إيداع راتب شهر مايو خلال ساعات.. وهذه النصائح للاستفادة منه

يترقب الموظفون إيداع راتب شهر مايو خلال ساعات، وذلك بعد صدور توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقًا للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت في وقت سابق أنه في حال وافق موعد صرف الراتب يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة، سيكون الصرف يوم الخميس الذي قبله، وفي حال وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت، سيكون الصرف يوم الأحد الذي بعده.

ويتزامن استلام راتب مايو هذا الشهر، مع حلول شهر رمضان الكريم.

الاستفادة من الراتب:

ودائمًا ما ينصح خبراء الاقتصاد بتحديد أولويات الإنفاق، عند استلام الراتب؛ وذلك لتحقيق الإنفاق الأمثل، والمحافظة على الراتب حتى نهاية الشهر، وتجنب الهزات المالية التي ترهق كاهل الأسر.

ويتيح تحديد الأولويات تحقيق الإنفاق الأمثل، وتوفير جزء من الراتب للادخار والانطلاق من هذا المال المدخر للاستثمار في مشاريع تتيح تنويع مصادر الدخل للأسرة.

لا تنسي عمل الخير دائما فيوجد اسر فقيرة تحتاج الي مساعدتك ونحن في الشهر الكريم رمضان اعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات 

 

واذا اردتم ان تتبرعو لاي مؤسسة عاملة في مصر او اي طريقة تحبه في مصر يمكنكم التواصل معنا وسنحاول جاهدين مساعدتكم للتواصل معنا ما عليك الا ترك رقم whatsapp في تعليق اسفل المقال وسنتواصل معكم ونساعدكم في عمل الخير لمن يستحق “لا تقلق فبياناتك في سرية تامة ولن يتم عرضه” .

 لعبة جميلة ينصح به للاطفال وللكبار هتساعدهم علي التفكير الفضائيين

  ما هي AMP وكيفية عمله وطرق زيادة الارباح بها
المقال السابق المقال الاحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *