افضل 10 مواقع بريد مؤقت ستحتاجهم في اعمالك

بريد مؤقت او ايميل وهمي ، رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة هي حسابات البريد الإلكتروني التي تدمر ذاتيا بعد فترة زمنية محددة. يتم استخدامها للتسجيل في مواقع الويب والمنتديات حيث يتعين عليك التسجيل قبل أن تتمكن من عرض الملفات أو تنزيلها. تُسمى أيضًا رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة بـ Temp mail أو Disposable mails ، كما أن رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة مفيدة أيضًا لتجنب الكثير من رسائل البريد العشوائي من كل موقع تقوم بإرسال عنوان بريدك الإلكتروني إليه.

لذا ، بدلاً من إنشاء العديد من حسابات البريد الإلكتروني ، يمكنك ببساطة استخدام البريد المؤقت لإنجاز المهمة.

أفضل مواقع بريد مؤقت 2019

هناك عدد من مزودي خدمة البريد الإلكتروني المجانيين عبر الإنترنت ، وبعضها الأفضل:

بريد 10 دقائق
20minutemail
Guerrillamail
Haltospam
Jetable
Mytrashmail

10 دقائق من البريد

بعد 10 دقيقة الإلكتروني يوفر الموقع عناوين البريد الإلكتروني لدرجة الحرارة عشر دقائق فقط وبعد ذلك يمكن للمستخدمين اقتراض اضافية عشر دقائق إذا كانت تحتاج إلى مزيد من الوقت.

اذا كانت في حاجه الي التعرف عن اهم مواقع يمكنك الحصول علي ايميل وهمي فاتبع هذا الرابط : ايميل وهمي مؤقت في ثواني و 14 مواقع للحصول علي بريد إلكتروني وهمي 10 دقائق 2019

 

20 دقيقة

توفر منصة 20minutemail عناوين بريد إلكتروني مؤقتة للمستخدمين لمدة عشرين دقيقة ويمكن أيضًا استخدامها كبريد إلكتروني لإعادة التوجيه. وهي مجانية الاستخدام وتتطلب الاشتراك ،

 Nospamfor.us

توفر خدمة Nospamfor.us خدمات البريد المؤقت كما تتيح للمستخدمين اختيار أسماء المستخدمين المطلوبة.

 Mytrashmail

تتيح خدمة Mytrashmail للمستخدمين استخدام ثلاثة امتدادات بريد إلكتروني ولديها إصدار للمحترفين يسمح بإعادة توجيه البريد الإلكتروني.

 

Guerrillamail

Guerrillamail هو المستخدم المفضل بسبب حقيقة أن عناوينها تبدو حقيقية وليس غير مرغوب فيها. بعد التسجيل للحصول على حساب ، يتم إعطاء المستخدمين عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة التي تدمر تلقائيا في ساعة واحدة.

Haltospam

أداة Haltospam جيدة جدًا للمستخدمين الذين يريدون عناوين بريد إلكتروني يمكن التخلص منها لفترة أطول. يوفر فترة صلاحية تصل إلى 7 أيام لحسابات البريد الإلكتروني المؤقتة.

Jetable

توفر خدمة Jetable حسابات بريد إلكتروني مؤقتة ذات أطوال مختلفة اعتمادًا على ما تريد ، فهي توفر حسابات بريد إلكتروني مؤقتة لمدة ساعة واحدة ، يوم واحد ، أسبوع واحد ، وشهر واحد.

Temp-mail.com

Temp-mail.com هو خدمة بريد إلكتروني مؤقتة أخرى جيدة وسهلة الاستخدام.

 

يمكنك تجربة كل من خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة هذه لتحديد أيهما أفضل لك والتشبث به وعرفنا ما الافضل في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *