoNotes

Call Recording هو الحل الذي تم تطويره بواسطة خدمة النسخ الصوتي ، لذا ، وكما تتوقع ، فإنه يمتلك نسخ صوتية مضمنة إذا كنت بحاجة إليها. يشبه تسعير تسجيل المكالمات بواسطة NoNotes ( iOS ) TapeACall Pro ، مع تسجيلات غير محدودة للسعر الشهري البالغ 8 دولارات.

إنه يميز معظم المربعات التي تحتاج إلى تسجيلها في برنامج تسجيل المكالمات: دعم للمكالمات الواردة والصادرة ، واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، عملية مباشرة … بالإضافة إلى مكافأة النسخ. تحصل على 20 دقيقة من التسجيلات في الشهر مجانًا أيضًا.

يشبه التطبيق TapeACall Pro في أن يتم توجيه المكالمات عبر خوادم NoNotes: يمكن بدء المكالمات الصادرة من خلال التطبيق ويمكن تسجيل المكالمات الواردة عن طريق إضافة سطر NoNotes كطرف ثالث لمحادثتك.

 

لتحميل التطبيق من itunes لهواتف ايفون وايباد اضغط هنا

 

 

برنامج تسجيل مكالمات
برنامج تسجيل مكالمات

RecForge II

هو من بين أقوى تطبيقات تسجيل الصوت هناك. يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك التحكم في درجة الصوت والتحكم في الإمكانات والتحكم في الإيقاع والمزيد. انها واحدة من أفضل منها للتسجيلات الطويلة وخاصة بالنسبة للأشياء مثل الموسيقى أو تسجيلات المحاضرات. كما يأتي التطبيق مع محرر صوت بسيط حتى تتمكن من قص وتسجيل التسجيلات الخاصة بك. يمكنك حتى الحصول على حلقة التشغيل لأغراض الحفظ. هذا واحد عظيم بالتأكيد للجميع فقط سواء كان ذلك للأعمال أو الموسيقى أو الكلية أو أي شيء.

مسجل الصوت الذكي هو واحد من أكثر تطبيقات تسجيل الصوت المتخصصة. وهي تعمل بشكل أفضل للتسجيل الطويل لأشياء مثل الخطب ، والمحاضرات ، وجلسات الممارسة الموسيقية ، وأشياء من هذا القبيل. يتضمن التطبيق القدرة على تخطي فترات طويلة من الصمت تلقائيًا حتى يمكنك الوصول إلى اللحم والبطاطا في التسجيلات الخاصة بك. كما أن لديها بعض الميزات المفيدة الأخرى ، مثل القدرة على تعيين التسجيلات كنغمة رنين ، وأداة معايرة الميكروفون ، وأكثر من ذلك. يمكنك تحصيل الإصدار المدفوع مقابل 1.49 دولارًا كعملية شراء داخل التطبيق.

مسجل الصوت الذكي
السعر: مجاني / 1.49 دولار
قم بالتحميل على GOOGLE PLAY

 

 

  شرح نفهم نتعلم ببساطة Nafham

 

مسجل الصوت الذكي
Snipback
السعر: مجاني / 1.49 دولار
قم بالتحميل على GOOGLE PLAY
Snipback هو نوع مختلف من التطبيق مسجل الصوت. مثل معظم تطبيقات مسجل الصوت ، فإنه ينفذ الأساسيات. ستتمكن من تسجيل الأشياء وتحميلها عند الحاجة وإدارة الملفات. كما يحتوي أيضًا على بعض الميزات الأخرى مثل تحديدات جودة الصوت وتسجيلات مدة التسجيل وفلتر تقليل الضوضاء. ما يجعله فريدًا هو القدرة على استعادة ما يصل إلى 30 ثانية من الصوت قبل بدء التسجيل. التوضيح الوحيد هو أنك ستحتاج إلى ترك التطبيق مفتوحًا في الخلفية. يمكن أن تستنزف القليل من العجين الإضافي ، لكنها لا تزال جميلة.

 

مسجل الصوت برو
السعر: مجاني / 1.99 دولار
قم بالتحميل على GOOGLE PLAY
الحمد لله ، ومسجل الصوت هو أفضل التطبيق من اسمها لطيف يعني. إنه تطبيق مميز بالكامل يحب أن يبقيه بسيطًا. ستتمكن من التسجيل في PCM (Wave) و AAC و AMR التي تمنحك مجموعة متنوعة من الخيارات. علاوة على ذلك ، الواجهة سهلة الاستخدام ، الملفات سهلة العثور عليها وإدارتها ، ويمكن استخدامها لتسجيل المكالمات الهاتفية (في حالة دعم الجهاز ونظام التشغيل). كما أن لديها ميزات أخرى مثل خيار bitrate وأكثر من ذلك بكثير. انها واحدة من تطبيقات مسجل الصوت أكثر خدمة وبسيطة.

 

مسجل الصوت برو
تطبيقات مسجل الصوت الأصلي في هاتفك
السعر: مجاني
قم بالتحميل على GOOGLE PLAY
لا يتم تثبيت تطبيقات مسجِّل الصوت على هاتفك. بالنسبة للمبتدئين ، فهي دائما مجانية. كما أنها مثبتة بالفعل حتى لا تشغل أي مساحة تخزين أخرى. انهم عموما بسيطة مع الميزات الأساسية. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجهزة ، مثل هواتف V-series من LG ، قد يسجل تطبيق التسجيل الصوتي ميزات الأجهزة في الهاتف التي لا تستطيع تطبيقات مسجل الصوت الخارجي القيام بها. من المؤكد أنك ستحاول بالتأكيد تجربة الهاتف الذي كان من المؤكد أنه قد جاء على هاتفك أولاً للتأكد من أنك تحتاج بالفعل إلى تطبيق تابع لجهة خارجية.

 

 

 

 

 

سواء كنت تجري مقابلات مع نجوم موسيقى الروك ، أو تخطط لحضور حدث مع أشخاص من العمل ، أو تحتاج فقط إلى الحصول على شريط جدبك على شريط (رقمي) ، فهناك الكثير من التطبيقات جاهزة وتنتظر تسجيل مكالماتك نيابة عنك.

لكن يبدو أن كل منهما يعمل بشكل مختلف. يحتاج بعضها إلى خطوة إعداد إضافية للتسجيل ، مثل الاتصال بمسجل عبر الإنترنت من خلال إعداد المكالمة الجماعية على هاتفك المحمول. لقد حاولنا شرح عملية التسجيل لكل واحد من المفضلات لدينا ، بالإضافة إلى الميزات المختلفة التي يقدمونها.

وكلمة تحذير واحدة: تحقق من القوانين المحلية للتأكد من أنك لا تفعل أي شيء غير قانوني. عادةً ما يكون تسجيل مكالمة أنت جزء منها ، ولكن في بعض أجزاء العالم (وبعض الولايات في الولايات المتحدة) تحتاج إلى موافقة كل من يشارك في المكالمة قبل أن تضغط على زر التسجيل.

 

اذا واجهتك اي مشكلة او لديك اي استفسار لاتتردد بطرحه في تعليق

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *