اوقات دوام البريد السعودي ومواعيد العمل الرسميه والاجازات

اوقات دوام البريد السعودي
اخبار الحياه معلومات
تاريخ النشر :

البريد السعودي هي المسئولة عن عمليات البريد السعودي , ولها فروع في معظم الاماكن في المملكة العربية السعودية مثل : ( الدمام – جدة – الرياض ) فبعد تغيير الاجازات في المملكة العربية السعودية تم تحديث اوقات العمل والدوام وقد تختلف اوقات العمل في المناسبات الرسمية في رمضان في بعض اماكن هيئة البريد السعودي وذالك ما ننقله لكم من خلال موقع شرح دوت كوم فتابعو معنا  .

 

ما هو البريد السعودي

تعد من الهيئات الحكومية الاكثر تطوير في المملكة وهي من اعرق واقدم الهيئات في المملكة ويقدم جميع الخدمات البريدية ومنه خدمات البريد السعودي الممتاز فبناء علي قول البريد بانه يقوم بارسل رسائل أو طروداً أو مطبوعات، فإننا نعطي أهمية قصوى للتسليم الموثوق وقليل التكلفة والذي يتم تسليمة في الوقت المناسب .

 

ما هي اوقات دوام البريد السعودي

اوقات دوام البريد السعودي
اوقات دوام البريد السعودي

يبداء عمل البريد السعودي من الاحد الى يوم الخميس دوام كامل اي انه يعمل من الساعه (8) الثامنة صباحا حتى (9) التاسعة مساءا  ، ويعمل يوم السبت نصف دوام من (8) الثامنة صباحا حتى الساعه (12) الثانية عشر ظهر ، و يوم الجمعه هو العطله الرسمية في البريد السعودي .

دوام البريد السعودي يوم السبت

يعمل البريد السعودي يوم السبت ولكن يعمل فترة عمل صباحية فقط من 8ص حتى 12م وهذا وفقا لموقع وحساب البريد السعودي الرسمي علي تويتر .

 

موقع البريد السعودي

البريد السعودي هو الجهة الحكومة الرئيسية المشغّلة للنظام البريدي في المملكة العربية السعودية، ومع الدور الكبير في البنية التحتية للاتصالات في المملكة .

لزيارة موقع البريد السعودي من هنا 

خدمات البريد السعودي

يقدم البريد السعودي مجموعة من الخدمات مثل نقل الطرود والخدمات الحكومية والتجارة الالكترونية وقطاع الاعمال وخدمات الاتصالات وخدمات اخري مثل تسجيل العنوان الوطني .

 

 

 

 

مواعيد دوام البريد السعودي خميس مشيط ، رقم البريد السعودي ، البريد السعودي جدة ، اسعار البريد السعودي ، البريد السعودي الممتاز ، دوام البريد السعودي في رمضان ، البريد السعودي تتبع ، دوام البريد السعودي في العيد ، اوقات دوام البريد السعودي بالدمام ، دوام البريد السعودي في رمضان ، البريد السعودي جدة ، البريد السعودي الرياض ، رقم البريد السعودي ، هاتف البريد السعودي 9200 ، البريد السعودي مكة






التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *