العمل عبر الإنترنت – اهم 7 وظائف للعمل من المنزل 2018

العمل عبر الإنترنت ، قبل عدة أعوام ، كانت الغالبية العظمى من فرص العمل في المنزل قليلة جدا وصعب أن تكون مربحة. وقبل بزوغ فجر الإنترنت ، كان من الأصعب بكثير وجود فرص حقيقية للعمل عبر الانترنت ، انما الان اصبح الوضع مختلف تماما فقد أصبح العمل على الانترنت أمر حقيقي واقع ، وقد اصبح دخل لعدد من كبير جداا من الأشخاص .

في عام 2018 وما بعده ، لا تزال الوظائف الشاقة في المنزل موجودة. لكن إدخال تحسينات على التكنولوجيا وولادة وسائل الإعلام الاجتماعية أدى إلى ظهور موجة جديدة من الوظائف التي تعتبر مشروعة في واقع الأمر.

وتوقعت دراسة أجريت عام 2017 من اتحاد Upwork and Freelancers Union أن أكثر من نصف القوى العاملة ستقوم بعمل حر في العقد القادم ، مشيرة إلى حقيقة أن ما يقرب من 50 في المائة من جيل الألفية يعملون لحسابهم الخاص بالفعل .

إذا كنت تريد أن تسير في المستقبل بمهارات حقيقية تدفع ، تحقق من هذه الوظائف الحقيقية في المنزل لعام 2018 وما بعده:

العثور على وظائف العمل عبر الإنترنت من المنزل

العمل عبر الإنترنت
العمل عبر الإنترنت

عندما تبدأ في البحث عن العمل عبر الإنترنت في المنزل ، من المهم أن تقوم بإنشاء سيرة ذاتية كاملة فتابعونا علي موقع شرح دوت كوم . وإذا كنت قد قمت بأي عمل على الإنترنت ، فقد يساعدك ذلك في توفير روابط لهذا العمل. تساعد المراجع أيضًا ، خاصةً إذا كان بإمكانك إدراج أي شخص أشرف على العمل الذي قمت به في أي من هذه المجالات .

العديد من منصات العمل على الإنترنت مثل Upwork.com لديها أيضًا نظام خاص بها للتعرف على عمليات إزالة الوظائف وإزالتها. ووفقاً للموقع ، فإن العديد منها يشمل “أصحاب العمل” الذين يحاولون دفع أجور العمال خارج نظام الدفع الخاص بالموقع ، و ينخرطون في نوع من أنواع الغش أو الحوالات. 

مترجم – Translator

ووفقاً لمكتب الإحصاء العمالي ، فإن معظم المترجمين يقومون بعملهم في البيت ، وغالباً ما يخضعون لـ مهل زمنية ضيقة. على الرغم من أن البعض يحتاج إلى درجة البكالوريوس ، إلا أن أهم شرط للمترجمين هو بالطبع طلاقة بلغتين على الأقل.

كما يشير BLS ، كان حوالي 22 ٪ من المترجمين يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016. وقد انتشرت غالبيتها بين هذه الصناعات: الخدمات المهنية والعلمية والتقنية (30 ٪) ؛ الخدمات التعليمية الحكومية والمحلية والخاصة (23٪) ؛ المستشفيات (8 ٪) ؛ والحكومة (6 ٪).

بلغ متوسط ​​الأجر الوطني لهذه المهنة 46.120 دولار في عام 2016 ، على الرغم من أن أعلى 10٪ من العمال حصلوا على متوسط ​​قدره 101010 دولار. ابحث عن إعلانات الوظائف للمترجمين على مواقع مثل Upwork.com او iwriter.com .

مطور ويب – Web Developer

Web Developer مطور ويب
Web Developer مطور ويب

من السهل جدًا إنشاء موقع الويب الخاص بك إذا كنت تستفيد من العديد من فرص التعلم المجانية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الكثير من السكان ليسوا مجهزين لبناء موقعهم الخاص ، أو ليس لديهم الوقت ، ولهذا السبب يقوم الكثير من الناس ببناء مواقع ويب وبلوق لآخرين. وفقًا لـ BLS ، كان حوالي 16٪ من مطوري الويب يعملون لحسابهم الخاص في عام 2016 ، مع تمكن الغالبية العظمى من العمل عبر الإنترنت في المنزل ، أو في أي مكان باستخدام كمبيوتر محمول واتصال إنترنت سريع.

والأفضل من ذلك ، أن متوسط ​​الأجر الوطني لمطوري الويب كان 66،130 دولارًا في عام 2016 ، مع تحقيق أعلى 10٪ من الأرباح بمعدل 119،550 دولارًا. وأنت عادة لا تحتاج إلى درجة متقدمة لبدء العمل في هذا المجال. كل ما تحتاجه هو بعض التعليم ما بعد الثانوي ، والخبرة القابلة للتطبيق ، ومجموعة من المواقع الناجحة التي قمت بإنشائها وإدارتها. هناك حتى معسكرات برمجة مكثفة مصممة لتعليم مهارات البرمجة في غضون أشهر قليلة .

كاتب حر – Freelance Writer

يحتاج الكتاب ، أكثر من أي وقت مضى ، إلى صياغة مقالات إخبارية ، وإنشاء محتوى ، والخروج بالأفكار الإبداعية التي تملأ صفحات كل موقع تقريبًا على الإنترنت. وعلى الرغم من أن العديد من المواقع الكبيرة لديها كتّاب داخليين ، فإن عددا متزايدا من المواقع تستعين بمحتواها وتوظف مؤلفين مستقلين ومبدعين. تجربة الكتابة مفيدة للغاية ، ولكن ما تحتاجه فعلاً للبدء هو القيادة والطموح والقدرة على العثور على زاوية فريدة من الأحداث التي تحدث كل يوم.

مواقع مثل Upwork.com قائمة مواقف freelancing عبر الإنترنت ، كما يفعل Freelancer.com و Media Bistro . للتأجير ، ستحتاج على الأرجح إلى محفظة من العمل المتين ، أو على الأقل بعض نماذج الكتابة التي يمكنك تضمينها مع سيرتك الذاتية.

وبينما تختلف رسوم الكتابة تبعًا للوظيفة والموظف المستقل ، يحصل العديد من الكتاب على ما لا يقل عن 150 دولارًا لكل مقال ويكسب البعض ما يصل إلى 1500 دولار لكل قطعة منتهية. تشير BLS إلى أن الكتاب حصلوا على أجر متوسط ​​قدره 61،240 دولارًا أمريكيًا في عام 2016 ، على الرغم من أن العشرة بالمائة من العمال كسبوا حوالي 118،640 دولارًا.

ادخال بيانات – Data Entry

ادخال بيانات Data Entry
ادخال بيانات Data Entry

هناك مجموعة كبيرة من الشركات تحتاج إلى عمال لإدخال بيانات مختلفة في أنظمتها ، سواء استخدمت تلك البيانات لتتبع المخزون أو الشحنات ، أو إنشاء خطط أعمال ، أو قياس الأداء أو الإخراج. وبما أن الكمبيوتر ومهارات الكتابة هي أهم متطلبات هذه الوظيفة ، فإن العديد من عمال إدخال البيانات قادرون على العمل في المنزل ، وعلى جدول زمني يناسب حياتهم.

  افضل طريقه للعمل علي اليوتيوب و الربح-best way to profit from youtube

ووفقًا لـ BLS ، فقد حصل العاملون في إدخال البيانات على أجر متوسط ​​وطني قدره 30،100 دولار في عام 2016 ، على الرغم من أن أعلى 10 ٪ كسبوا أكثر من 45،360 دولارًا. نظرًا لأن العديد من وظائف إدخال البيانات هي وظائف منزلية ، فيمكنك دائمًا العثور على عشرات عمليات نشر بيانات الوظائف على مواقع مثل Upwork.com و Freelancer.com و SimplyHired.com ، بالإضافة إلى عشرات المواقع الأخرى.

المدون – Blogger

أن تصبح مدونًا لا تشبه أي وظيفة أخرى في المنزل ، حيث يجب عليك إظهارها وبنائها بنفسك. والأسوأ من ذلك ، أن الغالبية العظمى من المدونات لا تصل إلى صفر دولار لسنوات عندما تنمو وتتطور. وبهذا المعنى ، فإن التدوين ليس مهمة على الإطلاق.

ومع ذلك ، هناك الكثير من الإمكانات للكتاب القادرين على بناء جمهور ، وتطوير المواقع الخاصة بهم  ، وإيجاد طريقة لاستثماره والبدء في الحصول على دخل. تتضمن بعض الطرق التي يكتسب بها المدونون أموالًا من الإعلانات التابعة ، والوظائف الدعائية ، و Google Adsense ، ومبيعات المنتجات.

والأفضل من ذلك ، أن امتلاك مدونة يمكن أن يكون طريقة غير مكلفة لبدء مشروعك الخاص ، حيث تكلف النطاقات 12 دولارًا أمريكيًا في المتوسط ​​و تكلفة استضافة الويب أقل من 7.99 دولارًا في الشهر.

كول سنتر – Call-Center

تحتاج العديد من الشركات إلى عمال يمكنهم الرد على الهاتف في جميع الأوقات ، ومساعدة العملاء ، ومعالجة الطلبات أو التعامل مع المرتجعات. ولكن بما أن المزيد من الشركات تعمل على الإنترنت ، فإن عدداً متزايداً من هذه الوظائف يذهب إلى عمال خدمة العملاء الذين يعملون في المنزل.

يتطلب مندوب مركز الاتصال في المنزل جهاز كمبيوتر وقد يتطلب برنامجًا أو معدات محددة. كما يساعد الصوت الهاتفي الرائع كذلك ، كما يفعل أي خبرة في خدمة العملاء أو إدخال البيانات أو مبيعات التجزئة أو الإدارة. تسرد عشرات المواقع فرص العمل لممثلي مراكز الاتصال ، بما في ذلك Upwork.com و Freelancer.com و SimplyHired.com. ومع ذلك ، قد تجد أيضًا القوائم التي تقدمها الشركات المحلية في صحيفتك المحلية.

في حين أنه من الصعب العثور على أجور دقيقة لممثلي مراكز الاتصال الذين يعملون في المنزل ، يقول Glassdoor.com إن هؤلاء العمال يحصلون عادةً على رواتب أساسية تبلغ حوالي 30،000 دولار سنوياً.

 

  SEOclerks شرح والحصول علي كوبون بقيمة 5$ خمسه دولار والربح من الموقع لفتره محدوده

مدير شبكات التواصل الاجتماعي – Social Media Manager

تقريبا كل الأعمال التجارية الكبيرة قد حصلت على عربة وسائل الإعلام الاجتماعية كوسيلة للوصول إلى عملائها مباشرة ، ودون دفع كثيف للإعلانات التلفزيونية أو المطبوعة أو الراديو. ولكن ليس كل الشركات الكبيرة لديها شخص لإدارة حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية ، وهذا هو السبب في أن المزيد من الأفراد قد بدأوا تسويق أنفسهم كمديرين لوسائل الإعلام الاجتماعية ومساعدة الشركات على تنمية أنشطتهم على الإنترنت وتوسيع نطاق وصولهم.

وعلى الرغم من القليل جدا من البيانات المتاحة لهذه المهمة عمل في المنزل لأنها جديدة نسبيا، ويمكن الاطلاع على الآلاف من القوائم لمديري وسائل الإعلام الاجتماعية على مواقع مثل CareerBuilder.com ، SimplyHired.com ، و Upwork.com . إذا كان لديك أمر واضح في وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة كبيرة ، فقد تكون قادرًا على البدء من خلال التواصل مع الشركات مباشرة والسؤال عما إذا كانوا بحاجة إلى المساعدة.

عادةً ما يكسب مدراء وسائل التواصل الاجتماعي نفس ما يحصلون عليه كمساعد افتراضي ، مع معدلات تتراوح بين 15 و 75 دولار في الساعة. بعض مديري وسائل الإعلام الاجتماعية تعمل أيضا للحصول على الأتعاب أو رسوم شهرية .

 

العمل في المنزل هو حلم للكثيرين ، وبفضل التكنولوجيا ، أصبح هذا الحلم حقيقة لعدد من الناس أكثر من أي وقت مضى. ولكن إذا كنت ترغب في العمل في المنزل ، فستحتاج إلى البحث عن الإمكانيات وتطوير المهارات المطلوبة للعديد من هذه الوظائف، منتظرين استفسارتكم عن العمل من المنزل عام 2018.

 

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *