اجمل 7 شواطئ وجزر تايلاند للتمتع بالطبيعة والخلاء

تايلاندا تجد به افضل شواطئ والجزر التي ستلجئ لها للهروب من الزحام , والتحول الي حياة طبيعية ممتعه والتمتع بافضل ايام شهر عسل رائع  , او رحله ممتعه بداخل الشواطئ الخلابه الزرقاء الساحره التى وبالاماكن الممتعه ففي هذا التقرير سنضع لكم خريطة ممتعه لافضل الشواطئ وافضل الجزر التي ينصح بها للسياحة في تايلاندا .

 

سنبدا حديثنا عن الشواطئ

 

افضل 3 شواطئ في تايلاندا

تتميز تايلندا بمجموعه من الشواطئ المميزه , وسوف نتحدث معكم عن افضل الشواطئ في تايلاندا .

 

شاطئ جومتين

شاطئ جومتين في تايلاندا
شاطئ جومتين في تايلاندا

شاطئ جومتينيقع علي الساحل الغربي لمدينة بوكيت , ويعد أهم منتجع سياحي بمدينة ببوكيت, حيث يتضمن مراكز للتسوق بأثمان منخفضة .

 

شاطئ رايلي

 

 

شاطئ رايلي في تايلاندا

من اجمل الشواطي في تايدلاندا Railay Beach , وتقع في كرابي وتعد من اكثر الاماكن جلبآ للسياح نظر لجوها الممتع ومياه الزرقاء ولون الاشجار الخضراء الجميله ,  اي عبر الرمال البيضاء لشاطئ رايلي، ويوفر منازل ريفية فسيحة تقع وسط المناظر الطبيعية الاستوائية , وشاطئ رايلي هو شبه الجزيرة الصغيرة تحيط بها المحيطات والجبال التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب بسبب منحدرات .

 

شاطئ باتونغ

شاطئ باتونغ في تايلاندا
شاطئ رايلي في تايلاندا

شاطئ باتونع الساحل الغربي لبوكيت, أهم منتجع سياحي ببوكيت, حيث يتضمن مراكز للتسوق بأثمان منخفضة,  لنقوم باستكمال الجزء الرائع وهو الجزر والذي تستمتع فيه بحياة رائعه ووحده ممتعه .

 

افضل 4 جزر في تايلاندا

الجزر في تايلاند تعد من اهم الاسباب التي أدات الي اذدهار السياحه في تايلاند بسبب جو الجزر الرائع والخصوصيه التي تستطيع ان تستمتع بها في تايلاندا .

  تعرف علي « اسعار و مواعيد رحلات كاس العالم » روسيا 2018 في مصر و السعودية

وقبل الانتقال الي الجزء الخاص بالجزر

ساضع لكم موضوع مميز وهو اجمل 14 شواطئ في لبنان اتمني ان ينال اعجابكم

 

جزيرة كوه لانتا ياي (Ko Lanta Yai)

 

هي جزيرة تقع قبالة ساحل اندامان في جنوب تايلاند في مقاطعة كرابي . وهي الجزيرة التي تشتهر بمناطق الغوص والشواطئ الطويلة البيضاء . يتكون أرخبيل كو لانتا من 15 جزيرة تقع قبالة الساحل الجنوبي الغربي من تايلاند في بحر اندامان . أكبر هذه الجزر هي كو لانتا ياي ، والتي يطلق عليها اسم كو لانتا

تعد أفضل الوجهات السياحيه في تايلاند للاستمتاع بالطبيعة والاستجمام، جزيرة كوه لانتا الواقعة في بحر اندامان، والتي لا تبعد سوى ساعة بالقارب من مدينة كرابي اذا أردت الحصول على عطلة للاسترخاءفتذهب الي كوه لانتا، وتقدم لهم أروع الشواطىء وأجمل المشاهد الطبيعة وأشهى الأطعمة مع كرم الضيافة وود السكان المحليين.

 

 

جزر سميلان (سيميلان)

جزر سيميلان مجموعة من الجزر في بحر أندامان علي سواحل محافظة فانغ نغا جنوب تايلاند .

جزيرة في في (بي بي التايلندية)

جزيرة بي بي تقع في تايلاند بين جزيرة بوكيت وأندامان، وتنقسم هذه الجزيرة لقسمين لعدة جزر أخرى صغيرة، وتنتمي لــ كرابي .

جزيرة فوكيت (بوكيت)

جزيرة بوكيت. تعتبر جزيرة بوكيت من أشهر الجزر السياحية في تايلاند، تبعد عن العاصمة بانكوك بما يقارب 863كم، وتتميز بمنتجعاتها السياحية الراقية، بالإضافة إلى المطاعم، والأسواق الشهيرة، والمتاحف الأثرية، مما جعل لها مكانة سياحية متميزة في تايلاند.
 

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *